برنامج اوفيس سوفت ميكر للكمبيوترSoftMaker Office 2021

برنامج اوفيس سوفت ميكر للكمبيوترSoftMaker Office 2021

 يقوم برنامج سوفت ميكر الخاص بجهاز الكمبيوتر بإنشاء الملفات و الجداول و عروض التقديم بصورة إحترافية عالية , مما جعله منافس قوي لبرنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office العملاق . كما ويدعم برنامج SoftMaker Office العديد من لغات العالم ، كالفرنسية و الانجليزية والالمانية وغيرها من اللغات المختلفة. بالإضاف إلى لقابلية العمل على العديد من نظم التشغيل المتنوعة مثل Windows و Mac و Linux والذي يجعل للبرنامج صداً أوسع وتغلغل في أرجاء العالم ، كما ويعتبر الأداة التي تساعد في التحكم بمنتجات مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office بكل سلاسة ويسر .

إنه يحتوي على عناصر و أدوات تشبه تماماً مكونات و أدوات مايكروسوفت اوفس Microsoft Office كحزم PlanMaker و TextMaker و Presentations و PaintShop Pro ، فهو يقوم بمعالجة كافة مستندات مايكروسوفت اوفس Microsoft Office مثل Word و Excel و PowerPoint. فإن TextMaker يحل محل Microsoft في إنشاء وعمل ملف كتابة كما يحتوي على أنواع الخطوط وأحجامها و تحرير الكلمات و تنسيقها عبر تضمين السطور تحت الحروف و الكلمات والجمل ذات الصلة , وأيضاَ تفعيل خانة البحث عن الكلمات و الجمل  في الملف ، بالإضافة إلى طباعة المستند أو جزء منه أو بعض الصفحات بعد الإنتهاء من التحرير و التعديل . وجود خيار الكتابة للمعادلات و المسائل الرياضية أيضاً و تضمين رسومات داخل النصوص .

البرنامج يقوم بمزامنة الملفات التي تم تصميمها عن طريق TextMaker في Microsoft Word فلا حاجة لأي برامج مضافة لذلك الأمر . تم تجهيز الإصدار الأخير والنسخة النهائية منه بمجموعة أدوات وخصائص مصممة لتسهيل عملية إستخدامه , فلك المساحة الفنية الواسعة في عمل وإنشاء كتب الكترونية بتنسيق EPUB. فالبرنامج يتضمن عدد كبير من الثيمات والقوالب الجاهزة للملفات وهي قوالب جذابة وذات رونق جميل , حيث تستطيع استعمالها لبناء و توليد ملفات غاية في الروعة إضافةً إلى مزج رسائل البريد الالكتروني .

يشمل تكست ماكر TextMaker على مدقق ومصحح لغوي و إملائي من أجل تصحيح الأخطاء الكتابية وهذا المدقق يدعم أكثر من 70 لغة من حول العالم فهو يقوم بمعالجة أي خطأ بمجرد كتابة أي كلمة كما هو الحال في الوورد Word . عن طريق TextMaker  تستطيع إبراز شغفك الإبداعي من خلال عمل نصوص وإدخال الإضافات عليه من صور و فريمات و رسومات وقصاصات فنية ، كما ويمكنك إدخال التأثيرات عليه مثل ، التحكم في درجة السطوع ، والألوان ، وإختيار الزوايا و الدوران وغيرها الكثير من المؤثرات الجميلة. وما يضفي على الملفات رونقها الجذاب تلك القوالب المدرجة في البرنامج , والتي تمنح العمل إحترافية عالية جداً. يتم استخدام PlanMaker 2021 لفتح وإنشاء الجداول. فإن البرنامج يقوم بفتح كافة الملفات التي تم تصميمها عن طريق PlanMaker في Microsoft Excel والعكس صحيح ايضاً .

يوفر PlanMaker 2021 وظيفة تقوم بتعديل مستندات بصيغة XLS والقدرة على بناء ملفات PDF ذات جودة عالية للحفاظ على المجلدات و الملفات لفترة طويلة ، البرنامج يتضمن عدد مهول من الأعمدة والصفوف الخاصة بإنشاء رسومات مميزة , كما وتستطيع التحكم و الإدارة في طريقة عمل وتصميم الرسومات ، يتضمن البرنامج أيضاً كافة الدالات الحسابية و الرياضية والهندسية التقنية التي تساعدك على إجراء تحليل دقيق للبيانات و إنشاء الرسومات البيانية بدقة ، حيث أن واجهة PlanMaker تضم شريط أدوات يحتوي على كل ما يلزم التصاميم البيانية وإبرازها بأفضل الأشكال ، القدرة على عمل مخططات إعلامية في وقت قليل ، فالبرنامج يوفر أكثر من 85 نوع من المخططات المهمة ذات الأبعاد الثنائية و الثلاثية بالإضافة إلى إضفاء العديد من التأثيرات المتنوعة مثل الظلال ودرجة الشفافية والمؤثرات البصرية التي تتكيف مع جميع الأذواق.

يساعدك برنامج العروض التقديمية Presentations 2021 على عمل العروض التقديمية بطريقة ملفتة ومختلفة ، حيث أنه متناغم بشكل كبير جداً مع تطبيقات مايكروسوفت باوربوينت Microsoft PowerPoint ، فتستطيع فتح العروض التقديمية عن طريق Microsoft PowerPoint ، بالإضافة الى تحويل تلك العروض لمستندات PDF لحفظها ، البرنامج متاح على نظم تشغيل كثيرة ، وهذا يتيح تنشيط و تشغيل البرنامج على العديد من الأجهزة الاكترونية ، تستطيع عمل مستندات أفلام من خيالك و إبداعك بجودة عالية ، كما ويضم الكثير و العديد من القوالب المميزة ، تستطيع من خلال البرنامج تحويل الصور و الرسومات الخاصة بك  إلى عروض تقديمية مذهلة.

ميزات برنامج SoftMaker Office:

  1. بناء وعمل و تصميم جداول ومجلدات و ملفات و عروض تقديمية.

  2. التوافق و التناغم مع مستندات Microsoft Office .

  3. إحتوائه إلة الدالات الحسابية لكتابة المسائل و المعادلات الرياضية وإدخال الرسوم الفنية في النصوص .

  4. تحويل الملفات والعروض ملفات PDF بجودة عالية.

  5. تصميم كتب بسلاسة ودقة و بتنسيق EPUB وإحتوائه على قوالب جاهزة لعمل و تصميم الملفات.

  6. يحتوي على مدقق لتعديل الأخطاء الإملائية ويدعم عمل مستندات XLS  وإمكانية التعديل عليها.

  7. إدراج أعمدة و صفوف لإنشاء رسومات جذابة ويضم أكثر من 85 نوع من الرسومات بأبعاد ثنائية و ثلاثية.

  8. يتضمن عدد كبير من المؤثرات كالظلال والشفافية والمؤثرات المرئية .

  9. يقدم العديد من قوالب المشاريع المستخدمة في إنشاء رسومات متحركة رائعة.

  10. يتضمن نسخة خاصة بجهاز الهاتف .

معلومات برنامج SoftMaker Office 2021 :-

  1. نسخة البرنامج: SoftMaker Office 2021 Revision 1020.

  2. المطورون: موقع الويب الرسمي للبرنامج SoftMaker Software GmbH .

  3. البرنامج بحجم: 426 ميغابايت.

  4. اللغة: يدعم العديد من اللغات.

  5. متطلبات التشغيل: كافة إصدارات ويندوز Windows XP-Vista - 7-8-10.

  6. الترخيص: نسخة تجريبية.

تحميل نسخة 32 بيت[من هنــــا].

تحميل نسخة 64 بيت [من هنــــا]. 

* إخترنا لك مقالة "تعرف على منصة مايكروسوفت تيمز-Microsoft Teams" *