لعبة سابوي تحميل لعبة صب واي القطار مجانية Subway Surfers 2022

لعبة سابوي تحميل لعبة صب واي القطار مجانية Subway Surfers 2022
لعبة سابوي - Subway Surfers 2022

لعبة سابوي - Subway Surfers

لعبة سابوي Subway Surfers ويطلق عليها ايضاً لعبة صب واي القطار ، هي لعبة تم إنشاؤها عن طريق الصدفة من قبل منشئ تطبيق Kim K.

طور كيم اللعبة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتوجيهها أثناء التنقل. سرعان ما حظيت اللعبة بالاهتمام وتم إطلاقها على منصات iOS و Android. غالبًا ما تتم مقارنة اللعبة بألعاب شهيرة أخرى مثل Temple Run و Frogger. يقوم عشاق هذه الألعاب بتحميل لعبة سابوي Subway Surfers للاسترخاء واللعب أثناء التنقل. 

نبذة عن لعبة سابوي Subway Surfers 2022

لعبة سابوي هي لعبة محمولة تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتمكنك من اللعب كمستكشف مترو أنفاق في المدينة. يتم إعطاؤك اسم شخصية وهدف لتحقيقه. يمكنك بعد ذلك الاختيار من بين أربعة شخصيات هي: بات ، راسل ، بوني ، مادي. كل شخصية لها سمات فريدة تساعدك على إكمال المستوى بشكل أسرع. على سبيل المثال ، يمكن لـ Maddie الركض بشكل أسرع من الشخصيات الأخرى ولكن يتمتع بصحة أقل. إنها مجهزة أيضًا بالقدرة على الانزلاق تحت الحواجز والعقبات وتجنبها تمامًا. عادة ، سينهي اللاعبون المستوى بسهولة بمجرد فهمهم لكيفية استخدام قدرات شخصياتهم. 

لعبة سابوي لمن يحبون التنافس

لعبة سابوي هي لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون التنافس مع لاعبين آخرين من خلال الوصول إلى النهاية أسرع منهم. إنها مبنية على استخدام شخصيتك داخل اللعبة لإستكشاف مترو الأنفاق - والذي قد يكون خطيرًا لأن القطارات يمكن أن تتحرك بسرعة وليس لديك سيطرة كبيرة على المكان الذي تذهب إليه. عادة ما ينهي اللاعبون كل مستوى عن طريق جمع الأحجار الكريمة أو العملات المعدنية أو الحروف. إكمال مستويات معينة يمنح اللاعبين مكافآت مثل الأرواح الإضافية أو القدرات الإضافية لشخصيتهم. بمجرد إكمال المستوى ، يزداد ترتيب شخصيتك وهدفك بناءً على مدى سرعة وإكمال المستوى.

تحديث لعبة صب واي القطار Subway Surfers

يعرف عشاق لعبة سابوي أو صب واي القطار أنه يتم تحديث اللعبة باستمرار بمستويات وموضوعات وشخصيات جديدة. يضيف المطورون بانتظام مستويات وشخصيات جديدة بناءً على طلبات المعجبين. كما يضيفون أزياء جديدة وشكل من القوة بناءً على تخصصات الشخصيات مثل القفز عالياً أو تفادي العقبات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استضافة العديد من الأحداث المباشرة بانتظام والتي تتيح للمعجبين اللعب كشخصياتهم المفضلة في مواقف الحياة الواقعية. تمنح هذه الأحداث اللاعبين مكافآت حصرية إذا حضروا أحداثًا معينة ؛ هذا الحافز يحافظ على الأحداث الحية جديدة ومثيرة للاعبين.

محبي لعبة سابوي يستمتعون بتحدي أنفسهم

بناءً على الفقرات المذكورة في أعلى المقال ، يبدو أن العديد من محبي لعبة سابوي يستمتعون بتحدي أنفسهم من خلال إكمال المستويات الصعبة في مواقف الحياة الواقعية. كما أنهم يستمتعون باللعب بقدرات شخصياتهم اعتمادًا على المستوى الذي يلعبونه في ذلك الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر المشجعون بالإثارة عندما يتم إصدار مستويات جديدة أو استضافة أحداث جديدة بواسطة فريق المطورين. الإثارة المحيطة بـ Subway Surfers لا يمكن إنكارها لأن هذه اللعبة تمكنت من جذب قلوب العديد من لاعبي ألعاب الهواتف الذكية المحمولة في جميع أنحاء العالم!

(لعبة سابوي) عليك التزلج بأقصى سرعة للفرار من رجال الشرطة

في لعبة سابوي Subway Surfers ، يجب أن تحاول الهروب من الشرطة عبر محطات مترو أنفاق محفوفة بالمخاطر حيث تعمل القطارات دائمًا بأقصى سرعة. تنتهي اللعبة فقط عندما تصطدم بالأرض ويلتقطك ضابط شرطة في عداء لا ينتهي بصور نابضة بالحياة. لكن لا داعي للقلق. لأن كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة على الشاشة لإعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى.

تختلف لعبة سابوي - Subway Surfers عن باقي الألعاب التقليدية في هذه الفئة من حيث أنه يمكنك التنقل ببطلك على طول أحد المسارات الثلاثة أمامك عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة ، بدلاً من استخدام وحدة التحكم المدمجة في الجهاز. لتجنب العقبات في طريقك ، ستحتاج إلى القفز أو الزحف على الأرض أثناء تمرير إصبعك بشكل عمودي عبر الشاشة. أفضل ميزة لهذه اللعبة هي أنه بنقرة مزدوجة فقط ، يمكنك تنشيط لوح التزلج الخاص بك لفترة زمنية محددة. ستكون قادرًا على تحمل الضربات خلال هذا الوقت دون خسارة.

من أجل الحفاظ على مستوى عالي في لعبة سابوي Subway Surfers ، يجب عليك ليس فقط الركض إلى خط النهاية ولكن أيضًا جمع العملات المعدنية والقيام بالواجبات اللازمة. يمكنك استخدام مساعدات القوة للتقدم في اللعبة بعدة طرق ، مثل القفز أعلى أكثر أو الطيران في الهواء بسرعة. وكلاهما يمنحك جمع العملات على الفور من أي مسار في اللعبة.

يمكنك فتح منتجات وشخصيات جديدة وحتى ألواح تزلج بقدرات فريدة باستخدام القطع النقدية التي تربحها. عندما يتعلق الأمر بالقوى الإضافية في هذه اللعبة ، فإن الأموال التي تنفقها عليها تتيح لك زيادة أدائك وفعاليتك ، لذلك يجب عليك جمع المزيد من العملات المعدنية أثناء محاولتك تفادي التحديات التي تواجهها.

  1. شاهد أيضاً: تحميل لعبة صب واي سيرفرس مترو الانفاق مجانا.

نظرًا لطريقة لعبها المباشرة والممتعة ، تعد لعبة سابوي Subway Surfers رائعة للغاية ، لعبة صب واي القطار مجانية ستجعلك تلتصق بجهازك لساعات متتالية. ستحتاج أيضًا إلى محاولة التغلب على الاحصائيات والارقام التي كسرها أصدقاؤك ، والتي يمكنك التحقق منها عبر الإنترنت ، حيث يتم تحديثها بشكل منتظم.

فيديو يوضح لعبة سابوي subway surfers

قبل الوصول الى فقرة تحميل لعبة صب واي القطار ، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو ، والذي يوضح طريقة لعب لعبة سابوي المجانية ، لأخذ فكرة وصورة عن اللعبة ، وأنا على يقين بأنك ستتوجه بعد ذلك الى رابط تنزيل لعبة سابوي subway فوراً.

رابط تحميل لعبة سابوي للاندرويد من جوجل بلاي

رابط تنزيل لعبة صبواي للايفون

رابط تحميل لعبة سابوي Subway APK

أسئلة شائعة حول لعبة سابوي Subway Surfers 2022

إلى متى سيستمر اللعب في لعبة سابوي؟

عندما الإصطدام بقطار أو عمود أو يمسك بك الحارس ، تتوقف Subway Surfers.

ما هو عمر لعب لعبة صب واي؟

في 23 مايو 2012 تم اطلاق لعبة سابوي ، وينصح بسن 13 فما فوق للعب اللعبة.

كيف يمكنني تحميل لعبة صب واي القطار مجانية Subway Surfers 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تنزيل ملف سابوي apk واستخدام برنامج المحاكاة بلوستيكس لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

كم من المال حققته لعبة سابوي Subway Surfers؟

منذ إطلاقها ، حققت لعبه سابوى Subway Surfers أكثر من 100 مليون دولار.

كيف يمكنني الوصول إلى لعبة صاب واي Subway Surfers على الإنترنت؟

لا يمكنك لعب سابوي Subway Surfers عبر الإنترنت مع أصدقائك لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت. يمكنك الآن التنافس لمعرفة من يمكنه الحصول على أعلى الدرجات بعد ذلك.

  1. شاهد أيضاً: تحميل صب واي سيرفرس الاصلية.

كيف ألعب لعبة السبواي Subway Surfers؟

تحتوي لعبة سابوي على ضوابط أساسية للغاية. للتحرك جنبًا إلى جنب ، حرك أصابعك. اسحب لأعلى للقفز ؛ اسحب لأسفل للفة. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الجزء العلوي لتشغيل الطيران Flypad.

لماذا سميت اللعبة باسم لعبة سابوي Subway Surfers؟

وفقًا لمطور لعبة سابوي Subway Surfers ، فقد استوحى العنوان بعد أن شاهد طفلًا مصابًا عند بوابته الأمامية. سوف يساعده ، ويخبره الشاب أن والده هدده بالقتل أثناء ضربه ومطاردته على طول سكة القطار.