أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة خطوة بخطوة

أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسهولة خطوة بخطوة
تطبيق تعليم اللغة الانجليزية

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية ، يمكن للطلاب استخدام أفضل تطبيق تعلم لغة إنجليزية بسهولة لممارسة قدراتهم اللغوية وتعلم الإنجليزية في أي وقت. هناك عدد مذهل من تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية. نذكر منها 10 في هذه المقالة.

تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية فكرة جيدة لأي شخص يرغب في تحسين مهارات الاتصال لديه. هناك مزايا عديدة لتعلم اللغة الإنجليزية ، نذكر منها ما يلي: 

1. فرص عمل محسنة.

التحدث باللغة الإنجليزية وقراءتها بطلاقة يمكن أن يمنحك ميزة في أي مجال وظيفي أو التعاملات التجارية في جميع أنحاء العالم.

2. فهم أفضل للثقافة.

عندما تعرف ما يكفي عن الثقافات المختلفة وكيف يتواصل الناس ، ستكون تجارب السفر الخاصة بك أكثر متعة وغنية بالمعلومات.

3. وصول أكبر إلى المعلومات.

لا أحد يعرف كل شيء على الإطلاق ، لذا فإن معرفة بعض أساسيات اللغة الإنجليزية على الأقل سيساعد في الحصول على تعليم حول مواضيع تتراوح من أخبار العلوم إلى الأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم! .

اللغة الإنجليزية هي لغة العالم. يتحدث بها أناس من جميع أنحاء العالم. إنها لغة الأعمال والتعليم والتواصل. يتعلم ملايين الأشخاص اللغة الإنجليزية كل عام لأسباب مختلفة.

اللغة الإنجليزية ليست لغة يسهل تعلمها. في الواقع ، قد يكون الأمر صعبًا جدًا في البداية. ولكن مع القليل من الجهد عبر تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية ، يمكنك أن تصبح سريعًا ماهرًا في اللغة. وهناك بعض الادوات التي عليك الاعتماد عليها لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة.

تتعدد فوائد تعلم اللغة الإنجليزية. في الواقع ، يمكن لتعلم اللغة الإنجليزية أن يفعل عددًا من الأشياء من أجلك. أولاً ، يمكن أن يساعدك على التواصل بسهولة أكبر مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. ثانيًا ، يمكن أن يساعدك في تحقيق فرص عمل أفضل. ثالثًا ، يمكن أن يساعدك على تحسين أدائك الأكاديمي ، ورابعًا ، يمكنه توسيع خبراتك الثقافية. وأخيرًا ، يمكن أن تجعلك أكثر استقلالية من الناحية المالية.

يعد تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا سهلاً إذا اتبعت تطبيق تعليم اللغة الانجليزية المدرج في هذه المقالة وبقليل من الجهد ، يمكنك أن تصبح سريعًا ماهرًا في اللغة. هناك عدد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وخطوة بخطوة.

هذه مجموعة تطبيقات تعليم ، كل واحد منها يعتبر أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسرعة ، إذا كنت مبتدئًا وتريد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة أو تحسين مهاراتك اليومية في المحادثة باللغة الإنجليزية. قم بتنزيل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية الأنسب لك من القائمة المدرجة أدناه في حال كنت تبحث عن تعلم اللغة الأجنبية حاليًا لتحسينها.

متاح برنامج تعليم اللغة الانجليزية للطلاب في المدارس والجامعات بالإضافة إلى الدورات الدراسية العادية. يسمح تخصيص المشاريع للطلاب لإنجازها خارج مقاعد الدراسة. غالبية تطبيقات تعلم اللغة متاحة للطلاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر منصات الإنترنت والهواتف المحمولة.

يمكنك تعلم الإنجليزية من خلال اللغات التالية باستخدام أي تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من المجموعة المرفقة في الأسفل:

  1. اللغة الإنكليزية
  2. اللغة البرتغالية
  3. اللغة الفرنسية
  4. اللغة الألمانية
  5. اللغة الإسبانية
  6. اللغة اليابانية

  1. اللغة التركية
  2. اللغة الروسية
  3. اللغة الصينية
  4. اللغة الهندية
  5. اللغة العربية
  6. اللغة الإيطالية

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية:

أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسهولة خطوة بخطوة
تطبيق تعليم اللغة الانجليزية

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Busuu.

لأولئك الذين يتطلعون إلى دراسة اللغة الإنجليزية في مستوى مبتدئ ، يعد تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Busuu واحدًا من أعظم التطبيقات الموجودة حاليًا في السوق. تم إنشاء هذا البرنامج من قبل علماء لغويين لتسريع تعلم اللغة من خلال مزيج من الذكاء الاصطناعي والتفاعل البشري.

يمكن لأكثر من 90 مليون مستخدم حول العالم الوصول إلى دورات بـ 12 لغة من خلال تطبيق Busuu ، وتغطي الجلسات مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع الشائعة. هذه الطريقة في تعلم اللغة الإنجليزية متوازنة.

يمكنك التحدث مع متحدثين طبيعيين للغة الإنجليزية على Busuu لتحسين مهاراتك اللغوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقديم ملاحظات لمتعلمي اللغة الإنجليزية أو طلب مدخلات من متحدثي اللغة الإنجليزية الأكثر خبرة. سيتم تعليم المصطلحات الإنجليزية المفيدة فقط التي يمكنك استخدامها في الظروف اليومية لك.

تم تصميم دورة تطبيق Busuu للمساعدة في تعليم اللغة الإنجليزية عبر تطوير جميع القدرات المطلوبة للتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

يعد Busuu تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من البرامج الفعالة القليلة دون اتصال بالإنترنت ، والذي يتيح لك تنزيل دروسك واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان تريده اوف لاين.

من خلال رؤية لون كل تغيير وحدة مكتملة وارتفاع النسبة المئوية لإنجازك ، يمكنك متابعة تقدمك بصريًا خلال دورة Busuu. يقدم لك Busuu أيضًا تقريرًا أسبوعيًا عن التقدم الذي أحرزته في تعليم اللغة الانكليزية ويقارن إنجازاتك بالأسبوع الماضي.

يقوم فريق Busuu بشكل متكرر بتقييم فعالية نهج معين لتعلم اللغة. لاختبار تأثيرات التعلم ، أجروا دراسة مستقلة مع فريق بحثي من جامعة مدينة نيويورك وجامعة ساوث كارولينا. اكتشفوا أن 22 ساعة من Busuu تعادل فصلًا دراسيًا واحدًا من دراسة اللغة الإنجليزية في الكلية. فاز تطبيق Busuu بجوائز EdTech Breakthrough لعام 2020 لأفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Busuu:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني بالكامل.
  1. الأجهزة: آي باد,موقع الكتروني ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية busuu)

تطبيق Duolingo لتعليم اللغة الانجليزية.

يُطلق على البرنامج الأكثر استخدامًا في العالم اليوم لتعليم اللغة الإنجليزية Duolingo ، ويوصى به بشدة للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. يحتوي تطبيق تعليم اللغة الانجليزية المجاني هذا على أكثر من 300 مليون مستخدم نشط ، مما يجعله مسليًا وإدمانًا في التعلم.

Duolingo مفيد لصقل مهارات اللغة الإنجليزية الأكثر أهمية (التحدث والاستماع والقواعد). تتضمن الدروس على Duolingo مجموعة متنوعة من الأنشطة والتكيف مع تفضيلات التعلم للمستخدم. يمكنك تعليم اللغة الانجليزية بسرعة باستخدام نظام التعلم اللَّاعِب عن طريق تخصيص 20 دقيقة فقط يوميًا.

تم إجراء التدريبات على Duolingo لمساعدة المستخدمين بكفاءة في توسيع نطاق معرفتهم بالمفردات والكلمات.

يعد Duolingo أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية مجانًا. من خلال الدورات التي تشبه الألعاب ، تساعدك على تعلم كلمات وعبارات وقواعد جديدة باللغة الإنجليزية.

يمكنك دراسة القواعد والتهجئة والمفردات والعبارات والتواصل باللغة الإنجليزية بمساعدة برنامج Duolingo.

يوفر التطبيق حوافز لإنهاء الدروس للحفاظ على مشاركتك. يتم تتبع تقدمك اليومي بواسطة Duolingo ، وستتلقى تقريرًا مرحليًا في ختام كل درس.

يمكن دائمًا حفظ الدروس للمشاهدة في وضع عدم الاتصال على تطبيق Duolingo للجوال لمشتركي Duolingo Plus. لن تعمل وظائف تتبع التقدم عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

يمكن استخدام Duolingo عبر الإنترنت باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي ، أو عن طريق تنزيل التطبيق من iTunes أو متجر جوجل بلاي. يعتبر الكثيرون أن Duolingo واحد من أعظم ، إن لم يكن أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية المتاح ، مع أكثر من 42 مليون مستخدم نشط كل شهر.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Duolingo:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني بالكامل.

  1. الأجهزة: آي باد,موقع الكتروني ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Duolingo)

تطبيق تعلم الانجليزية Learn English Sentence Master.

يعد Sentence Master أحد أكثر التطبيقات تفاعلية في تعليم اللغة الانجليزية خطوة بخطوة من خلال دراسات اللغة في العالم الحقيقي.

يمنح المستخدمين بعض الوقت للتفكير مع تعزيز التعلم أيضًا حيث سيركز المستخدمون على بناء الجمل ومطابقة الكلمات لبناء جملة.

لإكمال اللعبة في التطبيق ، يتم منح المستخدم مجموعة من الكلمات لتجميعها معًا في جملة كاملة خلال فترة زمنية محددة. هناك أيضًا صعوبة إضافية تتمثل في إضاعة الوقت عن طريق اختيار الإجابة الخاطئة.

يتكون البرنامج من خمسة مستويات إتقان لغوية متميزة ، من المبتدئين إلى المحترفين.

يمكن تعلم مفردات اللغة الإنجليزية من قبل المبتدئين في السياق أو مراجعتها باستخدام نهج التكرار. واحدة من أكثر ميزات التطبيق جاذبية هي أنه يمكن استخدامه من قبل مجموعة متنوعة من الأفراد بمستويات مختلفة من إتقان اللغة الإنجليزية.

بينما يمكن للمستخدمين الأكبر سنًا الوصول إلى التطبيق على مستوى مختلف ، خاصةً إذا كان لديهم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ويريدون تحسين كفاءتهم أيضًا ، فإنه يعمل بشكل جيد خاص للأطفال الأصغر سنًا الذين لديهم بالفعل مستوى معين من الكفاءة في القراءة والكتابة إلى تحسين فهمهم.

يمكن أيضًا تطبيقه على الطلاب الأكثر تقدمًا الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم بشكل أكبر. يحتوي تطبيق تعليم اللغة الانجليزية هذا على منطقة كاملة مخصصة للأمثال والأقوال ، لذلك حتى الشخص البالغ الذي يتطلع إلى تطوير نفسه يمكنه استخدامه.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Sentence Master:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني وهناك نسخة مدفوعة.

  1. الأجهزة: آي باد ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Sentence Master للآندرويد - للآيفون)

أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسهولة خطوة بخطوة
تطبيق تعليم اللغة الانجليزية

تطبيق Knudge’s Improve English لتعيم الإنكليزية.

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية المنافس ضمن مجموعة برامج تعلم الانجليزية. ستساعد دروس التطبيق الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في شحذ قدراتهم اللغوية.

هذا واحد من أفضل تطبيقات بناء مفردات اللغة الإنجليزية لتعلم كلمات جديدة أثناء التنقل.

  • ستستفيد من المحتوى المخصص إذا كنت تريد أن تحقق أداءً جيدًا في اختبارات القبول مثل CAT أو GRE أو GMAT أو IELTS أو TOEFL.

تتميز الدورات التدريبية ببنية قوية في تقديم الكلمة أو العبارة ووصفها للمستخدم ، كما أن أنشطة ممارسة اللغة داخل التطبيق التي تأتي معها مليئة بالمواد المتميزة.

يمكن للمستخدمين وضع ملاحظاتهم في قسم مختلف على كل بطاقة تعليمية أيضًا.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Knudge’s Improve English:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني.

  1. الأجهزة: آي باد ,موقع الكتروني ,أندرويد ,اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Knudge’s Improve English)

تطبيق Memrise لتعليم اللغة الإنجلش.

يعد Memrise أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية مثل السكان المحليين ، والذي يمكن أن يساعدك في البدء ببعض الدورات إذا كنت مبتدئًا أو تحاول تحسين لغتك الإنجليزية.

تم تصميم تطبيق تعليم اللغة الانجليزية ليكون سهل الاستخدام لجعل هذه العملية ممتعة وبسيطة ومسببة للإدمان. هذا برنامج رائع أصبح محبوبًا أكثر فأكثر بين الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية.

لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية للمحادثة للاستخدام الفوري في الحياة اليومية ، تمزج دورة اللغة الإنجليزية الأساسية في التطبيق بين الدورات النحوية المهمة والمفردات المفيدة.

تعلم التحدث مثل السكان المحليين بمساعدة دروس اللغة الإنجليزية التمهيدية في Memrise. تعد تجربة التعلم في دورة اللغة الإنجليزية الأساسية الخاصة بهم هي الأكثر إعجابًا بفضل ميزة Learn with Locals.

ينشئ Memrise دروس اللغة الإنجليزية على مستوى المبتدئين لمساعدتك على تحدث اللغة بأسرع ما يمكن. تحصل منه على ممارسة التحدث التي تشتد الحاجة إليها.

تقسم دورة اللغة الإنجليزية الأساسية في Memrise التعليم إلى جلسات يومية يمكن التحكم فيها ، بحيث يمكنك التدرب متى كان لديك وقت ، سواء في المنزل أو أثناء التنقل.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Memrise:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني ومدفوع.

  1. الأجهزة: آي باد ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Memrise)

تطبيق تعلم الانجليزية Rosetta Stone.

إحدى أدوات دراسة اللغة الإنجليزية المباشرة والتي تتميز عن غالبية الأدوات الأخرى المتوفرة في متاجر التطبيقات اليوم هي Rosetta Stone. بعبارة أخرى ، تهدف إلى تعليمنا اللغة الإنجليزية بالطريقة التي كنا سنفعلها لو كنا قد بدأنا للتو في دراستها عندما كنا صغارًا. يتضمن مهام تعلم الكلمات لمساعدتك في تعلم اللغة الإنجليزية.

بدون استخدام لسانك الأصلي ، تمكنت Rosetta Stone من تعليمك مجموعة متنوعة من الكلمات والتعبيرات الجديدة.

تتضمن Hello English جلسات تدريس اختيارية بالإضافة إلى وظيفة بث مباشر جديدة تمامًا بالإضافة إلى الدروس الأساسية والمواد الإضافية.

يعد التحدث إلى الناطقين باللغة الإنجليزية طريقة ممتازة لممارسة لغتك الإنجليزية. إنه أحد أبرز تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسبب منهجيته الغامرة للغاية.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Rosetta Stone:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني ومدفوع.

  1. الأجهزة: آي باد ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Rosetta Stone)

English language learning app
تطبيق تعليم اللغة الانجليزية

تطبيق Babbel لتعلم الانجليزية.

يعد Babbel أحد افضل إن لم يكن تطبيق تعليم اللغة الانجليزية الأسهل على الاطلاق ، حيث يركز بشدة على تعليم المفردات والقواعد. يركز Babbel بشكل أساسي على مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية في تطوير مهارات المحادثة الأساسية.

من خلال إكمال العبارات وتكرارها ، يمكن لمستخدمي Babbel أيضًا تعلم لغة جديدة. يحتوي البرنامج على أربعة أوضاع مختلفة: ملء الفراغات ، والتعرف على الصور ، والتعرف على الصوت ، والتهجئة.

يعطي Babbel الأولوية للجودة على الكمية عندما يتعلق الأمر بالتعلم. يستخدم Babbel أيضًا نظام أهداف خاص يمكّن المستخدمين من إنشاء أهداف أثناء تعليم اللغة الإنجليزية وتتبع تقدمهم.

Babbel هو البرنامج المناسب لك إذا كان هدفك هو تعلم كلمات جديدة بشكل فعال!

الموضوعات التي يتم تناولها في الدروس مستمدة من مواقف العالم الحقيقي ، لذلك ستتعلم كيفية تقديم مقدمات ، وتقديم طلبات الطعام ، وحجز السفر بحيث يمكن أن يكون لكل كلمة وكل عبارة تستخدمها تطبيق عملي. يتم ذلك ، في تطبيق بابل ، للتأكد من أن الطلاب قد يبدأون في إجراء محادثات حقيقية ومهمة في أسرع وقت ممكن.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Babbel:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني ومدفوع.

  1. الأجهزة: آي باد ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Babbel)

تطبيق LingoDeer.

برنامج تفاعلي يسمى LingoDeer يجعل تعليم اللغة الإنجليزية أمرًا بسيطًا ويسمح بالتفاعل المنظم والسياقي.

يمكن للمستخدمين التحرك بسرعتهم الخاصة ووفقًا لمستوى مهارتهم. تركز فصول اللغة الإنجليزية هذه ، وهي الدراسة الذاتية ، ومهام المراجعة التي تليها على قدرات القراءة والاستماع والكتابة للكشف تدريجياً عن المفاهيم والتراكيب والقواعد المهمة.

يحتوي تطبيق تعليم اللغة الانجليزية LingoDeer المصمم جيدًا على قائمة منظمة جيدًا من السمات المنتظمة والدقيقة المصممة لتحسين إتقانك للغة الأجنبية تدريجيًا.

يغطي البرنامج مجموعة واسعة من اللغات الآسيوية والأوروبية ، مما يسمح لك بدراسة واستكشاف الموضوعات ذات الصلة من خلال "المراجعات" و "الاختبارات" للتأكد من فهمك لها.

يعد هذا مكملًا مفيدًا حقًا لفصل تعلم اللغة من منظور المعلم لأنه يقدم المفردات القائمة على السياق بطرق مثيرة للاهتمام وجذابة ومتنوعة. الميزة الفعلية لـ LingoDeer هي أنها ستشجع المزيد من الطلاب عديمي الخبرة على استخدامها بانتظام وإنهاء المهام وفقًا لجدولهم الخاص.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الانجليزية LingoDeer:

  1. تطبيق تعليمي للغة الانجليزية مجاني ومدفوع.

  1. الأجهزة: آي باد ,أندرويد , اي فون.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Babbel)

تطبيق LearnEnglish Grammar.

الهدف من تطبيق تعليم اللغة الانجليزية الذي يسهل الوصول إليه هو تعلم قواعد الإنجليزية ومساعدتك على تطوير قواعدك اللغوية.

إنه تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية يساعد متعلمي الإنجليزية من جميع المستويات على تغطية 12 موضوعًا نحويًا مع 20 نشاطًا لكل موضوع إذا كنت ترغب في تحسين قواعدك بالتفصيل.

ميزات تطبيق تعلم الانجليزية learn english grammar:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  1. يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون والآيباد.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Learn English Grammar للآندرويد - للآيفون)

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Beelinguapp.

يُطلق على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية البسيط ذو الإصدار المجاني الذي يركز بشكل أساسي على القراءة وفهم القراءة اسم Beelinguapp.

هذا شيء لا تفعله الكثير من تطبيقات تعلم اللغة. إنها أداة تكميلية رائعة لتتماشى مع دورة أو برنامج تعلم لغة آخر متعمق عبر الإنترنت.

تدرب على القراءة باستخدام تطبيق تعليم اللغة الانجليزية. يتيح البرنامج القراءة المتزامنة للنص العكسي بلغتين مختلفتين بترتيب عكسي.

يمكن لأي مستخدم متابعة الصوت في النص على كلا الجانبين باستخدام ميزة "قراءة الكاريوكي" في التطبيق ، والتي تتضاعف ككتاب صوتي. يتم تقديم القصص بعشر لغات مختلفة وتشمل الخيال والأخبار والمقالات العلمية والروايات.

ميزات تطبيق تعلم الانجليزية Beelinguapp:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.

  1. يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون والآيباد.

(أحصل على تطبيق تعليم اللغة الانجليزية Beelinguapp)

تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية مضاف لك اذا كنت مهتم:

النهاية/

قد تكون هذه التطبيقات طريقة ممتازة لتحسين قدراتك في اللغة الإنجليزية أو لبدء دراسة اللغة. أؤيد بكل إخلاص هذه التطبيقات الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بفعالية ومتعة.