تحميل لعبة صب واي سيرفرس مترو الانفاق مجانا

لعبة صب واي سيرفرس مجانا

تحميل لعبة صب واي سيرفرس مجانا

لعبة ساب واي سيرفرس مجانا

متروا الانفاق Subway  الولد شرير , أدخل واستمتع بلعبة صب واي المجانية ، ولعبة صب واي الاصلية ، ولعبة مترو الانفاق الحقيقية ، و ألعاب ركوب المترو عبر الإنترنت.

لعبة قيادة مترو الأنفاق ، وأجمل ألعاب صب واي سيرفرس مجانًا ، ولعبة صب واي للعب على الإنترنت ، صب واي العاب فلاش ، وتحميل لعبة صب واي طوكيو ، العاب صب واي في امريكا ، العاب صب واي في العراق . كلها أسماء مختلفة لكنها تتقاطع وتجتمع على مسمى حقيقي واحد فقط هو "لعبة صب واي سيرفرس".

صب واي سيرفرس

Subway Surfers هي لعبة حركة بنظام إدارة مشابه لـ Temple Run حيث يجب عليك الهروب من الشرطة داخل محطة قطار محفوفة بالمخاطر ومهجورة حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. يجب عليك توخي الحذر الشديد.

صب واي سيرفرس ولعبة Temple Run

صب واي سيرفرس على عكس Temple Run ، حيث أن ساب واى لا يستخدم مقياس التسارع للتحكم في شخصيتك. بل يجب عليك سحب إصبعك عبر الشاشة لتحريك شخصيتك عبر ثلاثة أسطر. لتفادي الآخرين ، يمكنك القفز فوق الجدران والتدحرج على الأرض. يمكنك حتى استخدام أدوات مثل العوارض الطائرة أو ألواح التزلج لمساعدتك في سباقك الذي لا ينتهي.

ترقيات صب واي سيرفرس

كما تتوقع من لعبة من هذا النوع ، يجب أن تؤدي عدة أهداف من أجل كسب المال لشراء التحسينات. هذا ليس شيئًا جديدًا ، لكنه ترفيهي.

يعتبر إطلاق النار في لعبة صابوي سيرفس جيدًا لدرجة أنك ستتخلف عن الركب عند بعض التوقفات الأقل قوة. نماذج الشخصية والجسم مبهجة .

صب واي سيرفرس هي لعبة ممتعة ذات ضوابط تحكم سهلة ومسببة للإدمان. ستأسرك الشاشة لساعات بينما تسعى جاهدًا للتغلب على سجلات أصدقائك ، والتي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت.

وصف لعبة صب واي سيرفرس الاصلية Subway Surfers Official Game

تتوفر لعبة صب واي سيرفرس الأصلية مجانًا على موقع Mizu Games ، والذي يوفر أيضًا أعظم ألعاب المغامرات للإنترنت عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى تنزيلها على جهاز كمبيوتر.

اسم اللعبة باللغة الإنجليزية هو: (Subway Surfers Official). تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب المغامرات وهي واحدة من أعظم ألعاب الجوال على موقع Mizu Games.

لعبة صب واي سيرفرس الأصلية متاحة للتنزيل المجاني. استمتع كل يوم بأجمل الأوقات من خلال لعب أحدث الألعاب للبالغين والأطفال ، بالإضافة إلى ألعاب للفتيات والفتيان عبر الإنترنت مجانًا.

طريقة لعب لعبة صب واي سيرفرس

تعتبر طريقة لعب صب واى سيرفرس سهلة للغاية , فإذا كنت تلعب على جهاز محمول ، فتلاعب بالأشياء بأصابعك أثناء الضغط على الشاشة للقفز لأعلى أو لأسفل. ومع ذلك ، عند اللعب على الكمبيوتر ، استخدم لوحة المفاتيح والماوس لمعالجة القطع باستخدام مفاتيح WASD أو الأسهم الخاصة بالاتجاهات.

إذا كنت تستخدم جهاز PlayStation ، فيمكنك تحريك القطع باستخدام الزرين الخلفي والأمامي على لوحة الألعاب ، أو يمكنك تغيير الاتجاهات باستخدام الأسهم.

لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر مجاناً subway surfers for pc

صب واي سيرفرس هي لعبة كمبيوتر يمكنك تنزيلها. هل استمتعت بلعب لعبة صب واي سيرفرس على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي؟ هل تستمتع بلعب هذه اللعبة المسلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا تابعنا ، فستتمكن من تحميل لعبة صب واي سيرفرس مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل لعبة صب واي سيرفرس لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بألعاب التشويق والذكاء ، حيث تساعدك هذه اللعبة على تقوية قدراتك وتسريع عملية اتخاذ القرار ، كل ما عليك فعله هو مراوغة القطارات وكسب أكبر عدد من النقاط الذهبية.

تجنب الاصطدام بالقطارات أو المتاريس ؛ إذا قمت بذلك ، فسوف تعتقلك السلطات. يمكن الآن تنزيل صب واي سيرفرس للكمبيوتر برابط مباشر أسفل المقال.

لعبة صب واي للكمبيوتر قابلة للعب فقط بالماوس ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تغيير التحكم في لعبة سب واي للكمبيوتر من الماوس إلى لوحة المفاتيح ؟!

مشاكل تشغل لعبة صب واي سيرفرس

لمن يواجه بعض المشاكل في تشغيل لعبة صبواي للكمبيوتر .

أولاً: لمن يواجه مشكلة اختلاف الألوان أسمر أو أوردي في لعبة صاب واي سيرفرس , ذلك بسبب إنخفاض كارت الشاشة.

الحل: قم بتحميل ملف Swift Shader الذي يعمل على تحسين أداء كرت الشاشة، ثم فك ضغط الملف وانسخ الملف d3d9.dll في مجلد لعبه صبواي للكمبيوتر على المسار C:\Program Files\Subway Surfers .

Download Swift Shader

ثانياً: لمن لم تشتغل لعبة صبواي للكمبيوتر عنده نهائياً

اضغط هنا ، وحمّل ملف msvcr100.dll، ثم لصقه في مجلد لعبة صاب واى على المسار  C:\Program Files\Subway Surfers .

تحميل لعبة صب واي سيرفرس

لعبة صب واي سيرفرس اون لاين

لعبة صب واي سيرفرس اون لاين

لعبة سبواي سيرفرس بدون تحميل , هل تريد لعبة صب واي سيرفرس مجانا ؟ العب هذه اللعبة عبر الإنترنت مجانًا , فهي ضمن العاب مترو الانفاق مجانا بدون تحميل. الكثير من المرح للعب عندما تشعر بالملل في المنزل أو في المدرسة.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس اون لاين

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

لعبة صب واي سيرفرس الاصلية , اليك لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية، كل ما عليك فعله هو انتظار التحميل ، ثم النقر على مؤشر اللعب الموجود في  المنتصف، ثم الضغط على كلمة play.

انتظر حتى ينتهي العد التنازلي ، فقط استعمل اسهم الكيبورد في الحركة الى اليمين واليسار ، وكذلك الأمر للقفز ايضًا ، حاول قدر الإمكان جمع العملات الذهبية وابتعد عن الاصطدام بأي من العوائق أثناء لعب صب واي اون لاين.

كلما تقدمت أكثر ستحصل على رصيد أكبر. لعبة ساب واي تحتاج السرعة البديهية وعمل صعب. العاب مترو الانفاق هكذا يطلق على صاب واي سيرفرس , هيا العب لعبة سابوي سيرفس الحقيقية من هنا .