مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك
مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، هذا هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. الكثير من مستخدمي فيسبوك ، يواجهون مشكلة في حساباتهم. وأكتب لكم هذا المقال ، لاني أعاني ايضاً من مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك.

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

بسبب الضغط الشديد ووجود المراجعات ، تواجه العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مشكلات معينة ، من بينها Facebook ، والذي استخدمه شخصياً وأواجه فيه مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك. والسؤال هنا: كيف يمكنك الإبلاغ عن مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك أو بآخر الأخبار؟

الابلاغ عن مشكله في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

ننصح بعدم استخدام هذه الأساليب لأنها غير فعالة. يلجأ العديد من الأشخاص إلى جوجل للبحث عن معلومات حول كيفية حل مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك وإصلاح الصفحة ، أو الاتصال المباشر مع الدعم في فيس بوك ، أو التواصل مع عناوين البريد الإلكتروني. كل هذه الخيارات تؤدي إلى نفس النتيجة.

حل مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك متعلقه بالتحقق

يمكنني الإبلاغ عن مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك أو صفحة آخر الأخبار باستخدام ما يسمى مجتمعات الفيس ؛ في هذا القسم ، الذي يشار إليه باسم مجتمع المساعدة والمخصص لمشاكل مستخدمين الفيسبوك ، ينشر المستخدم مشكلة للجمهور ثم يتلقى ردودًا من المستخدمين الآخرين بدلاً من فريق الدعم.

مشاكل الوصول على حسابي في فيس بوك

1. الوصول محظور (عنوان IP سيئ)

اول مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، أنني أحاول الوصول إلى الفيس بوك من عنوان IP مرتبط بنشاط ضار ، حيث تظهر لي الرسالة التالية "أنت تحاول الوصول إلى فيسبوك من عنوان IP (بروتوكول إنترنت) مرتبط بمزود خدمة إنترنت (ISP) غير مكون بشكل صحيح أو سلوك مسيء. إذا كنت تظن أن هذه الرسالة وردتك عن طريق الخطأ، يرجى إخبارنا المزيد". ويطلب مني توضيح ما إذا كان تم إرسال هذا البريد عن طريق الخطأ.

2. رفع ملاحظات حول الوصول و المساعدة من فيسبوك

يستخدم هذا النموذج لتقديم تعليقات وملاحظات حول إمكانية الوصول إلى منتجات فيسبوك Facebook ودعم التقنية المساعدة.

3. Facebook Ads API Standard Access Application

وهو تطبيق الوصول الاساسي لواجهة برمجة تطبيقات الإعلانات ، حيث يمكنك إرسال طلب إدخال منتظم باستخدام هذا النموذج إذا تم بالفعل منح تطبيقك حق الوصول الأساسي إلى واجهة برمجة تطبيقات الإعلانات في فيسبوك Ads API.

4. طلبات بيانات شخصية

كيفية الوصول إلى المعلومات الشخصية إذا كان لديك حساب ، ولكنك لا تريد أو لا تستطيع القيام بذلك.

5. طلب الوصول إلى بوابة شركاء الهاتف المحمول

يطلب منك أن تملأ نموذج معين في حال كنت تعمل في شركة محمول لطلب الوصول إلى بوابة شركاء فيسبوك للهواتف المحمولة أو للإبلاغ عن أي مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابك في فيسبوك. أما بخصوص أداة حالات بوابة شركاء الهاتف المحمول يرجى استخدامها في أي مشاكل اضافية اخرى في الفيسبوك.

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك متعلقة بالحسابات

الأبلاغ عن حساب منتحل

وتظهر لي هذه المشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، في حال قام احدهم او حاول انتحال صفتي وحسابي.

يرجى التحقق من بياناتك

مشكلة أخرى في صفحة حسابي على فيسبوك ، وتظهر لأنه يجب ألا يقل عمر كل من ينضم إلى فيس بوك عن 13 عامًا. حتى يتمكن فيسبوك من تأكيد معلومات حسابي ، يجب تقديم معلومات معينة تطلب مني كصاحب حساب على منصة facebook.

معطّل – مستخدم غير مؤهل

وهي مشكلة  في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، تظهر في حال شعور الفيس بأنني اقوم بحركات غريبة او امور غير مفهومة. لذلك يطلب مني تقديم معلومات معينة للنظر فيما إذا كنت مؤهل لاستخدام فيسبوك ام لا. وهذا الأمر ينطبق على معطّل – مستخدم غير مؤهل(2) و معطّل – مستخدم غير مؤهل(3) ، ولكن بنسب مختلفة ونتيجة لتحركات متنوعة.

تم إحياء ذكرى حسابي الشخصي

طلب احياء ذكى حسابي الشخصي يمكن أن يساعد في إبقائه آمنًا عن طريق منع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إليه. سيكون الحساب مرئيًا على Facebook ، ولكن يُسمح فقط لجهة الاتصال المقترحة - التي يجب أن يختارها صاحب الحساب.

حسابات عديدة معطّلة

هذا النموذج مخصص لأولئك الذين لا يستطيعون تسجيل الدخول إلى حساباتهم ولكن يبدو أنهم قاموا بتسجيل الدخول.

Confirm Your Identity With Facebook‎

وهي رسالة تحقق من حساب الفيسبوك ، حيث يتم ملء نموذج معين قبل مراجعة حسابي في فيسبوك ، وذلك عبر ارفاق نسخة من صورة الهوية الشخصية مع توضيح لنوع واشكال الهوية المراد ارفاقها للتحقق من حسابك على facebook.

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك
مشكلة في حسابي على الفيسبوك - facebook

يتعذر علي تسجيل الدخول ، مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

يرجى إبلاغ فيسبوك إذا كنت تعتقد أنه تم إحياء ذكرى حسابك بالخطأ. وتظهر لك الرسالة التالية: يرجى العلم أننا غير قادرين على إعطائك معلومات تسجيل الدخول أو إعادة تنشيط الحساب بأي طريقة أخرى إذا لم تكن المالك الشرعي للحساب وتوفي صاحب الحساب.

غير انني قد اواجه مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، فقد يواجه المستخدم عددًا من المشكلات الاخرى في تطبيق الفيس ، بما في ذلك مشكلات تسجيل الدخول. لحل هذه المشكلة بسرعة ، يجب عليك اتخاذ الإجراءات المذكورة أدناه:

  • إعادة تعيين كلمة المرور وتغييرها إلى كلمة مرور جديدة وتسجيل الدخول إلى الحساب وتقديم المعلومات اللازمة.
  • من الممكن استعادة حساب فيسبوك لإصلاح مشكلة تسجيل الدخول ، إما بمساعدة صديق أو عن طريق تغيير كلمة المرور.

  • واحدة من أفضل الطرق للمستخدم للوصول إلى حساب Facebook الخاص به هي بمساعدة صديق. بعد الدخول إلى ملف تعريف الحساب والنقر فوق بحث ، يتم استرداد الحساب.

تم تعطيل حسابي الشخصي

إذا تم تعليق حسابك بسبب انتهاك بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيسبوك ، فقم فقط بإرسال هذا النموذج. إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك لأي سبب آخر ، فيرجى زيارة مركز المساعدة لتحديد موقع معلومات الاتصال المناسبة.

الأبلاغ عن حساب منتحل ذو أولوية عالية

وهذا نموذج تقوم بتقديمه من خلال ارفاق اسماء الحسابات التي تنتحل صفتك على الصفحة الرئيسية الخاصة بك في فيسبوك.

الإبلاغ عن حساب منتحل(2)

الرجاء استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أي حسابات على فيسبوك تم إنشاؤها بواسطة شخص ينتحل شخصيتك أو شخص تعرفه.

أواجه مشكلة في صفحتي الرئيسية على حسابي في فيسبوك

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك. كواحد من أكثر خدمات التواصل الاجتماعي انتشارًا بين المستخدمين في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم ، يتيح فيسبوك التواصل بين الأشخاص ويسمح للمستخدمين بتصفح وقراءة الأخبار والتطورات في جميع المجالات. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يواجه بعض مستخدمين الفيس بعض المشكلات التي تزعجهم ، لذلك يذهبون إلى قسم الإبلاغ عن مشكلة يجب إصلاحها.

حل مشكلة في الصفحة الرئيسية على الفيس بوك

عند الدخول الى موقع فيسبوك - Facebook ، يواجه المستخدمون عددًا من المشكلات ، مما يدفعهم للبحث عن الخيار الأفضل لمعالجة هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن. إذا كانت هناك مشكلة ، فأبلغ المسؤول بها عبر تطبيق فيسبوك.

حسابي في الفيس بوك وظهور مشكلة في الصفحة الرئيسية

قد يواجه مستخدمو فيسبوك بعض الصعوبات مثل مشكلة تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية على حساب الفيسبوك. لحل هذه المشكلات ، يجب عليك إبلاغ إدارة Facebook بها ، والتي تقوم بعد ذلك بحل المشكلة بسرعة عن طريق اتخاذ الإجراءات المذكورة أدناه:

  1. انقر هنا للوصول إلى مركز المساعدة الخاص بتطبيق فيسبوك وتسجيل الدخول.
  1. أدخل كل من كلمة المرور والبريد الإلكتروني.
  1. في تطبيق Facebook ، صف مشكلة المستخدم.

  1. صف نقطة التحول في مشكلة المستخدم مع تسجيل الدخول إلى الفيس بوك.
  1. يتم التقاط لقطة شاشة وإرفاقها لإبراز المشكلة التي حدثت عند تسجيل الدخول.
  1. بعد ذلك ، يجب أن تنتظر استجابة إدارة فيس بوك - Facebook.

كيفية الابلاغ عن مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك

يجب على الأشخاص الذين لديهم مشكلة معينة في الصفحة الرئيسية لفيسبوك الإبلاغ عنها عن طريق النقر فوق الرابط الموجود هنا ، وملء النموذج ، وتقديم صورة للمشكلة بالإضافة إلى جميع المعلومات اللازمة ، بما في ذلك موضوع المشكلة التي تواجهها على حسابك في الفيسبوك ووصفًا تفصيليًا. سيتم الاتصال بإدارة Facebook Center لمعالجة هذه المشكلة وإيجاد حل سريع في أقرب وقت ممكن.

مشاكل على حسابي في فيسبوك

  1. 7 طرق لاسترداد حساب فيسبوك مسروق او نسيت كلمة المرور.
  1. كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة.
  1. كيف احول فيسبوك الى عربي ؟

النهاية/

مشكلة في الصفحة الرئيسية على حسابي في فيسبوك ، واجه المستخدم مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ناقشنا في منشورنا كيفية إصلاح هذه المشكلة وكيفية إبلاغ فريق إدارة Facebook بالمشكلة من أجل الحصول على مساعدة لإصلاح أي مشاكل قد يواجهها المستخدم.