عمل حساب فيس بوك ثاني

عمل حساب فيس بوك ثاني

كيف تنشئ حساب فيسبوك جديد - عمل حساب فيس بوك ثاني

أولى منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها على الإطلاق هو موقع فيسبوك , فهو أشهر منصة محادثات على شبكات الانترنت واكثرها استخداماً في عاملنا هذا, فلا بد لك من التعرف عليها و انشاء حساب فيسبوك جديد يربطك بجميع الاحباب والاصدقاء, فكما يقال بأن فيس بوك النافذة التي تطل منها على العالم بأسره. لذلك سنساعدك اليوم في انشاء حساب فيس بوك, فما هي افضل الطرق و كيف تنشئ حساب فيسبوك جديد .

طريق إنشاء حساب فيسبوك سبيل سهل وسريع فهو لا يتطلب أكثر من ثلاثة دقائق , كما أن طرق تسجيل دخول فيس متعددة ومتنوعة, فبإمكانك استخدام تطبيق فيسبوك من خلال الهاتف الذكي الخاص بك أو يمكنك تسجيل دخول ماسنجر من خلال رابط الموقع الرسمي, وبغض النظر عن الاختلافات البسيطة بين نسخ تطبيق فيس بوك من هاتف لآخر حسب الإصدار إلا ان جميعها تتشابه في عدة أمور مثل :

- اسم المستخدم.

- اسم الحساب "الكنية الظاهرة للاصدقاء على الفيس".

- الجنس ورقم الهاتف.

- وإذا كُنت أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك بواسطة الايميل ,فيمكنني التوجه نحو خانة إدراج البريد الالكتروني الخاص بي بديلاً لهاتفي, فأنت تسطيع انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف أو إنشاء حساب فيس بوك جديد gmail.

- إختر كلمة مرور معروفة لك كي تقوم بإدخالها في حال قمت بحذف ملفات "الكوكيز" أو لسبب آخر.ولا تكون كلمة السر اقل من 6 إدخالات مكونة من "حروف وارقام".

- وعندما تظهر نافذة التسجيل "Sign Up" قم بالنقر عليها من أجل الموافقة على شروط فيسبوك.

- ثم سَتُعرَض لكَ رسالة فيسبوك وهي "تسجيل بدون تحميل جهات الإتصال", فهذا الأمر مرجوعه لك .

- قد يظهر لك بعد ذلك اقتراح بخصوص تغير الإسم المستعار في فيسبوك وأيضاً الأمر يرجع لك سواء الثبات على اسم الحساب الذي قمت بالتسجيل به في المرة الاولى او يمكنك تغيره بكل سهولة واستبداله باسم آخر.

- سترسل لكَ منصة فيسبوك بعد ذلك رسالة او اشعار على الهاتف الخاص بك مضمونها "تأكيد رقم الهاتف", ثم يطلب منك إدخال رمز التفعيل إما عن طريق الهاتف او من خلال البريد الإلكتروني إذا قمت بإدراجه سابقاً.

ها انت تمتلك حساب فيسبوك جديد ,إلا انه قد يكون فارغ من الأصدقاء والمنشورات وغيرها من ادوات الفيس , ما عليك إلا البحث عن أصدقاء فيسبوك وارسال طلبات صداقة لهم لتتمكن من مراسلتهم والتعليق على منشوراتهم وتبادل التعليقات والإعجابات وغيرها.

بعد أن تعرفنا على "كيفية انشاء حساب فيسبوك جديد", أصبح بالغمكان انشاء و فتح اكثر من حساب فيسبوك في نفس الوقت. وقد يتساءل البعض منا لماذا اريد امتلاك "حسابين فيسبوك في نفس الوقت" أو اكثر من ذلك ؟ , هناك مستخدمين يحبون الترتيب والتظيم في حياتهم حتى في عالم الانترنت والسوشيال ميديا ,فهناك من يريد "عمل حساب فيسبوك خاص" لأسرته وحساب فيسبوك للاصدقاء وآخر للعمل على سبيل المثال وليس الحصر.

فكما نعلم بأن موقع فيسبوك بحر كبير من العلاقات وسهولة التواصل وتناقل الاعجابات والصداقات بين الاشخاص. لذلك فهذه الجزئية خاصة بالاشخاص الذين يبحثون عن اجابة للسؤال مطروح على محركات البحث وهو "كيف افتح حسابين فيسبوك في نفس الوقت".

إنشاء حساب فيس بوك ثاني وهمي ليست عملية صعبة على الاطلاق, فإذا كنت تقتني هاتف ذكي يمكنك انشاء حسابي فيسبوك في نفس الهاتف , لا تتعجب فهذه ميزة فيسبوك المضافة منذ فترة وتقريباً في عام 2016 منذ ظهور نظام Android 7 - Android Nougat بالإضافة إلى كل الاصدارات الاحدث من ذلك.

خطوات فتح حسابين فيسبوك في نفس الوقت /

  1. 1- توجه الإعدادات او الضبط.
  1. 2- من الميزات المتقدمة اختر "Dual messenger".
  1. 3- ستظهر لك خيارات الضبط الثنائي للتطبيقات المتاحة ومنها : "Face book-Facebook Messenger-WhatsApp".
  1. 4- عليك تنشيط وتفعيل خيار الفيسبوك.
  1. 5- إنتظر حتى يتم عرض رسالة لتأكيد تحميل النسخة الثانية من البرنامج.
  1. 6- أنقر على زر موافق, ثم إنتظر حتى تظهر لك "أيقونة برنامج فيسبوك الثاني" في قائمة البرامج.
  1. 7- قم بالنقر على الحساب الثاني وتسجيل الدخول .

هذه الميزة في فيسبوك رائعة جداً فبدلاً من اجراء عملية تسجيل خروج فيسبوك من الحساب الاول وتسجيل دخول بالحساب الثاني , يمكنك من نفس الحساب التنقل بين حسابين فيسبوك بكل سهولة وسرعة.

ملاحظة: في حال لم تكن هذه الميزة متوفر في هاتفي الذكي ما الحل؟ تستطيع الذهاب إلى متجر قوقل بلاي وتثبيت تطبيق يسمح بفتح اكثر من حساب فيسبوك بنفس الوقت مثل تطبيق "Parallel Space", فهو مناسب لك.