افضل تطبيق دردشة totok

افضل تطبيق دردشة totok

ToTok - مكالمات صوتية وفيديو عالية الدقة و مجانية

ToTok مسنجر وهو برنامج مكالمات ورسائل مجاني وامن سريع وسهل الاستخدام حيث يوفر مكالمات فيديو وصوتية بشكل مجاني ليمكنك ToTok من التواصل مع عائلتك واصدقائك وتبادل الاحاديث الشيقة فيما بينكم كل ما تحتاجه فقط الاتصال بشبكة الانترنت وتحميل توتوك totok download .

برنامج توتوك عالمي يستخدمه اغلب الناس في دول مختلفة حول العالم ولكنه عربيا لا يتمتع بنفس الشهرة الا ان هنالك بعض المستخدمين من دولة الامارات يعتبروه الافضل بين برامج المحادثة لدرجة انه اتسم وكأنه برنامج اماراتي واصبح الكثير من الاخوة العرب الساعين حول استخدام و تنزيل توتوك يعرفونه وكانه برنامج اماراتي الاصل ويبحثون عنه كـ تطبيق توتوك الاماراتي .

مميزات برنامج تو توك :-

1- مكالمات مجانية غير محدودة /

يوفر تطبيق ToTok خدمات المكالمات المجانية من فيديو وصوت غير المحدودة والرسائل النصية، حيث يمكنك الآن الاتصال بأسرتك وأصدقائك من حول العالم باستخدام الفيديو والصوت باستخدام تطبيق تو توك فور الاتصال بالإنترنت.

2- تيكتوك مجاني اي لا توجد رسوم عند تنزيل تو توك /

يستخدم ToTok اتصال الانترنت، ليتنح لك الاتصال بأصدقاءك و عائلتك من جميع أنحاء العالم، بدون دفع اي مقابل منك .

3- تكتوك يضمن اتصال عالي الجودة /

يستخدم تطبيق ToTok تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ليوفر لك اجود الاتصالات عبر تعزيز وضوح الصوت بدون صدى لمحادثات ثنائية الاتجاه ليمنحك تجربة رائعة وفريدة لاجراء مكالمات الفيديو والصوت .

4- totok app يتيح إرسال واستقبال الوسائط المتعددة /

يدعم to tok app  تحميل ملفات الوسائط المتعددة بانواعها المختلفة مثل الملفات النصية وكذلك ملفات الصوت والفيديو واي تنسيقات اخرى وكذلك بالطبع الرموز التعبيرية وكثير من الصور وملفات GIF ومشاركة المواقع الاخرى وكذلك بطاقات الاسماء .

5- totok apk يقدم افضل مجموعات سوبر و دردشات جماعية /

يمكنك تيك توك من انشاء مجموعات تصل الى عدد مشتركين يبلغ 10 الاف , لان ToTok تك توك هو افضل برنامج محادثات فيديو جماعية , يمنحك امكانية انشاء اكثر من 20 مجموعة مختلفة. نعم بأمكانك التواصل مع اكثر من 200 الف شخص حول العالم بنقرة زر واحدة من خلال ToTok .

6- تطبيق تو توك يحتوي على افضل مرشحات مدمجة لتحسين الصورة /

فور اتمامك تسجيل دخول تو توك وعند الاستخدام ستتمتع بصورة نقية جدا لان هذا التطبيق الرائع يحتوي على فلاتر تحسين جودة الصور اي انك ستحصل على مكالمات فيديو عالية الجودة تظهرك انت واصدقائك وعائلتك بأجمل صورة .

7- تيكتوك يعمل على إظهار التوقيت لدى الطرف الأخر /

ان كنت تستخدم to tok للمحادثات مع اصدقائك وعائلتك في الخارج فأنك ستمكنهم من معرفة فرق التوقيت بينكم وبكل سهولة لانه تطبيق يتمتع بخاصية إظهار التوقيت لدى الطرف الأخر , وهذا مغاير لتطبيقات المحادثة الاخرى التي لا تظهر سوى وقتهم المحلي على الدردشة الفردية.

8- totok آمن للغاية /

to tok للمكالمات يتعامل مع موضوع الخصوصية وسلامة البيانات والامان بأولوية فائقة لان تطبيق تو توك ToTok  يستخدم  تشفير عالي الجودة وهو 2048-bit RSA  وكذلك تشفير  256-bit AES وتقنيات تشفير مماثلة لضمان الامان في جميع المكالمات الصوتية والفيديو وحتى في النصوص العادية والبيانات الاخرى .

9- ToTok - Free HD Video Calls & Voice Chats /

 لايحتوي على أية إعلانات تجارية بداخل التطبيق. لذلك عند استخدام و تحميل تو توك يمكنك ان تقل وداعا لمنغصات محادثات الفيديو من الاعلانات المنبثقة المزعجة .

كما يتمتع اخر اصدار من تطبيق  ToTok 1.2.5 بخصائص جديدة  عن برنامج ToTok الاصدار القديم وهي :

  1. - يمنحك توتوك الجديد امكانية تعيين خلفية الدردشة وخلفية صفحة الملف الشخصي .
  1. - استمرار المكالمات مع امكانية تشغيل و إيقاف تشغيل الكاميرا دون ايقاف المكالمة كليا .
  1. - مشاركة الكثير من الملفات الصوتية والفيديو مع  ToTok او إلى تطبيقات أخرى.
  1. - امكانية تثبيت او حذف اكثر من محادثة في ان واحد . 

كيفية استخدام برنامج ToTok :-

كيف يمكنني تنزيل برنامج ToTok في الإمارات مثلا ؟

وبعد التأكد من تثبيت برنامج ToTok على جهازك, افتح البرنامج ليظهر لك مربع حوار يطلب منك إدخال اسم الدولة الخاصة بك  وهنا يكون الامارات  ومن ثم رقم الهاتف الخاص بك في دولة الامارات و  هكذا تكون تمكنت من تسجيل دخول توتوك sign in totok وبعدها يمكنك إضافة الأصدقاء من دليل الهاتف أوكذلك إستعراض جهات الإتصال أو بإضافة اي رقم خاص تريده  .

إيجابيات برنامج  ToTok Messenger :

  • تو توك ماسنجر تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة بسيطة جدا و لطيفة.
  • العديد من المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل مجانية.

سلبيات ماسنجر تو توك :

  • يواجه برنامج تو توك  بعض المشاكل في الإشعارات وهذا ما ستلاحظه بعد تسجيل دخول totok بان اصدقائك لا يمكنهم مشاهدة ما ترسله لهم بشكل فوري لانهم يعانوا من مشكلة تأخر الاشعارات .
  • كما ان تيك توك يعاني من مشكلة الدعم الفني الضعيف للغاية.

تحميل برنامج ToTok للهواتف المحمولة totok download :-

يمكن التسجيل في totok وانشاء حساب "sign up totok" بعد تحميل التطبيق بآخر إصدار من خلال المتاجر الخاصة بنظام تشغيل اندرويد  totok apk , و كذلك برنامج totok للايفون  ToTok for iPhone من  Apple Store.

تنزيل تو توك - totok

وكذلك يمكن تحميل تيتوك للكمبيوتر واستخدامه عن طريق افضل محاكيات للاندرويد  

كما هنا وجب التنويه لاكثر التطبيقات المشابهة لبرنامج ToTok Messenger واشهرها على الاطلاق والتي تعتبر من اكثر برامج المحادثات الجماعية استخداماً حول العالم وهم بالتأكيد برنامج Viber  وكذلك برنامج اللقاءات عبر الإنترنت الشهير "زووم.