تحميل تطبيق مدرستي ومدرستي للمعلمين

تحميل تطبيق مدرستي ومدرستي للمعلمين

تحميل تطبيق مدرستي السعودية

تحميل تطبيق مدرستي

تحميل تطبيق مدرستي ، وهو عبارة عن منصة تطبيقات تعليمية تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية في عام 2020 لبدء مرحلة التعليم عبر الإنترنت.

وكانت هذه إحدى إسهامات المملكة العربية السعودية في الحد من انتشار المواطنين داخل الدولة عقب جائحة كورونا ، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في انتشار التطبيقات التعليمية في ذلك العام. وتطبيقات صحية متنوعة مثل تطبيق ثقتنا وغيرها ، حتى نتمكن من معرفة المزيد عن مزايا برنامج مدرستي في هذا الدليل.

تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون

يمكن الوصول إلى تطبيق منصة مدرستي للتحميل على مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة من أجل توفير التطبيق لأكبر عدد ممكن من الناس داخل المملكة. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل برنامج مدرستي للكمبيوتر بسهولة عن طريق استخدام محاكي Android ، لذلك لن تواجه أي صعوبة في استخدام البرنامج على أي جهاز.

لديك في المنزل ، وبفضل التحسينات التي تم إجراؤها على البرنامج خلال هذه الفترة من التحديثات الجديدة ، ستتمكن من الحصول على جميع احتياجاتك التعليمية الأساسية من خلال التطبيقات.

مزايا تحميل تطبيق مدرستي السعودية

  1. الدورات الدراسية (النسخة الإلكترونية)
  2. الامتحانات والواجبات المنزلية تتم الكترونيا.
  3. حضور فصول دعم وتقوية افتراضية متكاملة مع Microsoft Times
  4. مسارات التعلم المتنوعة التي تأخذ في الاعتبار الخصائص الفردية للأفراد وتعزز تعلمهم
  5. لجميع الدورات ، يوجد بنك أسئلة به أكثر من 100000 سؤال تمت مراجعته إلكترونيًا.
  6. يوجد حوالي 45 ألف نوع مختلف من الموارد الرقمية التعليمية (المرئية ، الكرتونية ، الألعاب ، التفاعلية)
  7. تم إنشاء أكثر من 130.000 خطة دروس إلكترونية بمساعدة المعلمين.
  8. تطبيق اين مدرستي محتوى تعليمي تم تحسينه (مساهمات إسلامية ، قيم تعليمية ، نادي قراءة ، قواميس مصورة)
  9. قنوات لتحسين الذات ومجتمع مدرسي حيوي
  10. من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية ، يمكن لموظفي المدرسة والمنزل المشاركة في الأنشطة التفاعلية.
  11. تقارير عن الإنجازات والإحصاءات

أهمية تنزيل تطبيق madrasati

تعد البرامج التعليمية من بين أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يُنسب إليها الفضل في تسهيل عملية التعليم عبر الإنترنت إلى حد كبير ، والتي كانت رائدة في نظام Blackboard الأساسي والعديد من التطبيقات الأخرى. أصبح التعليم عبر الإنترنت أحد أهم الركائز الأساسية لأي بلد.

لقد لاحظنا أهميته الحاسمة أثناء تفشي فيروس كورونا والسابق ، عندما اعتمدت جميع المدارس والكليات على نظام التعليم عن بُعد لإجراء اجتماعات باستخدام تطبيقات مثل Zoom Meeting و Google Do وغيرها. نظرًا لأهمية التطبيق ، يبحث المستخدمون أيضًا عن تطبيق My School في عمان ، تونس ، بنسبة كبيرة.

تطبيق مدرستي

طريقة جديدة لإدارة التعلم إلكترونيًا من خلال بيئة تعليمية تفاعلية تدعم الأنشطة الصفية واللامنهجية عبر تحميل برنامج مدرستي. يستهدف الطلاب وأولياء الأمور ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية الآلية ، على سبيل المثال لا الحصر:

رابط تحميل تطبيق مدرستي السعودية

كيف ادخل منصة مدرستي , يمكننا تحميل مدرستي والتسجيل فورًا للقبول في منصتي التعليمية في المملكة العربية السعودية باستخدام موقع school.madrasati.sa ثم متابعة الدراسة عن بُعد عبر الإنترنت. أو عبر رابط منصة مدرستي و حيث يمكنك الدخول الى رابط التحميل للاندرويد والايفون من هنا.

أطلقت وزارة التربية والتعليم تطبيق مدرستي السعودية عام 1443 هـ لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الوصول إلى العديد من الجوانب والمرافق التعليمية التي توفرها منصة مدرستي التعليمية عبر الهاتف المحمول. اتبع التعليمات الموضحة أعلاه.

تطبيق مدرستي للمعلمين

تطبيق مدرستي للمعلمين هو جزء من نظام مدرسي إلكتروني متكامل يهدف إلى توفير بيئة مدرسية تعليمية إلكترونية للمدارس التي تسعى لتقديم خدمات تعليمية متميزة.

مدرستي تطبيق للمعلمين

يوفر تطبيق مدرستي للمعلمين بوابة إلكترونية للمعلمين في المدارس التي تستخدم نظام مدرستي ، حيث يمكن للمعلم متابعة جدوله الزمني في المدرسة بسهولة وسرعة ومراقبة مجموعة متنوعة من البيانات ، بما في ذلك الحضور اليومي للطلاب ومراقبة الدروس والواجبات اليومية للصفوف من خلال كتاب المتابعة ومراقبة سلوك الطلاب وأدائهم في مختلف الجوانب وأخيراً مراقبة درجات الامتحان فور تصحيحها.

تحميل تطبيق مدرستي للمعلمين

كيف اسجل في منصة مدرستي , أصبح تنزيل تطبيق مدرستي للمعلمين أحد التطبيقات التي تهم العديد من أولياء الأمور ، حيث يتيح لهم الوصول بسهولة إلى البوابة التعليمية.

يتيح هذا التطبيق لجميع الطلاب في جميع أنحاء البلاد التواصل من خلال تزويد الطلاب بالأسئلة والدروس. ويسعى التطبيق إلى أن يكون قريبًا من المدرسة ومدركًا لما يتطلبه الطالب من خلال الوسائل التكنولوجية من أجل مواكبة التطور.

رابط تحميل تطبيق مدرستي للمعلمين

هذا التطبيق سهل الاستخدام لأنه يمكن الوصول إليه عبر الهواتف الذكية. يعتمد التطبيق على تقديم الخدمات التي يحتاجها الطالب من أجل تحسين قدراته العلمية.

ويصنف التطبيق الخدمات التعليمية حسب نوعها ، مثل التعليم العام في المدارس والتعليم الأساسي للأطفال في مراحل الرياض.

كما يوضح التطبيق ، يتمتع كل طالب بقدرات ومهارات خاصة تساعده على الفهم والاستيعاب ، وكذلك التعليم ما بعد الأساسي ، وهو من مسؤولية المدارس المتخصصة في هذا المجال.

مدرستي - تطبيق مدرستي للمعلمين

منصة مدرستي تسجيل الدخول

في Robotic for Information Technology يتم الترحيب بمكالمتك للانضمام إلى نظام My School المتكامل حتى تتمكن المدرسة من الاستفادة من نظام My School الكامل.