أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2022

برنامج تسجيل مكالمات
برنامج تسجيل مكالمات

ما هو برنامج تسجيل مكالمات؟

برنامج تسجيل مكالمات - call recording program: هو أداة يمكن استخدامها لتسجيل المكالمات الهاتفية. يمكن استخدام برامج تسجيل المكالمات لأغراض كثيرة مثل (اجتماعات العمل أو المكالمات الشخصية).

يعد برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ضروري لحفظ المكالمات والرسائل المهمة. يمكن أيضًا استخدام بعض برامج تسجيل المكالمات لتسجيل الرسائل وإرسال الرسائل النصية واستلامها. يجب أن يكون لـ برنامج تسجيل المكالمات أو الرسائل واجهات سهلة التعامل وأن يكون سهل الاستخدام.

يتيح لك برنامج تسجيل مكالمات الاندرويد تسجيل المكالمات لمراجعتها لاحقًا. ونحن نعرف أن ابرز ميزة في برامج تسجيل المكالمات هي تسجيل المكالمات والرسائل.يجب أن يحتوي برنامج تسجيل المكالمات على واجهات سهلة الاستخدام.

تحتوي بعض برامج تسجيل المكالمات على واجهات بسيطة تشبه تلك الموجودة في نظام تشغيل هاتفك. يمكنك أيضًا استخدام برنامج تسجيل المكالمات مع تطبيق تابع لجهة خارجية. كما أن هناك برنامج تسجيل مكالمات للايفون أيضاً.

يجب أن يكون برنامج تسجيل مكالمات الهاتف ذو واجهة سلسة وبسيطة ، من أجل إتاحة فرص التنقل بسهولة عبر ميزات التطبيق. وأن تكون واضحة وسهلة الفهم.

يجب أن تكون قادرًا على التنقل عبر ميزات التطبيق بسهولة ، وأن تحتوي صفحة برنامج تسجيل مكالمات الجوال الرئيسية على تعليمات واضحة وسهلة المتابعة. يجب أن يحتوي البرنامج أيضًا على قسم دعم ومساعدة ، لمساعدتك في مشكلات التنقل داخل البرنامج.

يحتوي برنامج تسجيل مكالمات الآندرويد 2022 على مدير ملفات وظيفي. سيسمح لك ذلك بنقل تسجيلاتك إلى تنسيق ملف يمكنك استخدامه. يجب أن تكون قادرًا على نقل تسجيلاتك إلى مساحة تخزين هاتفك بسهولة. يجب أن تكون قادرًا على نقل تسجيلاتك إلى ذاكرة هاتفك أو إلى جهاز تخزين خارجي.

يعد برنامج تسجيل مكالمات الأندرويد أداة لا غنى عنها لتدوين المكالمات والرسائل المهمة. تتيح لك بعض برامج تسجيل المكالمات أو الرسائل والتنقل بحرية عبر واجهات سهلة الاستخدام. كل هذه المزايا ستجدها فقط في "أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2022".

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد:

كم مرة قلت بعد اتصال هاتفي "أتمنى لو كان بإمكاني تسجيل هذه المكالمة لأني سأحتاجها في المستقبل"؟ ، سواء كنت ترغب في تسجيل المكالمات مع زملاء العمل أو الأصدقاء والعائلة ، فهناك طريقة سهلة للغاية للخروج من هذا السيناريو الصعب.

لحسن الحظ ، تسمح لنا الهواتف الذكية بتسجيل كل من المكالمات القصيرة والطويلة وتخزينها حتى نشعر بالحاجة إلى الرجوع إليها مرة أخرى عبر برنامج تسجيل مكالمات. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن جوجل حذرة للغاية بشأن برنامج تسجيل مكالمات الأندرويد ، لأن العديد من تطبيقات Android قد أساءت استخدام هذه الميزة للتجسس على المستخدمين. على مدى السنوات القليلة الماضية ، أدت مكالمات أشخاص آخرين إلى عدد من المشكلات.

قررنا مراجعة أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والتي لا تزال تتمتع بسمعة طيبة ومراجعات جيدة على المتاجر خلال عام 2022 لأن هذه التطبيقات كانت تسمح بمزامنة جميع التسجيلات عن بُعد على حساب إلكتروني مختلف حتى يتسنى للجميع الإستماع الى المكالمات بسهولة دون علمه. ننصحك بتجربة بعضها حتى تجد ما يناسبك بشكل طبيعي في تسجيل جميع مكالماتك الهاتفية.

يمكن لمستخدمي الآيفون أيضًا اختيار التطبيقات المناسبة لهم من خلال الرجوع إلى قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون التي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة وبسهولة على نظام التشغيل iOS مع احترام الخصوصية.

قائمة أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد في 2022:

Automatic Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات سنة 2022.

على الرغم من أنه عانى بشكل كبير في مستوى التقييمات على متجر جوجل بلاي نتيجة للسياسات الجديدة التي فرضتها Google على أنظمة الأندرويد المعاصرة ، فإن Automatic Call Recorder هو برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد الأكثر شهرة وانتشار وجدير بالثقة والذي يمكنك من تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريد منها فقط. يعتقد العديد من المستخدمين أنه كان تطبيقًا غير كفء لم يقم بعمله ، لكنه في الواقع عكس ذلك تمامًا لأنه يعمل بشكل روتيني للغاية ، ولكن إذا كان لديك إصدار نظام Android 9 أو أحدث ، فقد تواجه مشكلة معه. يمكن للبرنامج مزامنة التسجيلات مع Dropbox أو Google Drive حتى تتمكن من الوصول الى تسجيلات المكالمات وقتما تشاء. يمكنك استخدام الإصدار المجاني من التطبيق حتى تكون متأكدًا من أنه يمكنه تسجيل المكالمات على هاتفك ، وهذه نصيحة مطور التطبيق ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات التجارية التي تستحق التجربة بعناية.

مميزات التطبيق :

  1. برنامج تسجيل مكالمات تلقائي.
  1. استخدام بطاقة SD لتخزين التسجيلات.
  1. التحكم في المكالمات التي يتم تسجيلها أو تجاهلها باستخدام القائمة البيضاء أو القائمة السوداء.

    (أحصل على برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder)

    Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين.

    تم إنشاء برنامج تسجيل مكالمات آخر جدير بالثقة للآندرويد بواسطة شركة التسجيل والتطبيقات الذكية recorder & smart apps ، وهو يتضمن الكثير من الميزات المفيدة والقدرات الأساسية لتسجيل المكالمات وتنظيمها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح البرنامج للمستخدمين تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة للطرفين بجودة صوت ممتازة وتخزين التسجيلات على بطاقة SD.

    بساطة التطبيق في الاستخدام والقدرة على تخصيص المكالمات التي يتم تسجيلها أو تجاهلها باستخدام القائمة البيضاء أو القائمة السوداء هي ميزاته المحددة. مثل برنامج تسجيل مكالمات الهاتف الذي يتيح لك مزامنة المكالمات مع السحابة ، فإنه يمكّنك أيضًا من تشغيل التسجيلات بصوت نقي وعالي الجودة ، وإدارتها وتنظيمها جميعًا ، أو إضافة ملاحظات إليها ومشاركتها.

    يمكنك أيضًا وضع علامة على بعض الدردشات المسجلة على أنها مهمة على أي من حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث يتم تخزينها تلقائيًا في قائمة المحادثات المهمة الخاصة بك.

    في الحقيقة ، إنه برنامج مجاني رائع يحتوي على الكثير من الميزات المدفوعة ، ولكن مرة أخرى ، يجب عليك التحقق من نتائج التسجيلات بنفسك قبل إجراء عملية شراء.

    مميزات التطبيق :

    1. سجل كل مكالمة ، بما في ذلك الواردة والصادرة.
    1. تنظيم وتحكم في جميع التسجيلات.
    1. تشغيل التسجيلات الصوتية.
    1. حذف المقاطع الصوتية للدردشات.

    (احصل على برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder)

    برنامج ريكورد المكالمات Blackbox Call Recorder.

    يعد تطبيق Blackbox أبرز برنامج تسجيل مكالمات استخدامًا ويمكن الاعتماد عليها وجدير بالثقة حقًا. نحثك على إضافته إلى قائمة التطبيقات التي تستحق المراجعة أولاً نظرًا لأنه قد يكون له معدل نجاح مرتفع جدًا على هاتفك عندما يتعلق الأمر بتسجيل المكالمات. يعد البرنامج أساسيًا واحترافيًا للغاية لأنه يتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ودعمها في حساباتك السحابية الشخصية ، كما يوفر إعدادات متقدمة لخيارات جودة التسجيل الصوتي.

    يتم تضمين دعم بطاقتي SIM وميزات أمان إضافية وواجهة مستخدم بسيطة ونظيفة يسهل تخصيصها جميعًا. إنه تطبيق احترافي يوفر خيار تسجيل المكالمات ، ولكنه متاح فقط مجانًا لفترة وجيزة قبل طلب اشتراك شهري. ومع ذلك ، هذا خاص بالميزات الحصرية التي تختلف عن تلك الخاصة بأي برنامج تسجيل مكالمات آخر. يوفر العديد من الإمكانات الرائعة لتسجيل أساليب المحادثة والحفاظ عليها ولديه أحدث تقنيات تسجيل المكالمات الموجودة في السوق.

    مميزات التطبيق :

    1. إمكانية نقل تسجيل مكالمات الهاتف لأي هاتف آخر.
    1. أرسال التسجيلات عبر تويتر أو فيسبوك أو SMS.
    1. تسجيل المكالمات التي تم إجراؤها واستلامها تلقائيًا.

    1. حفظ التسجيلات على جهاز الكمبيوتر.
    1. تشغيل التسجيلات الصوتية في واجهة الهاتف الرئيسية.

    (احصل على تطبيق تسجيل مكالمات الهاتف Blackbox)

    Boldbeast Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني.

    إذا كنت تريد أن تعرف ما الذي يجعل التطبيق فريدًا ، فهو أنه مجاني وخالي من الإعلانات ، لكن الإصدار المدفوع ، الذي يكلف حوالي 10 دولارات ، يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة. ومع ذلك ، فإن السعر معقول حقًا طالما أن التطبيق يعمل بشكل صحيح على هاتفك. تقييمات التطبيق على متجر Google Play إما جيدة جدًا أو سيئة جدًا لأن تطبيق Boldbeast Call Recorder يعد المستخدمين بالقدرة على تسجيل المكالمات من Android 5.0 إلى Android 11 .

    كيف يمكنه تحقيق ذلك الآن بعد أن قامت قوقل بتعطيل تسجيل المكالمات في أحدث إصدارات آندرويد؟ أفضل دليل يأتي من التجربة. التطبيق صغير الحجم للغاية ، ويبدو أنه ذكي وخالي من الإعلانات المزعجة ، ولديه القدرة على إصلاح التسجيلات التالفة ، والنسخ الاحتياطي على الخدمات السحابية ، والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي تجعله برنامج تسجيل مكالمات رائع. قد يكون هناك العديد من الحيل مثل التطبيقات الأخرى التي يمكن استخدامها لهذه الميزة في الإصدارات الأحدث. فيما يلي بعض سماته الرئيسية ، مما يجعله يستحق التقدير فعلاً.

    مميزات التطبيق :

    1. على بطاقة SD ، يمكنك حفظ التسجيلات في ملف من اختيارك.
    1. يحمل البرنامج نسخة مجانية بدون إعلانات.
    1. مزامنة السجلات مع حسابات الإنترنت الخاصة بك تلقائيًا.

    (أحصل على تطبيق تسجيل مكالمات Boldbeast Call Recorder)

    تطبيق Call Recorder Automatic.

    نظرًا لأن تطبيق Call Recorder Automatic يطلب منك تنشيط مكبر الصوت أثناء مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة حتى يتمكن من تسجيل صوت المحادثة جيدًا ، إذا لم يتم تنشيط مكبر الصوت ، فمن المحتمل أنه سيتم تسجيل صوتك فقط ، هذا يجعله برنامج تسجيل مكالمات ضعيف بعض الشيء ، ولكن الأهم أنه صادق وصريح.

    باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل جميع المكالمات وتصنيفها ومشاركتها أو ببساطة حفظها على ذاكرة هاتفك. إنه بسيط وسهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام ومتوافق مع غالبية هواتف الآندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق بالتسجيل التلقائي لجميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار المكالمات التي تريد تسجيلها يدويًا عن طريق تحديد ما إذا كنت تريد تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة ، أو كليهما ، وتحديد المحادثات التي تريد الاحتفاظ بها. يمكنك أيضًا تنظيم التسجيلات حسب الأسماء أو المجموعات أو التواريخ ويمكن للتطبيق أيضًا تحديد المتصلين غير المعروفين تلقائيًا.

      مميزات التطبيق :

      1. إظهار أو توزيع التسجيلات.
      1. التعرف تلقائيًا على المتصلين غير المعروفين.
      1. لجميع المكالمات الواردة والصادرة ، مسجل تلقائي.
      1. إدارة جميع التسجيلات بسهولة.

      (احصل على مسجل المكالمات التلقائي Call Recorder Automatic)

      ماسنجر Cube Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات.

      من الناحية الفنية ، يعد Cube Call Recorder أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات ، لذلك إذا كان يعمل على هاتفك ، فأنت محظوظ جدًا. يتعامل مع تسجيل المكالمات الصوتية الواردة والصادرة عبر IP (VOIP) على الأنظمة الأساسية بما في ذلك Skype و واتساب و Viber و Slack و Telegram ، وأشياء أخرى كثيرة.

      يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة ، بما في ذلك سهولة الاستخدام والتسجيلات الصوتية عالية الجودة والقدرة على اختيار جهات الاتصال التي تريد تسجيل محادثاتك معها والقدرة على إنشاء قائمة تجاهل بالأشخاص الذين لا تريد تسجيل محادثاتك معهم ، والقدرة على بدء تسجيل المحادثات بمجرد رنين الهاتف.

      Cube Call Recorder هو برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد غني بالميزات يمكّن من إدارة تسجيلاتك وتشغيلها مرة أخرى وحذفها وتصديرها إلى الخدمات السحابية ومشاركتها بسهولة. ومع ذلك ، كما أشرنا في الافتتاح ، فأنت بحاجة أولاً إلى التأكد من أنه يمكنه إكمال المهمة معك بسهولة تامة. في الحقيقة ، إنه برنامج فريد لتسجيل المكالمات يقدم العديد من المزايا والميزات التي تستحق الدفع مقابلها الآن.

      مميزات التطبيق :

      1. يمكنك عمل قائمة بالأفراد الذين تريد تسجيل المحادثات معهم.
      1. يمكنك الوصل للمحادثات بسهولة وتمييز الدردشات المسجلة ذات الصلة.
      1. يمكن فقط إجراء المحادثات التي تختار تسجيلها.

      (احصل على برنامج كشف المكالمات Cube Call Recorder)

      برنامج Otter Voice Notes لتسجيل مكالمات الاندرويد.

      النسخة التجارية من Otter Voice Notes ، التي تسجل المكالمات مجانًا ، تكلف ما يقرب من 5 دولارات كل ثلاثة أشهر. إنه ببساطة بمثابة خدمة نسخ وأرشفة للملاحظات الصوتية التي تقوم بتسجيلها أثناء الاجتماعات أو في أماكن أخرى بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بعد ذلك. يمكنك الاعتماد عليها لتصدير تسجيلات مكالماتك الهاتفية بحيث يمكنك الاستماع إليها أو تنظيمها وترتيبها بشكل جميل ، على الرغم من أنها لا تسجل المكالمات الهاتفية مثل أي برنامج تسجيل مكالمات آخر.

      باختصار ، إنه المكان الوحيد الذي يجب حفظ جميع تسجيلاتك وملاحظاتك فيه. يمكنك تسجيل 600 دقيقة من الصوت مجانًا كل شهر ، مما يضمن لك مشاهدة جميع المحادثات والأحداث التي تحدث أثناء اجتماعاتك. يمكنك بعد ذلك التركيز على الاجتماع لأن جميع المعلومات يتم حفظها والتقاطها بسهولة بالغة من خلال التطبيق ، كما أنه يحفظها تلقائيًا في النهاية. امنحه فرصة لتجربة الأشياء لأنه أداة رائعة ستساعدك على تنظيم جميع تسجيلاتك وملاحظاتك الصوتية.

      مميزات التطبيق :

      1. الاطلاع على التسجيلات والاستماع إليها.
      1. عدة ميزات للاجتماع وتسجيل الحضور.
      1. قم بتحرير التسجيلات لإزالة أي أخطاء منها.
      1. يمكن تصدير العديد من تنسيقات الملفات الصوتية والاستماع إليها.
      1. امكانية مشاركة التسجيلات.

      (تنزيل برنامج تسجيل مكالمات الاندرويد Otter Voice Notes)

      مسجل مكالمات للاندرويد Smart Recorder by SmartMob.

      تطبيق تم تصميمه حصريًا لميزة التسجيل الصوتي عالية الجودة بهواتف الاندرويد ، وهو مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك الاعتماد عليه ، ويمكن تشغيله بشكل مستمر في الخلفية. سيقوم بذكاء تلقائي بإزالة أي توقفات من التسجيلات.

      قام أكثر من 4 ملايين شخص بمراجعة التطبيق على متجر قوقل بلاي ، وكان معظمهم إيجابيين. مع أكثر من 40 مليون عملية تنزيل منذ عام 2012 والقدرة على تسجيل مكالمات الهاتف ، لم يتم إنشاؤه لهذا الاستخدام فقط في ، ولكنه يؤدي مهمة رائعة تتعلق بالخصوصية والأمان أو حتى لأسباب قانونية ، تمنع بعض الشركات المصنعة للهواتف أو حتى نظام التشغيل Android نفسه القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية. لذلك ، يعمل التطبيق على إيقاف التسجيل مؤقتًا أثناء المكالمات الهاتفية ، ولكن يمكنك تغيير ذلك من داخل إعدادات التطبيق للسماح له بالتسجيل طوال الوقت بمجرد النقر فوق زر.

      مميزات التطبيق :

      1. تطبيق فعال وصديق للبطارية.
      1. يعتمد وقت التسجيل المحدود على سعة تخزين الذاكرة.

      1. يحتوي وضع التخطي الصامت على خيار التحكم التلقائي واليدوي.
      1. القدرة على إيقاف التسجيل أو إيقافه مؤقتًا أو استئنافه أو إنهائه.

      (احصل على برنامج Smart Recorder by SmartMob لتسجيل مكالمات الاندرويد)

      برنامج Smart Voice Recorder.

      يُظهر تطبيق Smart Voice Recorder ، وهو تطبيق بسيط ، قدرتك على تسجيل نفسك في مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بما في ذلك تلك الخاصة بالموسيقيين الذين يرغبون في سماع غنائهم ، والصحفيين الذين يسجلون المقابلات والمحادثات ، أو حتى تسجيل صوتك أثناء نومك. ومع ذلك ، فقد أغفل ذكر القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية مع جهات اتصال أخرى.

      بالطبع ، هو برنامج تسجيل مكالمات صوتي يعتمد على قدرة هواتف آندرويد على تسجيل وحفظ الصوت بجودة نقية وعالية. يمكنك استخدامه لتسجيل مجموعة متنوعة من الأصوات ، بما في ذلك الملاحظات والمذكرات الصوتية والاجتماعات والمؤتمرات الصحفية والحوارات والخطب والحفلات الموسيقية ومحادثاتك أثناء النوم وأي شيء آخر.

      بعد التسجيل ، يمكنك الاستماع إلى الصوت مرة أخرى بجودة عالية. الصوت مسموع ومتميز. لذلك ، فهو يدرك جيدًا أن ميزة تسجيل المكالمات على الاندرويد أصبحت عديمة الفائدة في التكرارات الحديثة لنظام التشغيل ، لذا فهي يعتمد على التسجيل عن طريق تشغيل مكبر الصوت. لذلك يجب عليك تجربته أولاً لتحديد ما إذا كان موثوقًا به ، وبالمناسبة ، فهو تطبيق مجاني تمامًا. في متجر Google Play ، حصل على تصنيف 4.7.

      مميزات التطبيق :

      1. يمنح المستخدمين خيار إعادة تسمية التسجيل أو إزالته مباشرة من التطبيق.
      1. يدعم تسجيل الصوت الأحادي والاستريو.
      1. القدرة على تعديل وتخصيص مجلد التسجيلات الصوتية.
      1. يوفر خيار تعيين التسجيلات كنغمة رنين أو إنذار أو صوت إعلام.

      (احصل على تطبيق Smart Voice Recorder)

      برنامج تسجيل مكالمات اندرويد Voice Recorder by Splend Apps.

      آخر برنامج تسجيل مكالمات Voice Recorder ، وهو أداة مجانية لتسجيل المكالمات غنية بالميزات تم تصميمها بأناقة وسهلة الاستخدام ومليئة بالميزات. يوفر لك تسجيلات صوتية عالية الجودة لجميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة وليس له قيود زمنية بخلاف حجم الذاكرة على بطاقة SD الخاصة بهاتفك. ومع ذلك ، فهو ليس برنامج تسجيل مكالمات فقط. حيث يمكّنك من تسجيل المذكرات الصوتية والمحاضرات والمؤتمرات الصحفية وأي سيناريو آخر يتبادر إلى الذهن لالتقاط أنشطته ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والخطب وأوقات النوم.

      ولحسن الحظ ، فإنه يعمل بشكل رائع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد ، بغض النظر عما إذا كان يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، ويسمح لك بتغيير معدل بت الصوت ، ويدعم التسجيل في الخلفية ، والأهم من ذلك أنه تطبيق مجاني. ويحتوي على إعلانات ، ولكن إذا اتضح أنها مناسب ويوفر الوظائف التي تحتاجها ، فستكون سعيدًا بدفع سعر منخفض جدًا لشرائه بسعر لا يزيد عن دولارين أمريكيين (2 دولار).

      مميزات التطبيق :

      1. مجلد التسجيلات قابل للتخصيص.
      1. حتى مع إيقاف تشغيل الشاشة ، يسجيل البرنامج المكالمات في الخلفية.

      1. محلل طيف الصوت الحي.
      1. القدرة على تغيير معدل بت الصوت بين 32 و 320 بت في الثانية.

      (احصل على برنامج تسجيل مكالمات الآندرويد Voice Recorder)

      تسجيل مكالمات للأندرويد بدون برنامج
      برنامج تسجيل مكالمات مباشر

      كيفية التسجيل في الاندرويد بدون برنامج تسجيل مكالمات؟

      دعني أخبرك أن بعض هواتف الاندرويد محظوظة أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك هاتفًا من Xiaomi أو Huawei ، فستجد أن تطبيق المتصل الموجود على واجهة المستخدم يحتوي على ميزة التسجيل الصوتي المدمجة للمكالمات الهاتفية ، كأنه برنامج تسجيل مكالمات مثبت مع نظام تشغيل الهاتف ، مما يعني أنه يتعين عليك استخدام تطبيق المكالمات الافتراضي في كل من واجهات المستخدم. في الواقع ، لم تعد شركة جوجل تسمح بتسجيل المكالمات على أجهزة آندرويد الحديثة من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدم.

      لا تفقد الأمل إذا لم يكن لديك هاتف شاومي أو هواوي ؛ لا يزال بإمكانك امتلاك برنامج تسجيل مكالمات بمساعدة مسجل الشاشة الافتراضي ، والذي يمكن العثور عليه في لوحة التحكم في نافذة الإشعارات أعلى الشاشة. فقط ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تشغيل الميكروفون حتى يتمكن مسجل الشاشة من تسجيل الصوت الوارد الخاص بك وصوت المتصل الآخر.

      حتى بدون وجود مسجل شاشة على هاتفك ، يمكنك ببساطة تسجيل المكالمات بمساعدة خدعة رائعة. على الرغم من أنها ليست حيلة ذكية ، إلا أنها تعمل عادة. كل ما عليك فعله هو توفير جهاز اندرويد أو ايفون إضافي مع أي تطبيق مثبت. برنامج تسجيل المكالمات غير مطلوبة لتسجيل المكالمات الهاتفية ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم أي تطبيقات تسجيل صوتي ، فيجب عليك استخدام الهاتف الآخر لتسجيل المكالمة أثناء رفع مستوى الصوت في الميكروفون أثناء المكالمة.

      العيب الوحيد لهذه الطريقة هو أنه يمكن أن ينتج تسجيلات صوتية صاخبة وغير واضحة ؛ يستخدم بعض الأفراد أحيانًا برنامج تسجيل مكالمات صوت رقمية للحصول على تسجيلات أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، إذا لم تنجح أي من محاولاتك السابقة ، فلن يتبقى لك خيار سوى تجربة أي برنامج تسجيل مكالمات المطروحة في هذه المقالة. بدون شك ستجد من بينها بعض التطبيقات التي يدعمها هاتفك والتي تتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة. في النهاية ، ستكون جودة الصوت متشابهة جدًا بين الهاتف ومسجل الصوت.

      لماذا قد لا يعمل برنامج تسجيل مكالمات الهاتف؟

      وفقًا للسياسة الجديدة ، التي تنص على أن واجهة برمجة التطبيقات لا تسمح بالوصول إلى التسجيل الصوتي عن بُعد ، أعلنت Google ، الشركة التي تمتلك نظام التشغيل Android ، في 11 مايو 2022 أنها ستتوقف بشكل دائم عن برنامج تسجيل المكالمات. قد يلاحظ بعض المستخدمين هذا نقص في برامج تسجيل المكالمات من خلال متجر جوجل بلاي. أدلت غوغل بهذه التصريحات خلال ندوة للمطورين تم بثها مباشرة لجميع المطورين في جميع أنحاء العالم.

      ومع ذلك ، نظرًا لأن سياسة جوجل لا تنطبق إلا على برنامج تسجيل مكالمات تابع لجهات خارجية على متجر بلاي ، فلن يكون لها تأثير على وظائف برنامج تسجيل مكالمات مضمن رسميًا في الهواتف من العلامات التجارية مثل شاومي و سامسونج و Oppo والعديد من الشركات الدولية الأخرى.

      برنامج تسجيل مكالمات آخر تعرف عليه بنفسك:

      1. تحميل برنامج CallApp مجانا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ومعرفة المتصل.
      1. أفضل برامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا 2021.
      1. افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي.