تطبيق Cake لتعلم الانجليزية مجاناً و بطلاقة 2020

برنامج Cake لتعلم اللغة الإنجليزية

 بالإجماع و مما لا شك فيه أن اللغة الإنجليزية تضفي إثراءً للشخصية , وكما نعلم أيضاً فإن اللغة الانجليزية مهمة فيجب تعلم اللغة الانجليزية لما لها من ضرورة مُلِحة في حياتنا اليومية . وذلك لأن إمتلاك اللغة الأجنبية يمنح صاحبها فرصاً أكبر للعمل , خاصةً في مجال التسويق الرقمي و عالم الإنترنت بشكل عام .

إذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية بجميع أشكالها من كتابة و قراءة و محادثة , إليك الحل و السر في تطبيق Cake لتعلم الانجليزية Cake - Learn English .

برنامج Cake لتعلم اللغة الإنجليزية :-

هو منصة تعليمية مختصة بطرح و إدراج كافة أساليب و وسائل تعلم اللغة الإنجليزية من صور و فيديوهات و رسومات معبرة , كما أنه يتشابه إلى حدٍ ما مع منصة ادمودو-Edmodo في نقل الرسالة التعليمية كما هو الحال أيضاً في تطبيق مودل-Moodle, إلا أن تطبيق cake أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية على الاطلاق .

يمتلك Cake - تعليم اللغة الإنجليزية بطرق متعددة و مسلية جداً في كيفية إيصال المعلومات و الكلمات الإنجليزية للمستخدم , وهذه تعتبر إحدى ميزات هذا البرنامج .

لذلك عليك تحميل تطبيق Cake لتعلم اللغة الإنجليزية و إتقان اللغة بطريقة ممتعة و غير تقليدية . فهو يحمل أفكاراً جديدة في طرق التعلم و إكتساب المهارات .

نحن نعلم بأن مصطلح " التطبيقات " يوصف الهاتف , فقد تستغرب من ذكر مصطلح " برنامج " فهو خاص بوصف الكمبيوتر , لا تتعجب عزيزي القارئ , لأن المنصة التعليمية المذكورة تحتوي على إصدار خاص بأجهزة الكمبيوتر أيضاً كما هو الحال في الاندرويد و آيفون .

نعم هناك برنامج cake لتعلم اللغة الإنجليزية للكمبيوتر , ولكن في حال كنت تريد الحصول عليها يجب تحميلها عن طريق برنامج "بلوستيكس - Bluestacks4" فهو محاكي الهواتف الذكية الشهير المستخدم في تحميل تطبيقات الهواتف على سطح المكتب في الكمبيوتر .

فإذا أردت تحميل تطبيق Cake لتعلم اللغة الإنجليزية للكمبيوتر تفضل [ من هنـــا ] .

و للحصول على نسخة تطبيق Cake لتعلم اللغة الإنجليزية للهاتف من جوجل بلاي تفضل [ من هنـــا ] .

*لا تنسى مشاركتنا على حسابات كورس سوفت في منصات التواصل الإجتماعي لتتعرف على كل جديد دائماً*