تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 5 برابط مباشر مع جميع الإضافات

تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 5 مع جميع الإضافات

تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 5 برابط مباشر مع جميع الإضافات

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر

قم بتنزيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من Mediafire باستخدام رابط مباشر مضغوط بأحدث إصدار 2022. نقدم لعبة Forza Horizon 5 بأكملها برابط مباشر واحد بحجم صغير ومجانًا. ستتمكن من الاستمتاع بلعبة سباق واقعية مع فكرة ممتازة عن طريق تنزيل لعبة Forza Horizon 5. بعد تنزيل لعبة Forza Horizon 5 ، ستتمكن من تجربة أقوى لعبة سباق سيارات في العالم المفتوح على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

أصبحت سلسلة Forza Horizon من أقوى ألعاب سباقات السيارات في العالم اليوم ، حيث نجحت اللعبة في ترسيخ مكانها في ساحة ألعاب السيارات ، بعد رحلة طويلة من التطور والنجاحات المتتالية في ألعاب السيارات الواقعية Forza ، ونتيجة لذلك ، أصبحت اللعبة من أشد المعجبين في جميع أنحاء العالم ، مما سمح للشركة بالتوسع. صنف مطور اللعبة المسلسل على أنه أرقى وأقوى خصم للعبة Need for Speed ، والتي تجاوزها فورزا منذ ذلك الحين على مراحل.

بعد أن تلقت اللعبة استقبالًا كبيرًا جدًا في الإصدار الأول من Forza Horizon 5 على الكمبيوتر ومنصات أخرى ، جاء الإصدار الخامس من السلسلة بميزات وتحسينات رائعة وغير متوقعة ، والتي قد تقدم للعبة دفعة نوعية في تقييمها و حتى في المبيعات.

معلومات حول لعبة Forza Horizon 5

  1. اسم اللعبة: Forza Horizon 5
  2. تاريخ الإصدار: 9 نوفمبر 2021
  3. حجم اللعبة: 93 جيجا بايت
  4. نظام التشغيل: Windows بما في ذلك: Win 7 / Win 8 / Windows 10
  5. طورت بواسطة: Playground Games

نبذة عن تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة Forza Horizon 5 من أشهر ألعاب سباقات السيارات في مجتمع اللاعبين ، خاصة وأن سلسلة Forza قد تطورت بشكل كبير وتنافست اللعبة مع أقوى ألعاب الفيديو ، بعد رحلة طويلة من التحسينات ، وتطوير ميكانيكا اللعبة والعالم. الرسومات وتحسين التحكم في السيارة وعمل إضافات قوية أعطت السلسلة نكهة مميزة. مع ذلك ، أصبحت Forza واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية والأكثر مبيعًا في الصناعة.

ساهمت العديد من العوامل في تطوير اللعبة وجعلتها تتفوق كثيرًا على سابقتها forza 4 ، بما في ذلك اقتراحات اللاعبين ، والإبداع الفني للشركة ، وحتى حماس اللاعبين ، ولكن العامل الأهم هو التحديثات المستمرة للعبة ، والتي حسنت العديد من الأخطاء والمشكلات وجعلتها لعبة سباق رائعة ومتكاملة.

تفاصيل حول لعبة فورزا هورايزن 5

اقتربت رحلتك Ultimate Horizon من الوصول! استكشف المناظر الطبيعية الشاسعة والمتغيرة باستمرار في المكسيك أثناء قيادة مئات المركبات الأكثر شهرة في العالم. قم بقيادة مذهلة عبر محيط العالم المفتوح المتنوع والمتغير باستمرار في المكسيك مع متعة لا حدود لها في القيادة في مئات من أفضل السيارات في العالم.

انضم إلى لاعبين آخرين في Horizon Arcade في بيئة مفتوحة للحصول على سلسلة لا حصر لها من التحديات المسلية من خارج هذا العالم والتي تبقيك أنت وأصدقاؤك مستمتعين بدون قوائم أو شاشات انتظار أو ردهات. كوّن صداقات جديدة وشارك فنك أثناء تلقي هدايا مجتمعية جديدة في Horizon Open and Tours.

يمكنك إنشاء تعبيرات الفرح الخاصة بك باستخدام مجموعة أدوات لعبة EventLab القوية الجديدة ، والتي تتضمن سباقات فريدة وتحديات وألعاب رائعة وأنواع ألعاب جديدة تمامًا. يمكنك الآن تخصيص سيارتك بطرق أفضل من أي وقت مضى ، وذلك بفضل الميزات الجديدة مثل القدرة على فتح وإغلاق الأسطح المرنة ، وملاقط فرامل الطلاء ، والمزيد. استخدم ميزة Gift Drops الجديدة لمشاركة إبداعاتك الفريدة مع المجتمع.

مساحة شاسعة من الأرض مع تغير المناخ

استكشف عالمًا مليئًا بالتباين والجمال. في Forza Horizon 5 ، يمكنك استكشاف الأدغال المورقة والحضارات التاريخية والآثار الغامضة والشواطئ الخلابة والأودية الرائعة والبراكين الشاهقة المغطاة بالثلوج ومجموعة متنوعة من درجات الحرارة المتغيرة. انغمس في حملة ديناميكية مليئة بالمهام التي تكافئك على المشاركة في التسلية المفضلة لديك. تعرف على شخصيات جديدة واتخذ قرارات حول كيفية اختتام مهام Horizon Story الخاصة بهم.

نظرًا لأن المواسم المتنوعة والديناميكية في المكسيك تغير العالم كل أسبوع ، فقد تتوقع مواجهة تقلبات مناخية غير عادية مثل العواصف الترابية الشاهقة والعواصف الاستوائية الشديدة. ارجع لاكتشاف تحديات وحلي ومكافآت جديدة ، بالإضافة إلى مناطق جديدة لاكتشافها.

متطلبات تشغيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر

لتجنب المشكلات عند تثبيت اللعبة ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام والمواصفات.

متطلبات النظام هي كما يلي:

  1. مطلوب وحدة المعالجة المركزية ونظام التشغيل 64 بت.
  2. مطلوب إصدار Windows 10 رقم 15063.0 أو أحدث.
  3. معالج Intel i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200
  4. الرسومات: NVidia GTX 970 or AMD RX 470
  5. الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  6. الإصدار 12 من DirectX
  7. الشبكة: اتصال عالي السرعة بالإنترنت
  8. 110 جيجا بايت من مساحة التخزين المتاحة.

فيديو حول لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تنزيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر مجاناً

يمكنك الآن الحصول على روابط مباشرة والبدء في تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر برابط مباشر تورنت أو تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 5 ملف exe مجاناً من الروابط المرفقة في الأسفل.

🔗 تحميل اللعبة تورنت

🔗 تحميل اللعبة مباشر