تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر للدخول وحضور الدروس على المنصة من الكمبيوتر ، حيث يبحث معظم رواد الكمبيوتر عن تطبيق المنصة على الكمبيوتر ، والموقع المرجعي مهتم في ذكر كيفية تنزيل منصة مدرستي على الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول ، بالإضافة إلى تنزيل تطبيق My School platform على هواتف Android و iPhone.

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي هي منصة تعليمية إلكترونية تابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية ، وهي من أهم الإنجازات التي حققتها وزارة التربية والتعليم في مواجهة جائحة كورونا ، والتي حالت دون التحاق الطلاب بالمدرسة بهدف الحد من انتشار المرض في البلاد.

تتناسب مدرستي مع معرفة الطالب والبيئة الإلكترونية المحيطة ، من خلال توفير وسائل وأدوات تعليمية تفاعلية وذات مغزى ، وكذلك مناهج إلكترونية تدعم مهارات الطلاب وقيمهم ، بالإضافة إلى توفير العديد من الميزات المتنوعة لكل من المدرسين وطلابهم والآباء.

تحميل تطبيق منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر

وافقت وزارة التربية والتعليم السعودية على إمكانية تنزيل تطبيق منصة كمبيوتر مدرستي عبر تطبيق Microsoft Office Teams واستخدامه كتطبيق لمنصة مدرستي باتباع الخطوات التالية:

قم بتنزيل تطبيق Microsoft Teams "من هنا" من موقع Microsoft الرسمي.

انتظر حتى يكتمل تنزيل البرنامج وتثبيته.

إذا لم يظهر البرنامج على سطح المكتب ، فيمكن العثور عليه بسهولة في البحث ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

ابدأ البرنامج.

أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمدرسة ، سواء كان حساب نور أو حساب Microsoft.

تسجيل الدخول عن طريق النقر فوق الزر.

أدخل كلمة مرور حساب مدرستي.

حدد "لا ، قم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق فقط" لمنع مزامنة الحساب عبر جميع تطبيقات Microsoft Office.

تسمح الواجهة الرئيسية للمستخدم بالانتقال إلى الدروس والفصول.

تحميل منصة مدرستي على اللاب توب

يمكنك تجنب استخدام تطبيقات الكمبيوتر المحمول باستخدام أي متصفح إنترنت ، ويمكنك الاستفادة من جميع ميزات المدرسة باتباع الخطوات التالية:

قم بتشغيل متصفح الويب ، مثل Chrome.

انتقل إلى الموقع الرسمي للمنصة من خلال النقر على الرابط "من هنا".

تسجيل الدخول عن طريق النقر فوق الزر.

أدخل معلومات تسجيل الدخول الضرورية بالإضافة إلى رمز التحقق المكتوب ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

من خلال الكمبيوتر المحمول ، يمكنك التنقل بسهولة في المنصة وحضور الدروس والواجبات.

تحميل منصة مدرستي السعودية للجوال

أطلقت منصة مدرستي تطبيقًا لكل من هواتف Android و iPhone ، لتسهيل وصول مستخدمي الهاتف إلى النظام الأساسي ، حيث سيكون الموقع بطيئًا على الهواتف المحمولة بسبب عدم التوافق التام بين الموقع والهاتف ، وهو في النهاية مخصص لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

تحميل منصة مدرستي للايفون

يمكن لمستخدمي هاتف الآندرويد الحصول على تطبيق منصة مدرستي مباشرة من متجر Google Play "من هنا" ، حيث يتوفر التطبيق بحجم 35 ميجا بايت ، ومتوافق مع Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

تحميل منصة مدرستي للاندرويد

أطلقت المنصة نسخة للهواتف التي تدعم نظام تشغيل IOS على متجر التطبيقات ، ويمكن تنزيلها "من هنا" بحجم 80 ميغا ، حيث يتوافق التطبيق مع نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات الأحدث.

رابط منصة مدرستي آخر تحديث schools.madrasati.sa

بعد ظهور عدد من المشكلات للعديد من مستخدمي المنصة ، من طلاب ومدرسين ، جددت وزارة التربية والتعليم رابط المنصة لحل المشكلة وإضافة خاصية الدخول بحساب مايكروسوفت ، وكافة المشكلات المتعلقة بتسجيل الدخول والحصول على المستخدم الصحيح. تم حل الاسم عن طريق الدخول الى المنصة من خلال الرابط الجديد "من هنا".

تعلمنا كيفية تنزيل تطبيق منصة My School for Computer برابط مباشر من خلال تطبيق Microsoft Teams الذي اختارته منصة مدرستي السعودية للطلاب والمدرسين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لحضور الدروس وتصفح المنصة ، وهو متاح للتنزيل المجاني على موقع Microsoft الرسمي.