تحميل تطبيق مدرستي للطلاب madrasati للجوال اندرويد وايفون 1443

تحميل تطبيق مدرستي للطلاب madrasati للجوال اندرويد وايفون 1443
تطبيق مدرستي

تطبيق مدرستي لمتابعة العملية التعليمية لجميع الطلاب والطالبات في مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي في المملكة العربية السعودية.

أصبح من الممكن الآن للطلاب داخل المملكة تحميل تطبيق مدرستي للجوال اندرويد وايفون برابط مباشر مجاني عبر التطبيق المباشر عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب الطالب على منصة مدرستي ، على غرار تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص ب تطبيق مدرستي.

تطبيق مدرستي

كوسيلة لتكملة الفصول الدراسية والمناهج داخل وخارج المدارس ، يعد تطبيق مدرستي طريقة جديدة ومتطورة لإدارة العملية التعليمية إلكترونيًا من مسافة بعيدة. يذكر أن هذا التطبيق متاح لجميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور. أثبتت أحدث البرامج التعليمية وأهمية قيمتها في مساعدة الطلاب في متابعة التعليم عن بعد بشكل ملائم ودقيق عبر الهاتف المحمول الذكي.

تحميل تطبيق مدرستي السعودية للجوال

تتوفر الميزات والخصائص التالية للمستخدمين الذين يشاركون في العملية التعليمية داخل السعودية من خلال تحميل تطبيق منصة مدرستي السُّعُودية My Saudi School:

  1. سيتمكن المستخدم من الوصول إلى المناهج الإلكترونية الرسمية لجميع مستويات التعليم العام الأساسي عن طريق تطبيق مدرستي.
  1. يقدم تطبيق مدرستي جميع مهام الواجبات المنزلية والتقييمات عبر الإنترنت التي يتم إجراؤها عبر المنصة.
  1. من خلال تقنية برمجية متكاملة مع برنامج Microsoft Teams لإنشاء الفصول الدراسية الافتراضية والمشاركة فيها ، سيتمكن الطلاب من الوصول الفوري إلى فصول الدعم وفصول التعزيز الإلكترونية من خلال تطبيق مدرستي.
  1. سيتمكن الطالب أيضًا من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الطرق التعليمية من خلال apk madrasati التي ستأخذ في الاعتبار الفروق المحددة بين مستويات الطلاب والعمل على دعم تعليم كل طالب وفقًا للتقنيات والقدرات التي يحتاجونها.
  1. سيتمكن الطالب من الوصول إلى أكثر من 45000 قطعة من المحتوى التعليمي الرقمي عن طريق تحميل تطبيق My School ، بما في ذلك الألعاب المرئية والتفاعلية والكرتون والتعليمية.
  1. يحتوي تطبيق مدرستي على بنك أسئلة يحتوي على أكثر من 100000 سؤال إلكتروني ورقمي مقبولة للاستخدام في جميع الدورات في مستويات التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي.
  1. تتوفر أيضًا أكثر من 130 ألف خطة دراسية للتعلم الإلكتروني في تطبيق مدرستي. تم إنشاء هذه الخطط الدراسية بمساعدة المعلمين ، ويمكن لكل منهم ببساطة توجيه الطالب خلال البرنامج.

  1. يقدم تطبيق مدرستي محتوى تعليميًا لا يقتصر على المناهج التقليدية فحسب ، بل يشمل أيضًا مجموعة واسعة من المواد وبيئات التعلم. لذلك ، يمكن للطلاب الوصول إلى مجموعة متنوعة من المواد التعليمية التي يمكن أن تساعدهم على التعلم بشكل أكثر فعالية ، مثل القواميس اللغوية المصورة ونوادي القراءة لتشجيع الطلاب على القراءة والاستكشاف عبر تطبيق مدرستي.
  1. كبديل جيد يشبه إلى حد كبير البيئة المدرسية الفعلية ، توفر بيئة منصة مدرستي أيضًا بعض الفرص للنمو الشخصي بالإضافة إلى مجتمع المدرسة التفاعلي الأكثر روعة.
  1. يندرج عمل تطبيق مدرستي أيضًا تحت مظلة تشجيع المشاركة التفاعلية بين موظفي المدرسة ، مثل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ، فضلاً عن كون تطبيق مدرستي بيئة تعليمية مجتمعية تفاعلية مفيدة لجميع الأطراف المشاركة في العملية التعليمية.
  1. ستتمكن الأطراف المعنية من الحصول على بعض التقارير والإحصاءات عبر تطبيق مدرستي للطلاب بخصوص التقدم التعليمي والإنجاز ومعدل التحصيل على مدار الأشهر ، والفصول الدراسية الافتراضية المشابهة لتلك الموجودة في تطبيق Google Classroom ، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بملفات الإنجاز لكل منها طالب علم.

ومن المثير للاهتمام غير تطبيق مدرستي ، أن هناك تطبيقًا ثانيًا يسمى الروضة الافتراضية السعودية وهو مخصص لأطفال رياض الأطفال في السعودية.

تحميل تطبيق مدرستي للايفون

تحميل تطبيق مدرستي للطلاب madrasati للجوال اندرويد وايفون 1443
تطبيق مدرستي للجوال

يمكن للعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية الآن الوصول بسهولة إلى تطبيق مدرستي للايفون المزودة بنظام تشغيل iOS. المنصة السعودية التعليمية الافتراضية تعمل على جميع إصدارات نظام iPhone ، بدءًا من iOS 13.0 أو أحدث ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل تطبيق مدرستي للايباد طالما أنها مزودة بإصدار متوافق مع متطلبات التطبيق. يبلغ حجم تطبيق مدرستي للآيفون My School حوالي 74 ميغابايت.

مميزات تطبيق مدرستي madrasati للجوال

فيما يلي أهم القدرات التكنولوجية والبرمجية المتضمنة في تطبيق مدرستي madrasati للهواتف الذكية:

تطبيق مدرستي متاح لجميع الأطفال في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ، حيث هناك تطبيق مدرستي للطلاب و تطبيق مدرستي لأولياء الأمور و تطبيق مدرستي للمعلمين ، مجانا دون أي تكلفة. يمكن تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر Apple ، ويمكن الوصول إليه أيضًا من خلال هذه المقالة عبر رابط مباشر بتنسيق madrasati apk.

حجم تطبيق مدرستي متواضع نسبيًا ولا يشكل أبدًا تهديدًا لسلامة الجهاز أو نظام التشغيل أو الذاكرة الداخلية.

البرنامج سهل الاستخدام تمامًا ، ويمكن للطالب أو المعلم أو ولي الامر ببساطة الحصول على جميع الإضافات والخدمات التي يرغبون فيها من خلال تحميل تطبيق مدرستي. كما أن لديه واجهة سهلة الاستخدام تمامًا ومصممة بخبرة.

تطبيق مدرستي 1443 التحديث الجديد

مع بداية الفصل الدراسي الثاني عام 1443 هـ ، تم الإعلان عن خدمات إضافية من خلال وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ويمكن الوصول إليها عبر تطبيق مدرستي ، ومنها:

المعلم حر في تحديد أوقات الدروس الخاصة به.

يمكن للمعلمين حجز فصولهم الدراسية الافتراضية من خلال بوابة Scholastic الخاصة ، ولكن لمدة أسبوع فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يقترح اختصاصيو التوعية على التلاميذ نوع الإثراء الذي يعتقدون أنه سيفيد تعلمهم.

بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تسجيل الدخول بسهولة إلى النظام الأساسي باستخدام نفس معلومات حساب المستخدم للطلاب والمعلمين ومسؤولي المدارس وأولياء الأمور ، سواء كان ذلك من خلال معلومات حساب Microsoft 365 للمدرسين والطلاب المأخوذة من برنامج توكلنا أو معلومات حساب نور للوالدين.

رابط تحميل تطبيق مدرستي madrasati 1443 للاندرويد وللايفون

منصة مدرستي My School

تحميل تطبيق مدرستي للطلاب madrasati للجوال اندرويد وايفون 1443
تسجيل دخول تطبيق مدرستي

تطبيق مدرستي - madrasati: نظرًا لأن التقدم التكنولوجي قد تغلغل في كل جانب من جوانب الحياة ، فربما يكون التعليم هو الأكثر تأثراً في السنوات الأخيرة. وذلك لأن معظم الدول تتحول إلى التعلم عن بعد في محاولة للابتعاد عن فيروس كورونا قدر الإمكان.

منصة مدرستي فكر ونهج جديد

نهج جديد تمامًا لإدارة التعلم إلكترونيًا من خلال بيئة تعليمية داعمة وجذابة تعزز التدريس في الفصل الدراسي. يوفر تطبيق مدرستي مجموعة متنوعة من التمارين التعليمية الآلية التي تستهدف كل من الطلاب وأولياء الأمور ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الدورات (النسخة الإلكترونية).
  • الامتحانات والواجبات الإلكترونية.
  • حضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت للحصول على المساعدة والتعزيزات التي تعمل مع نظام Microsoft Teams.
  • مسارات التعلم المتنوعة التي تستوعب الفروق الفردية للتلاميذ وتساعد في تعلمهم.

  • بنك أسئلة لجميع الدورات بأكثر من 100000 سؤال محكم إلكترونيًا.
  • أكثر من 45000 مصدر تعليمي رقمي مختلف (بصري ، كارتون ، ألعاب ، تفاعلي).
  • أكثر من 130.000 خطة درس متاحة عبر الإنترنت مع مدخلات المعلم في تطبيق مدرستي.
  • مواد تعليمية محسنة (مساهمات إسلامية ، قيم تربوية ، نادي قراءة ، قواميس لغوية مصورة).
  • فرص للنمو الشخصي وبيئة تعليمية مفعمة بالحيوية.
  • من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية ، هناك تفاعل بين الموظفين من مكان العمل والمدرسة.
  • إحصائيات وتقارير مرحلية في تطبيق مدرستي تعبر عن الإنجاز.

عليك تحميل تطبيق مدرستي على الفور للتعرف على العديد من الميزات الأخرى التي تميز المنصة التعليمية السعودية.

معلومات تقنية حول تطبيق مدرستي

ننصحك بتنزيل تطبيق مدرستي My School إذا كان طفلك لا يزال في المرحلة الابتدائية وتريد متابعته باستمرار ومعرفة موعد فصوله ، خاصة أنه برنامج مدرستي مجاني تمامًا بدون مصاريف مرتبطة به ومتوافق مع كل من أنظمة تشغيل للجوال اندرويد وايفون.

تطبيق مدرستي ذو حجم صغير للغاية يبلغ 3 ميغا بايت فقط ، وبالتالي ليس له أي تأثير على الذاكرة. لقد منح المستخدمون هذا التطبيق تصنيف 3.5 نجوم ، وهو تصنيف مرتفع وإيجابي.

الخاتمة/

تطبيق مدرستي ، لتلبية جميع احتياجات الطلاب ، سواء كانوا في المنزل عن بعد أو في المدرسة ، فهو إحدى الخدمات التي تم تقديمها لجميع الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة في السعودية. نظرًا لان تطبيق مدرستي يتيح لهم إدارة العديد من جوانب رحلتهم التعليمية عن بُعد في الوقت الحاضر ، يمكنك التعلم على جهاز كمبيوتر ولابتوب في الوقت الحاضر ، وتقوم وزارة التربية والتعليم بتحديث تطبيق مدرستي بانتظام ، وقد نمت شعبيته واهتمامه بين الطلاب. madrasati للجوال هو منصة تعليمية يمكنك تحميلها مجانا.

شاهد أيضاً:

  1. تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر.
  1. تنزيل منصة مدرستي السعودية.
  1. تحميل تطبيق مدرستي ومدرستي للمعلمين.
  1. طريقة التسجيل في رابط منصة مدرستي الجديد 1443.
  1. رسميا تطبيق المصحف الالكتروني على منصة مدرستي للطلاب.