جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars V1.04

جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars V1.04

جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars V1.04

تحميل جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز APK ، عشاق ألعاب GTA ، نقدم لك أحدث إصدار من نسخة China Town Wars التي تجري في أمريكا في محاولة يائسة منك لتسليم السيف القديم إلى ما يستحقه مكان وأثناء رحلتك ستواجه العديد من الصعوبات حتى تتمكن من إيصالها والسيطرة على كل عصابات أمريكا. حان الوقت الآن لتنزيل اللعبة ولعبها.

شرح تحميل لعبة جاتا تشايناتاون ورز على الاندرويد  apk + obb

  1. CHINATOWN WARS هو اسم تطبيق GTA.
  2. 1.04 هو رقم الإصدار.
  3. تم التحديث الأخير في 21 مايو 2019 على Android 7 وما فوق الصفحة الرسمية بحجم 850 ميجا بايت
  4. ألعاب Rockstar

تشايناتاون ورز [GTA: Chinatown Wars]

يمكن الوصول إلى اللعبة على Google Play ، وقد تلقت حوالي 27 ألف تقييم ، وكلها كانت 4.5 من أصل 5 نجوم ، مع أكثر من 100 ألف تثبيت على أجهزة Android المختلفة. حقيقة أن GTA: Chinatown Wars قليلة جدًا هو ما يميزها. نظرًا لأن حجمها 18 ميغابايت ، فإن اللعبة مناسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، حيث تتميز بالعديد من الحركات والعناصر العنيفة المعروفة في لعبة GTA.

قصة لعبة GTA: Chinatown Wars

شعار اللعبة "تُرك ليموت في أسوأ مكان في أمريكا" ، لأن القصة تدور حول شخصية تدعى "هيونغ لي" تتبع جريمة والدها وتتولى مهمة واحدة فقط داخل اللعبة وهي تسليم السيف القديم. لعمه "كيني" ، حتى يصبح هو وعائلته أغنياء بما يكفي للسيطرة على كل العصابات في المدينة.

كان معروفًا عن "هيونغ" منذ طفولته أنه طفل ثري أو فاسد أو شقي بالمعنى الصحيح ، لكن أكثر ما يميزه هو الحدث الصحيح ، حيث أن كل ما كان يتوقعه سيتحقق بالفعل دون أي إخفاقات ، لكن لسوء الحظ خطط لسرقة السيف الغني ، لكن خداعه فشل ، ولم يذهب كما كان مخططًا.

تم اختطافه وتركه ليموت ، فيعود لطلب شرفه ، ليجد أي طريقة لكسب المال من أجل الانتقام من أسوأ عصابات العالم وأكثرها فسادًا ، ولا سيما أفراد المدينة الذين كادوا يقتله ويدمرونه. خطة.

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

مميزات لعبة جاتا تشايناتاون ورز

تم تصميم اللعبة لتعمل على أجهزة أندرويد لأنها لعبة محمولة ، ولا تتطلب مساحة كبيرة لتثبيتها والاستمتاع بلعبها لأنها تتطلب مساحة صغيرة جدًا ، وهي مخصصة للعمليات الحربية على أجهزة Android ، وفيما يلي مزاياها:

لعبة تتبع مخططًا محددًا ومجموعة من القواعد من خلال إكمال المهام واحدة تلو الأخرى ، وهي واحدة من الألعاب التي ستدمن تمامًا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

  1. دقة عرض واسعة مدعومة.
  2. متاح للاستخدام على جميع أجهزة Android ، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية ، مع التركيز على شاشات Android.
  3. تم تحديثه بأزرار مراقبة عالية الجودة.
  4. تحتوي على رسوم متحركة رائعة بشكل لا يصدق ، وقد تمت ترقية الإضاءة والعناصر الأخرى في اللعبة.
  5. متوافق مع أجهزة Bluetooth و USB للعب ألعاب Android.
  6. اللعبة متوفرة باللغات التالية: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية ، واليابانية.

جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز apk

تحميل GTA Chinatown Wars للاندرويد مجانا , حيث يمكنك الحصول على جراند الحياة الواقعية تشايناتاون ورز apk من خلال هذا الرابط .

حول قراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars V1.04

الى هنا نصل الى ختام مقالنا والذي كان بعنوان "جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars V1.04" , والذي تعرفنا فيه على لعبة الحياة الواقعية وخصائص قراند ثفت أوتو وأهم مميزات اللعبة , كما وأرفقنا لكم رابط تحميل لعبة جتا جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز 2021.

أما فيما يخص تحميل جراند GTA Chinatown Wars مهكرة , فسيكون لنا مقال خاص بطريقة تحميل اللعبة , تابعونا دائماً وانتظروا رابط جراند ثفت اوتو الجديدة مهكرة.