طريقة التسجيل في رابط منصة مدرستي الجديد 1443

رابط منصة مدرستي التعليمية

طريقة التسجيل في رابط منصة مدرستي الجديد 1443

منصة مدرستي رابط يمكنك من خلاله التعرف على سير العملية التعليمية الخاصة بك من درجات او اختبارات او واجبات , حيث تعتبر مدرستي منصة الاختبارات الإلكترونية السعودية المهمة في وقت جائحة كورونا.

رابط مدرستي

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط منصة مدرستي ، رابط الدخول المباشر ، لتسجيل الطلاب والطالبات والطاقم التعليمي في منصة مدرستي الصفحة الرئيسية 1443 ، لحضور الدروس اليومية وتنفيذ اختبارات منصتي مدرستي المركزية من خلال نظام الفحص الإلكتروني ، أو لتنفيذ المهام والواجبات اليومية والأسبوعية المطلوبة على منصه مدرستي ، أو لحضور جلسة ما.

رابط منصة مدرستي التعليمية

في ظل تفشي جائحة كورونا ، يعتبر رابط منصة مدرستي التعليمية هو البديل المثالي لدراسات الحضور في المدارس ، حيث تتم الدراسة من خلال منصة التعلم عن بعد في مدرستي بطريقة آمنة لجميع الطلاب للحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلاتهم. خلال العام الدراسي 2020-2021 ، سيكون هناك حوالي خمسة مليارات زائر.

قامت المدارس الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية بترخيص منصة مدرستي للتعلم الإلكتروني عن بعد. تشتمل المواد التعليمية على منصة مدرستي على مواد إثراء وأسئلة تعليمية ومسارات تعليمية وإعلانات. يتمتع أكثر من خمسة ملايين طالب ، بالإضافة إلى ما يقرب من نصف مليون معلم وقادة ، بإمكانية الوصول إلى موارد مايكروسوفت التعليمية مجانًا.

رابط منصتي مدرستي رابط الدخول لاختبارات الفصل الدراسي الأول 1443

حسب الجدول الزمني للوزارة أو خطة التقويم الأكاديمي وآلية امتحانات الفصل الدراسي الأول ، من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول اليوم الأربعاء الموافق 12 ربيع الثاني 1443 هـ الموافق 17 نوفمبر 2021 م للطلبة. في مراحل التعليم العام.

سيتم إجراء اختبارات اليوم إلكترونيًا من خلال منصة مدرستي الاختبارات المركزية 1443 ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال اتباع رابط الامتحانات المركزي المباشر المرفق بهذه المقالة ، وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات المدارس الابتدائية للفصل الدراسي الأول ستبدأ عن بعد في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية. تتوفر اختبارات My School Central على جميع الأنظمة الأساسية.

باستثناء المجموعات التالية ، يتم اختبار الأشخاص الذين بلغوا سن 12 وما فوق شخصيًا للمستويين المتوسط والثانوي (الذين لم يتم تحصينهم لأسباب صحية - أقل من 12 عامًا - والذين لم يكملوا الجرعتين بخصم درجة الحضور).

طريقة التسجيل في رابط منصة مدرستي الجديد 1443

تتيح منصة مدرستي إنشاء حساب جديد لطالب جديد من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم ، ثم الضغط على أيقونة العودة إلى المدرسة وإدخال أيقونة التسجيل ، ثم تسجيل جديد ، وتعبئة البيانات الأساسية للطالب عن طريق كتابة السجل المدني للطالب الجديد وهاتف ولي الأمر ثم استكمال باقي الخطوات الموضحة في الفيديو:

منصة مدرستي تسجيل الدخول

تعتبر عملية التعلم عن بعد فكرة جديدة في العملية التعليمية لأنها تركز على خلق قدرات الاعتماد على الذات للطلاب وكذلك الحصول على أكبر قدر ممكن من المهارات والإنجاز التعليمي. لمساعدة الشباب ، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى الصفحة الرئيسية القيام بذلك عبر منصة مدرستي ، باستخدام رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول الرسمي التالي:

منصة مدرستي تسجيل الدخول