سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر رابط تنزيل snaptube

سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر رابط تنزيل snaptube

سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر رابط تنزيل snaptube

سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر رابط تنزيل snaptube

سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر من أفضل التطبيقات في فئة تحميل الموسيقى والفيديو من منصات التواصل الاجتماعي , يفضله الكثيرون على الاصدارات الأحدث من سناب تيوب كونه يدعم الأندرويد الضعيف منها والقوي في الإمكانيات.

برنامج سناب تيوب القديم برنامج Android مجاني وآمن تمامًا يمكنك تثبيته على هاتفك بسهولة. يمكنك استخدام ميزات Snaptube وتنزيل مواد الوسائط المفضلة لديك بمجرد تثبيت APK.

هل يصعب عليك تنزيل سناب تيوب الاحمر وتثبيته؟ لتثبيت وتنزيل التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، ما عليك سوى اتباع هذه التعليمات البسيطة.

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة

يفضل المستخدمون سناب تيوب النسخة القديمة لما له من قدره فئقة على تحميل المقاطع الصوتية والفيديو بسرعة قياسية , وأيضا لما يمتاز به من حجم صغير تجعله لا يأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف.

كما حصل سناب تيوب النسخة القديمة  على اعلى معدل تحميل بما يقارب 500 مليون عملية تحميل , جعلته ينافس على القمة دوما بين تطبيقات تحميل الموسيقى.

طريقة تنزيل سناب تيوب

الخطوة 1: السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

يجب إجراء هذا التعديل البسيط في هاتفك لأن تطبيق سناب تيوب النسخة القديمة غير متوفر في متجر Google Play.

للبدء ، قم بإلغاء قفل جهاز Android الخاص بك وانتقل إلى الإعدادات> الأمان. يمكنك فقط تفعيل خيار تنزيل التطبيقات من "مصادر غير معروفة" .

لن يؤذي هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، ولكنه يعني أنك ستتمكن من تثبيت التطبيقات من أماكن أخرى غير Play Store.

إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل هذه الوظيفة بعد تثبيت سناب تيوب الاحمر ، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 2: احصل على Snaptube APK.

الآن يمكنك تحميل سناب تيوب القديم لحفظ ملف APK على هاتفك الذكي ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل"من الرابط المدرج أسفل المقال.

بعد تنزيل سناب تيوبAPK ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتثبيته. من المحتمل أن يطالبك المستعرض الخاص بك بحفظ الملف.

الأمر بسيط مثل الموافقة عليه والسماح لمتصفحك بتثبيت البرامج على جهازك. بهذا تنتهي مناقشتنا. يمكن الآن إكمال تثبيت سناب تيوب الأحمر بنقرة.

يمكنك استخدام النسخة القديمة من سناب تيوب على هاتفك بعد تثبيته بنجاح ، وسيكون لديك وصول إلى ميزات تنزيل فيديوهات غير محدودة.

موضوع آخر قد يعجبك :

تنزيل snaptube الأصلي لمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى مجانًا

امكانيات برنامج سناب تيوب الاحمر

قائمة الاعدادت : يحتوي سناب تيوب القديم على قائمة إعدادات حيث يمكنك تغيير وتغيير مجموعة متنوعة من المعلمات ، بما في ذلك القدرة على ضبط البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو عبر Wi-Fi فقط وليس تنزيل مقاطع الفيديو أثناء تشغيل بيانات الهاتف.

تشمل الخيارات الأخرى القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بشكل فردي أو في مجموعات ، أي تنزيل كل مقطع ثم المقطع التالي ، أو تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، والقدرة على نشر 10 مقاطع فيديو دفعة واحدة ثم ترتيب أي عدد من مقاطع الفيديو المراد تحميلها مرتب.

بساطة الاستعمال : عند تنزيل سناب تيوب النسخة القديمة لنظام Android ، سترى أنه سهل الاستخدام للغاية. سترى قائمة بأكثر من 20 موقعًا للتواصل الاجتماعي أمامك ، ويمكنك بسهولة تنزيل أي مقطع فيديو من هذه المواقع.

تتميز الصفحة الرئيسية للبرنامج بوجود عدد هائل من مقاطع الفيديو ، يتم تحديث محتوياتها بانتظام ، وتحتوي الصفحة الرئيسية على مقاطع فيديو تلبي اهتمامات المستخدم ، حيث تضاهي مقاطع الفيديو ما شاهده وبحث عنه.

أقسام التطبيق: يضم سناب تيوب القديم عددًا هائلاً من الأقسام بداخله ، ويمكنك استكشاف مقاطع الفيديو حسب المجال الذي تريده ، مثل الرياضة ، والغذاء ، والسياسة ، والتكنولوجيا ، ومجموعة متنوعة من المجالات الأخرى.

عند تحديد أحد الحقول السابقة ، سيتم تقديمك بقائمة من مقاطع الفيديو المتعلقة بهذا المجال بالإضافة إلى قنوات YouTube الأكثر شهرة في هذا المجال.

تنزيل مقاطع الفيديو: يمكنك استخدام سناب توب القديم لمشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرار بتنزيله أم لا. إذا قررت تنزيل الفيلم ، فيمكنك اختيار الدقة التي تتراوح من 144 بكسل إلى 1080 بكسل عالي الدقة ، أو اختيار 2K.

تنزيل سناب تيوب الأحمر

يحظى برنامج سناب تيوب الأحمر بشعبية بين أولئك الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram والمنصات الأخرى التي تقدم مقاطع فيديو قصيرة .

سناب تيوب  يتيح التنزيل السريع من مجموعة متنوعة من التطبيقات الحالية. يتميز بإمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة باستخدام برنامج واحد .

كل منصة لها تطبيق خاص بها لتنزيل مقاطع الفيديو ؛ على سبيل المثال ، يوجد تطبيق منفصل لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ، وآخر لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram والشبكات الأخرى.

طالع أيضا :

تطبيق سناب شات بين المميزات والعيوب وطريقة تنزيله

تحميل snap tube القديم

بالإضافة إلى ميزة التنزيل ، يتيح لك سناب تيوب الأحمر البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك واكتشاف القنوات وقوائم التشغيل بمحتوى تم انتقاؤه يدويًا من أجلك فقط!

إذا كنت تستخدم snap tube القديم لمشاهدة مقاطع الفيديو ، فيمكنك استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت! من خلال ميزة "نافذة داخل نافذة" (النافذة العائمة) .

حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة متحركة صغيرة أثناء استخدام الهاتف ، ومن أجل تقديم خدمة أفضل ، قمنا بتوفير ميزة الوضع الليلي لمرات عند استخدام التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة ، فلن تفقد بصرك!

وأفضل جزء هو أن كل هذه الميزات مجانية تمامًا! هيا بنا نبدأ! كن من مستخدمي Snaptuber معنا!

مميزات تنزيل سناب تيوب القديم

  • السماح بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و YouTube وغيرها ، بالإضافة إلى إتاحة البرنامج للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر.
  • فرصة تنزيل إصدارات عالية الدقة من مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • خيار تنزيل مقاطع الفيديو كملفات صوتية دون الحاجة إلى تنزيل الفيديو نفسه. قد تحصل على كتيب صوتي من خلال تطبيق SoundCloud ، بالإضافة إلى خدمات أخرى متخصصة في نشر الملفات الصوتية عبر الإنترنت.
  • يسمح لك بالاحتفاظ بالملفات التي تم تنزيلها من برنامج Snap وتخزينها على بطاقات خارجية تُعرف باسم "بطاقات الذاكرة" الموجودة في الهواتف المحمولة ، والبطاقات الخارجية المتوفرة في أنظمة Android و iPhone ، والقرص الصلب على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows 10.
  • اسمح بتنزيل مقاطع الفيديو على دفعات بدلاً من واحدة في كل مرة ، مما يتميز بالسرعة ويوفر الوقت والجهد أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.

تنزيل سناب تيوب للكمبيوتر

  1. للبدء ، يجب عليك أولاً تنزيل برنامج محاكاة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يمكنك استخدام BlueStacks ، وهو المحاكي الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا.
  2. قم بتثبيت المحاكي على جهازك بالطريقة المعتادة من هنا.
  3. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، يمكنك الوصول إلى التطبيق عبر رابط مباشر على موقع Mediafire لتحميل البرنامج.
  4. سيتم تشغيل المحاكي عند النقر فوقه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. ثم ببساطة قم بسحب البرنامج وإفلاته في المحاكي.
  6. سيبدأ تثبيت Snaptube من تلقاء نفسه.
  7. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو انتظار تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  8. يمكنك الآن فتح البرنامج على جهازك بعد تثبيته.
  9. انسخ رابط التنزيل الدقيق للفيديو الذي تريد حفظه والصقه في المكان الذي تريد تخزينه فيه.
  10. يمكنك الآن البدء في تنزيل الأفلام والعناصر الموسيقية التي تريدها.

سناب تيوب النسخة القديمة الاحمر رابط تنزيل snaptube

يمكنك الآن تحميل تطبيق سناب تيوب الاحمر النسخة القديمة اندرويد نسخة APK من الرابط التالي : سناب تيوب الاحمر