تحميل صب واي سيرفرس الاصلية

تحميل صب واي سيرفرس الاصلية

تحميل  صب واي سيرفرس  الاصلية

تحميل صب واي سيرفرس الاصلية

عندما تبدأ تشغيل صب واي سيرفرس لأول مرة ، يكون الهدف واضحًا: إنها لعبة توم وجيري الكلاسيكية ، إلا أنك هذه المرة أنت الماوس. 

أنت تركض عبر أنفاق مترو الأنفاق الضيقة والمليئة بالمخاطر ، وتجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية , تفادي الاصدام بالقطارات وأكمل التحدي .

التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للتحرك يسارًا ويمينًا ، أو التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للقفز ودحرجة العوائق ، كلها أوامر أساسية على الهاتف المحمول. على الرغم من أن الضوابط مألوفة ، إلا أن اللعبة لا تزال صعبة.

تحميل  صب واي سيرفرس  الاصلية

صب واي أسرع وأجمل

تبدأ الأشياء في التحرك بشكل أسرع بينما تتسابق على طول مسارات مترو الأنفاق ، ويمكن لخطأ بسيط في التقدير أن يضع حدًا لخط كبير. هناك طريقتانللحصول على فرصة ثانية ، لكنك لن تعجبك: إما مشاهدة إعلان أو إنفاق المفاتيح (عملة داخل اللعبة) لبدء التشغيل من حيث توقفت.

كلما فشلت في محاولة واحدة ، زاد عدد المفاتيح التي ستحتاج إليها للعودة إلى المسار الصحيح. وفي هذه المرحلة تتحول اللعبة إلى تفاصيل دقيقة تزيد من تحدي اللعبة.

موضوع آخر قد يعجبك :

تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد آخر إصدار مجاني

صاب واي الأكثر شهرة

إنه العداء الأكثر شهرة وشهرة على الهاتف المحمول. استخدم جيك ، بطل اللعبة ، علبة رذاذ لرسم رسومات على عربات مترو الأنفاق حاول تفادي الشرطي الذي يحاول مسكك.

خيارك الوحيد هو الهروب من السكك الحديدية ، وهو ما يمكنك القيام به باستخدام ألواح التزلج الرائعة ومكبرات الصوت المختلفة. اركض بجانب القطارات واستخدم الضربات الشديدة لتجنبها.

في صاب واي ، يمكنك تحسين سرعة بطلك وقفزاته ، بالإضافة إلى تخصيص مظهره بملابس وإكسسوارات جديدة.

تحميل  صب واي سيرفرس  الاصلية

تنزيل صب واى للكمبيوتر

على الرغم من حقيقة أن صب واى تم تصميمها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، إلا أنه يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام BlueStacks .

بلو ستوكس هو محاكي أندرويد سهل الاستخدام. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لبدء تشغيل صب واي سيرفرس بعد تثبيت البرنامج وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

صبوي مجانية

إذا كنت تريد ربح جوائزك داخل صبوي دون إنفاق أي أموال ، فراقب التحديات اليومية والصيد الأسبوعي ، وهي طرق (على الرغم من عدم توقعها) لمكافأتك على اختيارات معينة تقوم بها.

يمكنك أيضًا ربح عملات معدنية عن طريق تنزيل بعض الألعاب التي ستشاهدها معلن عنها في صب واي سيرفرس ، مثل رحلة يونيو ، و World War Rising ، و Coin Dozer.

تطلب منك اللعبة أيضًا ربط حسابك على Facebook ، واعدًا لك بشخصية مجانية (Dino) وجوائز نقدية إذا قمت بذلك.

تحميل ساب واي رابط مباشر

قد تكون بعض الإضافات للعبة مفيدة. الحواجز التي تم إنشاؤها عشوائيًا رائعة ،ربما تحتاج ساب واي تغيير المشهد بين الحين والآخر. ربما يكون أخذ إشارة من Aquapark ، حيث يتغير نمط الخريطة مع تقدمك ، طريقة جيدة لإضفاء الإثارة على الأشياء.

 سيكون رائعًا لو كانت هناك طريقة لتوريط الشرطي أكثر في اللعبة ، الذي هو حاليًا إما في حالة فشل فوري أو غير موجود على الإطلاق. يمكنه أيضًا البقاء على قيد الحياة في القطارات التي تقترب بسرعة كاملة ، والتي تعد بمثابة كسر للعبة.

طريقة تنزيل ساب واى على الكمبيوتر

  1. بداية، احصل على Bluestacks. إذا قمت بالفعل بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانتقل إلى الخطوة الرابعة (4).
  2. يمكنك تحميل بلوستوكس من هنا
  3. . لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق زر التثبيت. سيستغرق هذا بضع لحظات.
  4.  لفتح البرنامج ، ما عليك سوى النقر على أيقونة Bluestacks بعد الانتهاء من إجراء التثبيت.
  5.  بمجرد فتح البرنامج ، ضع "Subway Surfers" في حقل البحث الخاص بالبرنامج واضغط على Enter.
  6.  بعد لحظات قليلة ، سيعرض Bluestacks التطبيق المطلوب إلى جانب خيار التثبيت. ما عليك سوى النقر فوق زر التثبيت لتنزيل صب واي سيرفرس للكمبيوتر الشخصي.

صب وي ساب واي سيرفرس الاصلية

هناك المزيد من المراحل للعب في صب واي سيرفرس الاصلية ، بالإضافة إلى ملابس جديدة. تم تضمين نيو أورلينز كمدينة أولية جديدة للاعبين.

هذه النسخة المعدلة تدور حول احتفال الهالوين في مترو أنفاق نيو أورلينز. أحد الأخبار السارة هو أن صاب واي سيرفرس لديها الآن وظيفة جديدة للعب اللعبة على أجهزة Windows Phone ذات ذاكرة الوصول العشوائي المحدودة.

تتيح هذه الميزة المذهلة الجديدة لمستخدمي Windows 8 mobile لعب هذه اللعبة بسلاسة على الهواتف ذات الذاكرة المحدودة أو ذاكرة الوصول العشوائي.

الآن يمكنك لعب صاب واي سيرفرس بلا توقف. اركض بأسرع ما يمكن وبقدر ما تستطيع.

مميزات لعبة صب واي سيرفرس

  • لعبة ممتعة , تحبس الأنفاس
  • إنه متوافق مع هواتف اندرويد وأيفون
  • استمتع برسومات رائعة ورسومات عالية الدقة عالية الدقة نابضة بالحياة وملونة.
  • تزلج على أسطح القطار وتجنب العوائق. حاول مراوغة الشرطي لأطول فترة ممكنة.
  • سيستمتع البالغون والأطفال على حد سواء بلعبة مترو الأنفاق هذه.
  • مع كل إصدار جديد من إصدار Subway ، يتم إنشاء مناطق وسيناريوهات لعب جديدة.
  • هناك أشخاص آخرون في اللعبة يمكنك سحرهم والاستمتاع معهم.
  • في متجر الألعاب ، يمكنك شراء مجموعة متنوعة من ألواح التزلج والملابس والمهارات.
  • هناك الكثير من العملات الذهبية التي يمكنك جمعها واستخدامها لإجراء عمليات شراء في Subway.
  • صب واي سيرفرس هي لعبة ممتعة تقدم المغامرة والإثارة.

تنزيل صب وي ساب واي سيرفرس  للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي :صب واي سيرفرس مهكرة للاندرويد

تحميل صاب واي للايفون من الرابط التالي : صب واي سيرفرس للايفون