تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر

تنزيل تطبيق طليق

تنزيل تطبيق طليق لتعلم اللغات

كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت وكذلك الكثير من اللغات حول العالم ؟

هنالك الكثير من مستخدمي الانترنت حول العالم ممن يرغبوا في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر وكذلك تعلم العديد من اللغات المختلفة.

ولأن تعلم لغة جديدة هدف الكثير من الناس وذلك لاستخدامها في المحادثات والمعاملات التجارية وكذلك للتعلم , ولتسهيل تعلم تلك اللغات قامت شركة طليق وهي شركة متخصصة باللغات باطلاق تطبيق طليق الجديد او تطبيق Taleek الذي يقدم منهاج تعليمي رائع لسبع لغات مختلفة وهي الانجليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية وكذلك الصينية .

نعم ان كنت ممن إحتار في إختيار تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية او غيرها من اللغات, فإن كورس سوفت وفر عليك الكثير عبر تنزيل تطبيق طليق وداعً للتعب والعناء مع أفضل تطبيقات التعلم "تطبيق طليق لتعلم اللغات".

الغاية من برنامج طليق Taleek :-

كما قال مؤسس برنامج طليق الدكتور إبراهيم عادل ان هدف البرنامج هو جعل الكثر من الشباب العرب يتمتعون بالتمرن والتدرب على نطق العديد من اللغات العالمية كما وانها لغتهم الأم.

بعدما لاحظ الدكتور ان الكثير من الطلاب والمتابعين لقناة اليوتيوب الخاصة به يبحثون عن (كيفية تحميل تطبيق طليق ابراهيم عادل) ؟, قرر طرح الفكرة على العديد من افضل المبرمجين المهرة وذلك لصناعة برنامج متوفر بستة لغات هي الاشهر حول العالم, كما وعد الدكتور وشركة طليق ان التطبيق سيتضمن العديد من اللغات الاخرى في المستقبل القريب.

كما ويوفر تطبيق طليق قناة يوتيوب متخصصة في فيديوهات تعليم اللغات مشروحة من قبل افضل اساتذة اللغة.

مميزات تنزيل تطبيق طليق taleek :-

يتميز تطبيق طليق لتعلم اللغات بميزات ستجعله الافضل بين التطبيقات الخاصة في مجال التعليم والتعلم وهي :

  1. 1- تطبيق عربي مميز بل ويعتبر الاول من نوعه في مجال تعليم اللغات والترجمة .
  1. 2- تطبيق طليق متوفر بشكل مجاني على قوقل بلاي وآب ستور .
  1. 3- ذو واجهة سهلة ويتميز ببساطة استعماله من قبل المبتدئين .
  1. 4- يحتوي على مكتبة واسعة من الفيديوهات التعليمية الخاصة باللغات المختلفة .
  1. 5- طليق برنامج يوفر العديد من الاساتذة المهرة للتواصل معهم بشكل مباشر .
  1. 6- يحتوي على غرف خاصة بـالدردشة تجمع بين الطلاب والاساتذة .
  1. 7- يضمن لك التعليم الشامل والمتكامل وذلك من البداية وان كانت من الصفر .
  1. 8- مجانية تنزيل تطبيق طليق لتعلم اللغات taleek للاندرويد وللهواتف العاملة بنظام IOS .

مميزات تنزيل تطبيق طليق المدفوع :-

بعد التعرف على ميزات تطبيق طليق المجاني يجب هنا التنويه على المزايا الرائعة التي يقدمها تطبيق طليق بالنسخة المدفوعة والتي نوه لها موقع طليق الرسمي وهي:

  1. 1- يضمن لك تحميل ومشاهدة الدروس التعليمية حتى دون اتصال بالشبكة .
  2. 2- يحتوي على تدريب صوتي للتمرن على لفظ الكلمات والجمل بالشكل الصحيح .
  3. 3- مدرب خاص يساعدك للتدرب على التهجئة والسماع والكتابة .
  4. 4- بعد تنزيل تطبيق طليق Taleek ستتمكن من كتابة الجمل بشكل صحيح وتكوين جمل مفيدة .

كيف يعمل تطبيق Taleek ؟

بعد تنزيل تطبيق طليق ستلاحظ انه سيحتوي على واجهة لإنشاء حساب او الدخول عبر فيسبوك لتتمكن من التبديل بين اللغات التي ترغب في تعلمها , وسيكون منهج التعليم عبر مستويات وبعد كل درس يجب عليك اجتيار كويز مختلف, كل لغة تحوي 6 مستويات على الاقل, ستتمكن بعدها كما يوعد التطبيق مستخدميه من استخدام اللغة وتعلمها وكانها لغتك الام. حقا انه تطبيق مميز.

تنزيل تطبيق طليق :-

ستتمكن قريباً من تحميل تطبيق طليق للاندرويد طليق APK من متجر التطبيقات قوقل بلاي او من الموقع الرسمي وكذلك سيحظى مستخدمي ايفون والهواتف العاملة بنظام IOS بإمكانية تحميل تطبيق طليق للايفون .

لانه لا يوجد روابط خاصة ومباشرة لعملية تنزيل طليق Taleek download, لأن التطبيق قيد الإنشاء كما هو موضح في موقع طليق الموقع الرسمي للتطبيق.

ولا نعرف بعد اذا كان هناك إمكانية تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر مباشرة أو أنه سيعمل عبر برامج المحاكاة. 

ويمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات الخاصة بتعلم اللغات عبر رابط قناة طليق على يوتيوب من هنا .

تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر/

إن فرصة تحميل تطبيق طليق على الكمبيوتر واردة وبقوة, فبمجرد نزول نسخة الهاتف وتنزيل تطبيق طليق على الآندرويد والآيفون, فيمكنك حينها بكل سهولة الدخول على التطبيق من خلال برنامج محاكي الهواتف وتنزيل طليق على الكمبيوتر مباشرة والبدء في استخدام البرنامج من سطح المكتب الخاص بك.

5 تطبيقات لتعلم اللغات تشبه تطبيق طليق Taleek :-

 اذا كنت لا ترغب في انتظار الرابط الخاص بـ تحميل برنامج طليق وتريد استخدام برنامج اخر بطريقة مباشرة يمكنك الاعتماد على عدة من التطبيقات التي سنقدمها لك ونتحدث عنها باختصار وهي :

1- تطبيق Cake لتعلم الانجليزية مجاناً /

منصة تعليمية مختصة بطرح و إدراج كافة أساليب و وسائل تعلم اللغة الإنجليزية من صور و فيديوهات و رسومات معبرة , كما أنه يتشابه إلى حدٍ ما مع منصة ادمودو-Edmodo في نقل الرسالة التعليمية كما هو الحال أيضاً في تطبيق مودل-Moodle, إلا أن تطبيق cake أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية على الاطلاق .

يمتلك Cake - تعليم اللغة الإنجليزية بطرق متعددة و مسلية جداً في كيفية إيصال المعلومات و الكلمات الإنجليزية للمستخدم , وهذه تعتبر إحدى ميزات هذا البرنامج, "تحميل تطبيق Cake".

2- تطبيق Rosetta course /

يتيح لك Rosetta Stone تنفيذ عدة تمارين للمساعدة في تحسين جوانب مختلفة من كل لغة تريد ان تتعلمها، مثل المفردات والهجاء وتصريفات الأفعال، وكذلك النطق بفضل برنامج التعرف على الصوت.

3- تطبيق lingua.ly /

هو الافضل اذا كنت ترغب في اضافة كلمات جديدة الى قاموسك مع القاموس الذكي الخاص بالتطبيق وانشاء بطاقات تعليمية تفاعلية بالصورة والصوت وكذلك نشاطات ترفيهية تعليمية مختلفة كذلك يقدم لك ميزة النقاط من اجل التنافس والوصول لقائمة افضل خمس متعلمين, "تحميل تطبيق lingua.ly".

4- تطبيق duolingo /

التعلم مع دوولينجو شيق للغاية ولا يمكنك التوقف عنه, احصل الان على نقاط لكل إجابة صحيحة تجيبها، وسابق الزمن، لترفع مستوى مهاراتك عبر دروس قصيرة ممتعة للغاية وفعالة, "تحميل تطبيق دوولينجو للآندرويد".

5- تطبيق rocket languages /

تطبيق غير مشهور عربياً ولكنه يتمتع بشهرة عالمية واسعة, يتمتع بسهولة الاستخدام من الهاتف او الحاسوب ويحتوي على ترتيب للمستويات, مجاني في البداية وعند التقدم في المستويات ستحتاج لان تدفع رسوم مقابل تفعيله, "تحميل تطبيق rocket languages".