افضل برنامج لتصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة

افضل برنامج لتصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة

افضل برنامج لتصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة

برنامج تصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة

يعد إنشاء ذكريات رائعة أمرًا سهلاً بضع نقرات باستخدام برنامج لتصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة .أسقط صورك في قوالب مصممة خصيصًا لإنشاء التصاميم.

مصمم بذوق رفيع يمكن تنزيله على أي جهاز على الفور, والبدء في استعراض مئات القوالب المجانية لاستخدامها في افضل برنامج تصميم.

برنامج مونتاج الصور مع مئات القوالب الجاهزة من Canva

لدينا الآلاف من تصميمات الصور المجمعة المطبوعة والرقمية لتناسب جميع المناسبات ،مثل صور خرافيه صور قيمرز صور قيمنق  سواء كنت ترغب في إنشاء بطاقة شكر للعائلة والأصدقاء أو بيع أحدث منتجاتك من خلال منشور على Instagram.

لقد صممنا الآلاف من القوالب الرائعة القابلة للتكيف والتخصيص بالكامل ، بدءًا من التصميمات الممتعة والاحتفالية إلى التصميمات الصغيرة. اختر واحدًا من الألوان والتصميمات والخطوط التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه.

انتهى عصر القوالب الجامدة ؛ يتيح لك مُنشئ مونتاج الصور من Canva إضافة العديد من الصور كما تريد ، وإنشاء خلفيات مخصصة ، وتحريك كل قطعة حول التصميم حتى تشعر بالرضا عن النتيجة النهائية. إنه أسلوبك وتصميمك.

كيفية تصميم صور

  1. قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  2. سجّل الدخول أو أنشئ حسابًا مع برنامج الصور كانفا باستخدام حسابك على Google أو Facebook. للبدء ، اكتب "photo collage" في شريط البحث.
  3. يمكن العثور على القوالب هنا.
  4. اعثر على قوالب مجمعة ومونتاج للصور مصممة بشكل احترافي لأي مناسبة. اختر من بين مجموعة من السمات والألوان والأنماط قبل النقر لبدء عمل مونتاج للصور.

الكتابة على الصور

لا يزال بإمكانك أن تكون مبدعًا باستخدام مجموعات خطوط وأنظمة ألوان مختلفة إذا بدأت بقالب. قم بتحميل صورك واستخدم برنامج الكتابة على الصور.

أضف المزيد من الأشياء المذهلة إلى هذا المزيج

ابحث عن المزيد من العناصر لمجموعتك ، مثل الصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية والمتجهات والملصقات. قم بقص صورك ، ثم استخدم أدوات التمويه والتسوية والانعكاس ، بالإضافة إلى خيار تأثيرات الصورة ، لإضافة عوامل تصفية.

يمكن حفظ الصورة المجمعة بتنسيق PNG أو JPG ومشاركتها على الفور على Facebook و Instagram و Pinterest ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. اصنع أنماط مونتاج الصور الخاصة بك واعرضها على الحائط في منزلك.

عدّل صورك مجانًا

باستخدام برنامج تصميم الصور المدمج لدينا ، يمكنك تحسين جاذبية صورتي بسرعة, لقد ولى عصر برامج تحرير الصور المعقدة. مع Canva ، يمكنك تحميل صورك في ثوانٍ وتطبيق مرشحات جميلة بنقرة واحدة.

قم بزيادة تشبع اللون ، وخفض التباين ، وتحويل اللقطة الساطعة إلى أبيض وأسود مصقول - كل ذلك دون الحاجة إلى أي مهارات تحرير.

تتوفر لك الملايين من الصور والرسومات.

لا يجب أن يكون إجراء مونتاج للصور عملية تستغرق وقتًا طويلاً أو مكلفًا. يمكنك الاختيار من بين ملايين الصور والرسومات الحالية والعصرية في مجموعة صور كانفا.

ما هو أفضل جزء فيه؟ غالبية هذه الصور مجانية ، في حين أن الصور المميزة لا تزيد عن بضعة دولارا بامكانك العثو على الصور التي تبحث عنها وأفلاتها في تصميمك مباشرة.

المصمم العربي واضافة صور تصاميم

يقوم برنامج صور المجمعة من Canva بأكثر من مجرد ترتيب صورك.

يمكنك استخدام المحرر لتحسين مهاراتك في تصميم الكولاج باستخدام تصميم رسومي. لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا للقيام بذلك.

أضف حدودًا ، وقم بتدوير الصور ، وقم بتجربة خطوط وألوان مختلفة ، وأضف رسومات متجهة إلى القالب الخاص بك لتخصيص صورك. ستوفر لك أداة إنشاء الصور المجمعة المجانية عبر الإنترنت كل هذه المزايا وغيرها الكثير.

إنشاء كولاج بمساعدة الأصدقاء

إن العمل مع الأصدقاء ليس ممتعًا فحسب ، بل إنه يسهل أيضًا تدفق الأفكار الإبداعية. يمكنك التعاون لإنشاء صور مجمعة مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل باستخدام برنامج تصميم صور كانفا من أي جهاز ومن أي مكان في العالم. 

يمكنك التحكم في مكان وضع الصور وضبط الألوان وتقديم التعليقات والاقتراحات كلها مرة واحدة.

موضوع آخر قد يعجبك:

كيفية تصميم خلفيات مخصصة ببضع ضغطات

النشر للطباعة المادية أو على شبكة الويب

سواء كان ذلك للطباعة أو عبر الإنترنت ، فإن النشر طريقة رائعة لإيصال رسالتك إلى هناك.

عندما تكون سعيدًا بمونتاج الصور الخاص بك ، انقر فوق الزر "تنزيل" لحفظه بتنسيق PNG أو JPEG. احفظ المونتاج كملف PDF إذا كنت ترغب في طباعته.

يعد PNG تنسيق ويب ممتازًا لاستخدامه إذا كنت ترغب في مشاركة تصميمك على وسائل التواصل الاجتماعي أو على موقع ويب.

نصائح في تصميم صور من كانفا

اختر نموذجًا في برنامج التحرير الخاص بك ، وحدد نمط الإطار ، وقم بتغيير الخلفية ، وتحميل صور تصميم وإعادة ترتيبها ، وإضافة نص حيث تريد طباعة صورة مجمعة. 

بعد ذلك ، ضع ورقًا جيدًا في الطابعة واضغط على "طباعة" ، أو احصل على مطبوعات احترافية.

يمكنك استخدام مربعات النص لإنشاء عناوين وتسميات وأجزاء نصية أطول أثناء إنشاء صورة مجمعة في برنامج التحرير الخاص بك. يمكنك عادةً إضافة نص واختيار نمط الخط ونظام الألوان في معظم البرامج. يمكنك أيضًا حفظ عملك والعودة لإجراء تغييرات لاحقًا.

قبل تحديد موقع كل صورة ، قم بتحميلها جميعًا في برنامج التحرير الخاص بك.

موقع صور بس من كانفا

إذا كنت ترغب في تصميم صور مع مئات القوالب الجاهزة من كانفا "photo design software" ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تصميم صور كانفا