تنزيل توكلنا للاندرويد والايفون

تنزيل توكلنا للاندرويد والايفون Tawakolna

لأجهزة Android و iPhone ، قم بتنزيل تطبيق Covid-19 KSA

توكلنا للاندرويد والايفون

قم بتنزيل تطبيق توكلنا كوفيد -19 السعودية (توكلنا) ، وهو جزء من جهود المملكة العربية السعودية الأخيرة لحماية الناس والمقيمين على أراضيها من فيروس كورونا المستجد الذي لا يزال ينتشر حول العالم.

إنه الفيروس الذي تسبب في إبقاء حياة الملايين من الناس في عزلة في عدد من البلدان.

ونتيجة لذلك ، فهي إحدى مبادرات المملكة العربية السعودية ، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تطبيق سدايا.

وذلك في محاولة لمساعدة برامج الحكومة ومهامها في محاولاتها للقضاء على انتشار فيروس كورونا الصيني والسيطرة عليه.

في منشور اليوم ، سنتعرف على هذا التطبيق المفيد والآمن ، بالإضافة إلى الحصول على روابط لتنزيل تطبيق توكلنا لأجهزة Android و iPhone.

شرح تطبيق توكلنا

أطلقت المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الصحة والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي هذا التطبيق من أجل مكافحة انتشار التطبيقات والمنصات المزيفة التي قدمت تفاصيل مضللة.

توكلنا tawakolna

هو التطبيق الرسمي السعودي الذي يعتمد على بيانات موثوقة من الجهاز المسؤول ، ومن بينها مركز المعلومات الوطني ، لتزويد المستخدم بالمعلومات والبيانات الهامة التي تساعد في الحد من الفيروس من خلال توفير معلومات في الوقت الحقيقي عن عدد الاصابات في السعودية.

كما يساعد في الكشف المبكر عن حالات الإصابة التي تتناسب مع أعراض فيروس كورونا. ثق بنا عندما نقول إن كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا السعودي.

تتميز منصة توكلنا بالمميزات التالية:

تطبيق Tawakolna فريد من نوعه من حيث أنه يتطلب من المقيمين والأشخاص الذين يرغبون في الخروج للحصول على تصاريح عاجلة في حالة تعرضهم لمشكلة أو مشاكل ؛ من الصعب السفر بدون إذن في حالة الحجر الصحي أو الحظر ، من أجل تجنب محاسبة الفرد ، سيوفر تطبيق الويب توكلنا خيار طلب الإذن بمغادرة المنزل لقضاء الوقت مع الآخرين. نظرًا لأنني في حاجة ماسة كمغترب أو مقيم ، فمن الأهمية أن تقوم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق "توكلنا".

من فوائد تطبيق توكلنا سدايا أنه من السهل الإبلاغ عن حالات الإصابة بالفيروس من خلال الإبلاغ عنها في حالة ظهور الأعراض حتى يمكن التعامل معها في أسرع وقت ممكن من قبل الجهة الرسمية التي تم الاتصال بها للتعامل مع الحالة المصابة أو مجموعة الحالات المصابة بالفعل.

ومن الميزات الأخرى لهذا التطبيق أنه يحذرك إذا قمت بالدخول لموقع أو مؤسسة أو أحد الأماكن المتأثرة في المملكة ؛ هناك العديد من المناطق المتأثرة أو المعزولة في المملكة المصنفة باللون الأحمر ، والتي يُنصح بعدم دخولها على الفور ، والتي تم تخصيصها كمباني للحصول على إشارات من الجهات الحكومية المسؤولة.

توكلنا هو تطبيق مجاني للأندرويد والآيفون

يمكن الوصول إلى موقع Tawakolna الرسمي على الإنترنت ، ويمكنك الوصول إليه باستخدام متصفح Windows 10 الخاص بك.

إنه متاح أيضًا من خلال المتاجر الرسمية لكل كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي آخر. في كل من متجر Google Play لهواتف Android. متوفر أيضًا في iTunes App Store لمستخدمي نظام التشغيل iOS.

تطبيق Tawakolna متاح أيضًا للتنزيل من متجر Appgallery. إنه متجر تطبيقات Huawei وهو بديل لمتجر جوجل بلاي ، وهو غير متوفر في بعض هواتف Huawei الصينية. والعقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة هي السبب في ذلك.

بالنسبة لنظام التشغيل Android ، انتقل إلى تنزيل توكلنا من هنا. لتنزيل تطبيق Tawakolna للايفون ,  يمكن تنزيل تطبيق توكلنا لأجهزة iPhone من هنا

حجم البرنامج 98.48 ميجا بايت ويمكن تنزيله مجانًا. يتم تحديث بياناته باستمرار. لتوفير معلومات مهمة ومحدثة لتنفيذ تدابير السلامة والأمن.

من الأهمية بمكان تنزيل تطبيق توكلنا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android و iPhone إذا كنت تعيش أو تقيم في المملكة العربية السعودية. للاستفادة منه وكل ما يقدمه من مزايا وخدمات تحميك أنت وعائلتك من خطر فيروس كورونا الصيني الذي يستمر في الانتشار في جميع أنحاء العالم.