جرير أكبر مكتبة وتطبيق للتسوق / Jarir Bookstore

تطبيق مكتبة جرير للتسوق

جرير أكبر مكتبة وتطبيق للتسوق

جرير أكبر مكتبة وتطبيق للتسوق الالكتروني في السعودية, لا تتردد في الاشتراك بعروض مكتبة جرير للتسوق اون لاين وبخصومات مذهلة. Jarir Bookstore تسوق افضل.

تطبيق جرير للتسوق

تطبيق مكتبة جرير للتسوق جاء تتويجا لسنوات من العطاء والتوسع في سلسلة المكتبات الممتدة عبر السعودية وقطر والإمارات, التطبيق يتيح لك التعرف على المكتبة من أي مكان.

بدأت شركة جرير للتسويق ، المعروفة باسم "جرير"، كمكتبة متواضعة في الرياض عام 1974. وافتتحت جرير فرعها الثاني في الرياض في الثمانينيات ، تلاه فرع آخر في التسعينيات.

مكتبة جرير السعودية

جرير السعودية مفتوحة في أي وقت تختاره. جرير هو تطبيق يتيح لك تصفح المنتجات والحصول على أحدث الأسعار والصفقات وإتمام عملية الشراء.

فيما يلي الميزات الرئيسية لهذا التطبيق:

  • تصفح جميع منتجات جرير حسب الفئة أو البحث.
  • التعرف على توفر المنتجات في معارض مكتبة الجرير.
  • إكمال عملية الشراء والدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان.
  • تحقق من حالة الطلبات الحالية وكذلك تفاصيل الطلبات السابقة.
  • صفح دليل التسوق والكتالوجات الخاصة بمكتبة جرير.
  • تعرف على مواقع مكتبة جرير الأقرب إليك.

تطبيق مكتبة جَرير للتسوق

جرير / Jarir: هي شركة رائدة في الشرق الأوسط في مجالات تكنولوجيا معلومات المستهلك ، والإلكترونيات ، واللوازم المكتبية ، والأدب.

يقدم برنامج مكتبة جرير أحدث وأفضل العناصر في الكتب العربية والإنجليزية ، والأدوات الإلكترونية ، والهواتف الذكية وملحقاتها ، وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها.

كما أن المكتبة مهتمة ببيع الألعاب الإلكترونية ، وتنمية الأطفال ، والمستلزمات المدرسية والمكتبية ، ومستلزمات الرسم والحرف اليدوية.

أقساط جرير

تقدم مكتبة جرير ، بالتعاون مع كوارا للتمويل خدمة تتيح للعملاء شراء المنتجات ودفع ثمنها بدفعات شهرية مريحة وفقًا لتفضيلاتهم.

مزايا أقساط جرير

  1. لا يوجد إيداع مطلوب.
  2. قبول فوري.
  3. تمويل يصل إلى 30.000 ريال
  4. فترة سداد تصل إلى 36 شهرًا.
  5. في حالة عدم وجود كفيل.
  6. متوافق مع الشريعة الإسلامية.

عروض جرير Jarir

عروض مكتبة جرير والتي تشمل كافة المعروض في المكتبات وعلى مدار السنة , توفر المكتبة عروض ضخمة على المبيعات , وتقدم أيضا كود خصم جرير الذي يوفر الكتير من المال ويخفض الأسعار.

مكتبة جرير قطر

فرع آخر لمكتبة جرير , هو مكتبة جرير في قطر , حيث هناك 4 فروع على مستوى دولة قطر , المكتبة أيضا مهتمة ببيع الكتب ومستلزمات القراءة والكتابة . وأيضا بيع الأجهزة وأيباد جرير والهواتف الذكية.

هناك قسم مميز أيضا في مكتبات جرير الممتدة يعني ببيع الهواتف الذكية , جرير لابتوب  وجرير أيفون 13 ضمن قسم أجهزة الحاسوب وفق آخر المواصفات العالمية.

تحميل تطبيق جرير / jarir bookstore

  1. إذا كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: تطبيق جرير أيفون
  2. وفي حال كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي: تطبيق جرير اندرويد