6 برامج تسجيل المكالمات للايفون 2020


افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون 

برامج تسجيل المكالمات للايفون 2020

يحتاج الكثير من حملة هواتف الايفون لتسجيل بعض المهاتفات المهمة , خصوصاً تلك المكالمات التي تحتوي على تفاصيل دقيقة يرغب المتصلين في الرجوع اليها واستخدامها مرةً اخرى , لذلك يحتاج الجميع لتحميل أحد برامج تسجيل المكالمات للايفون , اذ يعتبر من اهم التطبيقات اللازمة لهاتفك اليوم .

لان نظام IOS لا يحتوي على تطبيقات مختصة في تسجيل المكالمات في الايفون , لهذا السبب عليك تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون من مصدر خارجي , ويجب عليك اجراء المكالمات من التطبيق الخارجي حتى تستطيع تسجيل المكالمة , لا يجب عليك ان تبحث عن برنامج تسجيل المكالمات للايفون من الآب ستور , لاننا سنقدم لك العديد من البرامج المتخصصة في ذلك , المجاني منها والمدفوع.

برامج تسجيل المكالمات للايفون :-

1- برنامج تسجيل المكالمات للايفون  TapeACall /

TapeACall هو احد اهم وافضل برامج تسجيل المكالمات للايفون , يتميز بجودة صوتية رهيبة كما ويمنحك امكانية تسجيل عدد لامتناهي من المكالمات , ويتوفر التطبيق بأصدارين احدهما مجاني والاخر مدفوع.

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون , تستطيع من خلال برنامج تسجيل المكالمات للايفون بدون جلبريك الاستماع الى اكثر من 60 ثانية من المكالمة المسجلة ضمن البرنامج المجاني واذا اردت ان تسجل لمدة اطول من ذلك فعليك ترقية الاصدار للمدفوع .

مميزات TapeACall :

  1. يتميز بحجم صغير حتى لا يحتل مساحة اكبر على هاتفك .
  2. وضع قفل على المكالمات المسجلة حتى لا يصل اليها غيرك .
  3. نقاء تام في التسجيلات .
  4. امكانية اخفاء اشعار التسجيل من الشريط العلوي .
  5. برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل .
  6. تخصيص ارقام محددة دون غيرها للتسجيل . 
  7. ليس بحاجة للانترنت كي ينجز اعماله.

2- برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Log Pro /

برنامج من اهم برامج تسجيل المكالمات للايفون , اذ يعتبر اشهر برنامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا 2019 , قد يكون لا يعمل الا مع شبكة واي فاي-WiFi , لذلك ستواجه مشكلة اذا كنت ضمن شبكات 3G , ولكنه رائع في ميزات اخرى .

كل ما عليك فقط استخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور للتسجيل في البرنامج , ويتم حفظ التسجيل مباشرة على هاتفك في سجل المكالمات الخاص بالتطبيق الذي يعرض لك المكالمات مرتبة حسب التاريخ والمدة بل ووقت اجراء المكالمة أيضاً , يمنحك امكانية تغير اسم التسجيل.

بالإضافة إلى إمكانية ارسال المكالمة للبريد الالكتروني - الايميل , سيتم إرسال سجل المكالمات كملف wav ، يباع بسعر مرتفع عن باقي التطبيقات والسبب في ذلك لانه الافضل بينهم ضمن جودة الصوت والاحترافية ولكن هناك نسخة مجانية منه يمكنك الحصول عليها لفترة معينة وتجربة أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2019 مجانا .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Log Pro

3- برنامج تسجيل المكالمات للايفون iPadio /

أيباديو كلمة مشتقة من إنترنت بروتوكول راديو , تطبيق مجاني يمنحك امكانية تسجيل مقاطع صوتية ومصورة ومكالمات هاتفية. اذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تسجيل مكالمات مجاني فإن ipadio هو افضل اداة تسجيل المكالمات للايفون iOS 12.

لتسجيل المكالمات فيه عليك اولا الاتصال بالارقام المخصصة ومن ثم ادخال رقم PIN , ثم الاتصال بالرقم المطلوب ودمج المكالمتين وبدء التسجيل .

أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2020 , حيث يسمح لك باضافة موقع جغرافي وعناوين واوصاف وصور على ملفات سجلات المكالمات , كما ويمنحك امكانية بث الصوت على الويب مباشرة ومشاركة التسجيلات مع الاصدقاء .

تفضل بتحميل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2020 مجانا [ من هنا ] 

4- برنامج تسجيل المكالمات للايفون Google Voice /

هو افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2020 لانه تطبيق يقدم مجانا من Google.

تطبيق Google Voice يسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة فقط ولا يمكنك تسجيل المكالمات الصادرة , لن يتسنى لك استخدام رقم هاتفك الخاص بل رقم هاتف يمنحك اياه Google Voice  الذي تم توجيهه الى iPhone الخاص بك .

للتمتع بالخدمة يجب عليك اعداد خدمة Google Voice المجانية باستخدام حساب جوجل والحد الاقصى المسموح به لتسجيل المكالمات هو ثلاث ساعات .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون Google Voice

5- برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder /

المتعارف عليه بين مستخدمي هواتف الايفون بأنه أشهر أداة تسجيل المكالمات للايفون iOS 13 التي تهديك وتمنحك صلاحية تسجيل المكالمات للايفون iOS 14 , فهو تطبيق مجاني رائع , كما أنه أبرز و افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون مخفي , أي أنه بدأ في عملية تسجيل المكالمات دون إصدار صوت تنبيه وإشعار قد يسمعه المتصل , كما أنه يسمح لك بإدارة التسجيلات ومشاركتها مع الاخرين.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder

مميزات Call Recorder :

  1. لا يحتوي على اعلانات منبثقة , قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين .
  2. عدم تقييد التسجيلات بوقت محدد .
  3. تسجيل المكالمات المختلفة بجودة كبيرة.
  4. خطوات استخدام تطبيق Call Recorder :
  5. تحميل التطبيق ثم تشغيله.
  6. كتابة رقم الهاتف في الخانة المعدة لذلك ثم اضغط التالي .
  7. كتابة رمز التاكيد من الرسالة السابقة في الخانة المعدة لذلك ثم متابعة .
  8. الموافقة على تلقي الاشعارات .
  9. الاتصال على الرقم 0014157382935 باستخدام التطبيق لبدء التسجيل.
  10. ادخال رقم الهاتف المراد تسجيل مكالمته ثم الضغط على زر اتصال .
  11. عندما يرد الشخص الذي تتصل عليه , اضغط على خيار دمج المكالمات .

6- افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون Cube ACR /

برنامج تسجيل مكالمات الواتس للايفون , قارئ المكالمات الأكثر تطوراً وسجلات المهاتفات و VoIP, فهو داعم لأغلب اصدارات الايفون. قد تكون حاولت تسجيل مكالمات عبر تطبيقات أخرى مختصة في تسجيل مكالمات للايفون مجانا ولم تصل للنتيجة المرجوة ، فها نحن ننصحك بتجريب برنامج تسجيل المكالمات للايفون 2019 - Cube ACR. [ من هـنا ] لتحميل البرنامج , فهو برنامج يستحق التجربة.