افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

ماهو افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

برنامج تسجيل مكالمات هواوي

نظام تشغيل اجهزة هواوي :-

هواوي المختصة في انتاج معدات وادوات الاتصالات في ارجاء العالم وهي اكبر شركة صنينة تعمل في هذا المجال, حيث بلغ انتشار منتجاتها حداً وصل إلى اكثر من 160 مدينة ودولة في العالم, ولأنك مهتم في مجال التقنية والهواتف فيتحتم عليك التعرف على نظام الهواوي و ما هو نظام تشغيل هواوي؟

إستمر نظام اندرويد المستخدم في تشغيل الهواتف الذكية بالصمود امام ما تواجهه هواوي من عراقيل وعقوبات امريكية صارمة وحثيثة في منع منصات وشركات امركية مثل جوجل من التعامل مع الشركة الصينية الكبرى .

إلا أن العقوبات الامريكية طالت الكثير من انظمة هواتف هواوي المتطورة مثل Huawei P40 و Huawei P40 Pro والتي صدرت بحقها عقوبات تمنعها من تشغيل تطبيقات قوقل المتعددة منثل Paly Store و Google Play Services, ومع ذلك سارعت هواوي إلى الإستعانة بتطبيقات خاصة بها وعمل متجر لتطبيقاتها مثل متجر App Gallery ,إلا أن هذا المتجر لا يحتوي على كافة التطبيقات المرجوة والمرغوب بها الى يومنا هذا.

على عكس هواتف هواوي القديمة والتي تم تصنيعها ونشرها قبل فرض العقوبات مثل هواوي P20 و Huawei P30, حيث ان مالكي هذه الصدارات لن يشعروا باي تغيير في عمله وطريق عمل نظام التشغيل اندرويد حسب ما صرحت به شركة جوجل بأن هواتف هواوي وشركة هونور التابعة لهواوي بأن هواتفهم قابلة لاستقبال تحديثات قوقل بالإضافة إلى إتاحة كافة تطبيقات Google عليها وخدمات الامن والحماية ايضاً , وإليك قائمة هواتف هواوي التي تتلقى أحدث نسخة نظام تشغيل أندرويد 10:

  1. P20 Pro
  2. P20
  3. Mate 10 Pro
  4. Porsche Design Mate 10
  5. P smart 2019
  6. P smart+ 2019
  7. P smart Z
  8. Mate 20 X
  9. Mate 20 X 5G
  10. Mate 10
  11. Mate 20 Lite
  12. P30 Pro
  13. P30 Huawei
  14. Mate 20 Huawei
  15. Mate 20 Pro
  16. Mate 20 RS
  17. P30 lite
  18. Honor 8X
  19. Honor 10
  20. Honor 20
  21. Honor 20i/20 Lite
  22. Honor 20 Pro

في حال أردت إستبدال هاتفك هواوي والانتقال الى جهاز الايفون, فإنك بالطبع تريد نقل المعلومات والبيانات المهمة أيضاً مثل جهات الإتصال والرسائل وغيرها, فما طريقة نقل البيانات من هواوي الى ايفون ؟

كيف انقل جهات الاتصال من هواوي الى ايفون ؟

بما انك زرت هذه الجزئية من المقالة والتي تتحدث طريقة نقل جهات الاتصال من هواوي الى آيفون فهذا بالتأكيد يعني أنك تريد او تفكر في استبدال هواوي العامل بنظام تشغيل آنديرويد بإحدى أجهزة الايفون العامل بنظام تشغيل iOS,وتراودك الأسئلة عن كيفية نقل البيانات والملفات الضرورية واهمها جهات الاتصال من الهواوي الى iPhone.

افضل 3 طرق لنقل جهات اتصال هواوي الى ايفون /

1- المزامنة :

يمكنك عمل مزامنة مع قوقل من خلال الدخول إلى "الإعدادات" في جهاز هواوي, ثم إنتقل بعدها إلى "الحسابات", والخطوة الثالثة هي الضغط على على "جوجل" ليمنحك البريد الإلكتروني الخاص بك على قوقل, ثم النقر على الايميل , ثم الضغط على "مزامنة جهات الاتصال".

الآن توجه الى الآيفون والدخول الى "إعدادات", ثم الضغط على "جهات الإتصال والملاحظات", بعدها توجه إلى "اضافة حساب", الآن قم بإدراج حساب قوقل الذي استخرجته من جهاز هواوي وقم بالنقر على "التالي", فعل زر جهات الاتصال واجعله في وضع التشغيل - ON, ليبصح الزر باللون الأخضر وبعدها اكبس على "حفظ".

2- بطاقة SIM:

عليك إدخال بطاقة sim في هاتف هواوي, ثم توجه الى جهات الاتصال, بعد ذلك قم بالنقر على "المزيد" في آخر شاشة الهاتف, وتوجه بالنقر على زر "استيراد/تصدير", بعدها حدد خيار "تصدير الى بطاقة SIM", الآن إختر جهات الإتصال التي تريد نقلها, ثم اضغط على "تصدير", ثم إضغط زر"متابعة" وبعد الإكتمال قم برفع الشريحة SIM من هواوي.

قم بإدراج الشريحة Sim في الايفون وتوجه الى إعدادات الهاتف وبعدها إلى جهات الإتصال, الآن قم بالضغط على ايقونة "إستيراد جهات الاتصال", ها انت نجحت في نقل الاسماء من هواوي الى الايفون .

3- تطبيق نقل جهات الاتصال الى ايفون - Move to iOS:

توجه أولاً إلى بيانات وتطبيقات أيفون, وحدد خيار نقل البيانات من اندرويد, ثم سيطلب منك الجهاز "انشاء رمز" لإستخدامه بعد ذلك, ثم عليك تحميل برنامج نقل جهات الاتصال Move to iOS على هاتفك هاواوي المتاح على جوجل بلاي , وبعد تثبيت التطبيق والموافقة على الشروط, إضغط على زر " التالي - Next", سيطل منك إدخار الكود الذي قمت بإنشائه قبل قليل "Find Your Code", سيتيح لك بعدها نقل بياناتك "Transfer Data", الآن تستطيع إختيار جهات اتصالك والمستندات التي تريد نقلها.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي :-

ولأسباب متعددة وخاصة منها العمل مثلاً, يبحث مستخدمي هواوي على برنامج تسجيل مكالمات, ولهذا السبب قررنا أن نطرح عليك افضل تطبيق تسجيل للمكالمات.

ولأن أجهزة الهواوي إجتاحت عالمنا ورغبة الكثيريين في إقتنائها لما لها من مميزات متعددة وتوفر جميع تطبيقات والعاب اندرويد عليها , فهم يبحثون عن الصوتية, مثل هاتف Huawei OnePlus و Huawei Xiaomi.

لا تستغرب من ذلك فإن خاصية وميزة تسجيل الاتصالات غاية في الأهمية لبعض الأشخاص الذين يتعاملون في اعمالهم مع بنوك او شركات أو في الاسواق المالية وعمليات التداول فهي تساعد اصحاب الاعمال في حفظ المكالمات المهمة, فإذا لم يكن هاتفك داعم لهذه الميزة, فيمكنك الآن تحميل تطبيق تسجيل المكالمات بكل سهولة.

افضل برامج تسجيل مكالمات الهاتف هو برنامج تسجيل المكالمات Truecaller .

بالإضافة إلى اشهر برامج تسجيل للمكالمات مثل مسجل المكالمات Top Weather Studioو  RMC Android و Cube Call Recorder ACR و أداة تسجيل المكالمات Lovakar , التي يمكنك تحميلها من متجر Google Play.