أفضل برامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا 2021


إن مستفيدي أجهزة آيفون لمحظوظون بالتطبيقات الكثيرة و المتعددة التي يتمتعون بها على هواتفهم , ومن أهم هذا التطبيقات برامج تسجيل المكالمات للايفون , إلا أن أنظمة IOS لا تحوي تطبيقات تسجيل المكالمات , ولذلك إذا إحتجت أن تسل مكالمة للآيفون فعليك أن تقوم بتحميل و تنزيل برنامج تسجيل مكالمات بطريقة خارجية , فإن التطبيقات الخارجية تمتلك قدرة تسجيل كل المهاتفات الواردة و الصادرة , ولحدوث هذا الأمر عليك بعمل المكالمات من داخل التطبيقات المختصة بتسجيل تلك المكالمات .

في هذه المقالة المتواضعة سنتحدث عن أبرز و أشهر هذه التطبيقات و تحميل افضل برامج تسجيل المكالمات للايفون 2020 مجانا , و التعرف على الإصدارات المتاحة .

أولاً / TapeACall :

أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون , حيث أن برنامج TapeACall يحتوي على إصدار مجاني و إصدار مدفوع .
حيث أن إصداراته المجانية , تتيح لك الإنصات و الإستماع إلى دقيقة من المكالمات الهاتفية المسجلة مسبقاً , وفي حال كنت تريد الإستماع لدقائق إضافية , يجب عليك ترقية النسخة إلى الإصدار المدفوع .

كما أن جودة المكالمات في برنامج TapeACall عالية و الصوت فيها نقي نظراً لأن التطبيق إحترافي , كما أنك تسجل مكالمات بصورة غير محدودة .

نظراً للجودة المتوفرة و المميزات المتعددة في التطبيق , فإن سجل المكالمات هذا يعد من أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون "iPhone" .

* إذا أردت النسخة المجانية [ من هنـــا ] *
* إذا أردت النسخة المدفوعة [من هنــــا ] *

ثانياً / Call Log Pro :

ما عليك فعله في هذا التطبيق , هو أن تنشئ حساب بإستخدام بريد الكتروني , لتستطيع تسجيل مكالماتك في حسابك قبل البدء بالتعامل مع التطيق , فقد تم تصميم البرنامج للعمل مع شبكة واي فاي "WiFi" وليس مع "3G" ولذلك يجب عليك إستخدام بريد إلكتروني .

حتى تتمكن من تسجيل المكالمات , عليك إجراء و عمل المكالمة من خلال تطبيق Call Log Pro , وبعد أن تنهي المكالمة , يحفظ تسجيل تلك المهاتفة بشكل تلقائي على الهاتف الخاص بك في سجل مكالمات التطبيق .

وتكون المكالمات المسجلة محفوظة بصورة مرتبة و منتظمة حسب التاريخ و مدة المكالمة و عرض رقم الشريحة أو إسم المتصل. كما يحتوي التطبيق على خاصية تحرير التسجيل و تسميته من جديد , كما تستطيع النقر على التسجيل و إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بك .

ملف سجل المكالمات الخاص بالبرنامج يحمل صيغة "Wave" , إلا أن هذا التطبيق غير مجاني , فهو تطبيق مدفوع برسوم لتسجيل المكالمات في الدقيقة .

* إذا أعجبك التطبيق و أردت شراء النسخة المدفوعة تفضل [ من هنـــا ] *

ثالثاً / iPadio :



حتى يمكنك تسجيل مكالمات من خلال هذا التطبيق , يجب الإتصال بأرقام ipadio المحلية أولاً لتدخل رقم "PIN" , ثم الإتصال بالرقم المطلوب و مزج المكالمتين لإتمام عملية التسجيل. وهذا التطبيق يعطيك حد أقصى لإستخدام ميزة تسجيل المكالمات والتي تقدر بدقيقة واحدة فقط .

بعد الإنتهاء من التسجيل , يتم حفظ الصوت تلقائياً في حسابك على الإنترنت , ما يسمى بالتسجيل الجانبي للمحادثة , كما أن مسجل المكالمات الصوتية يعطيك ميزة إضافة عناوين و وصف و صور لملفات سجلات المكالمات .

كما أن البرنامج يسمح لك بإرسال الصوت إلى شبكات الويب من جهاز الايفون وتسجيل و تحميل الصوت و مشاركة كل ذلك مع الأصدقاء .

* إذا أردت الوصول إلى تطبيق ipadio تفضل [ من هنــــا ] *

رابعاً / Google Voice :

تعودنا على شركة جوجل "GOOGLE" بخدماتها الكثيرة و المجانية , وهذا التطبيق يعتبر خدمة مجانية من شركة جوجل لتسجيل المكالمات بواسطة آيفون, حيث يتيح لك التطبيق تسجيل مكالمات واردة فقط , دون تسجيل أي مكالمات صادرة .

كما أنك تقوم بتسجيل المهاتفات الواردة على رقم "Google Voice" الذي يصلك عند التسجيل عبر هاتف الايفون الخاص, وهذا يعني أنك لا تستطيع إستخدام رقم الهاتف الخاص بك .

جوجل فويس تعطي لك حد أقصى لتسجيل المكالمات الواردة لمدة 3 ساعات. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على جهاز الآيفون الخاص بك , وإعداد خدمة جوجل فويس من خلال حساب جوجل .

* إذا كنت تريد الوصول إلى تطبيق "Google Voice"* تفضل [ من هنــــا ] *

خامساً / Call Recorder :


تطبيق مجاني يستخدم لتسجيل المكالمات في الجهاز , كما أنه افضل برامج تسجيل المكالمات للايفون , و النسخة المجانية منه تتيح لك إدارة و تعديل و مشاركة التسجيلات مع الأصدقاء , ويمتاز Call Recorder بسهولة التعامل و الإستخدام .

إلا أن النسخة المجانية يوجد بها بعض المشاكل مثل تقنية الصوت الرديئة و الضعيفة , ومن الممكن عدم سماع المتصل في بعض الأحيان , على عكس الإصدار المدفوع من التطبيق فهو يمتاز بنقاء الصوت و الوضوح و شبكة إرسال قوية دون تقطع في صوت المتصل .

* إذا أردت النسخة المجانية تفضل [من هنـــا ] *
* إذا أردت الإصدار المدفوع من البرنامج تفضل [ من هنـــا ] *

** إذا أعجبتك المقالة لا تتردد في نسخ رابطها و إرساله إلى أصدقائك من أجل الفائدة **

*افضل برامج إدارة المشاريع والمهام للايفون 2020*

*كيف أستعيد الفيديوهات المحذوفة من الآيفون ؟*