سوق بلي تنزيل افضل متجر تطبيقات للاندرويد

تنزيل سوق بلي افضل متجر تطبيقات للاندرويد
سوق بلي

سوق بلي افضل متجر للاندرويد:

سوق بلي أفضل متجر تطبيقات للاندرويد ، نظرًا لأن كل قسم في المتجر يحتوي على عناصر محددة ويحتوي كل قسم على مجموعة من الفئات لمساعدتك في تحديد ما تريده بعناية ، يمنحك سوق بلي واجهة مقسمة لمجموعة من الأقسام الأساسية. بهذه الطريقة ، توجد الأقسام الفرعية في المتجر في جميع الفئات ، مما يسهل عليك الوصول إلى أي عنصر.

تنزيل متجر التطبيقات سوق بلي على الهاتف:

عليك تنزيل سوق بلي على هاتفك في حال كنت تستخدم هاتف آندرويد. عادةً ما يتم تثبيت سوقبلي بشكل تلقائي على جميع أجهزة الاندرويد بعد فتح الهاتف لأول مرة.

تنزيل سؤق بلاي هي الطريقة الرسمية التي يمكن لمستخدمي هواتف الآندرويد من خلالها تحميل جميع التطبيقات والألعاب بطريقة رسمية وآمنة ، لأن جوجل تطور متجر تطبيقات Google Play ، والذي بدوره يساعد في إنشاء نظام تشغيل Android ، فماذا يحدث إذا حذفت تطبيق سوق بلي؟ لن تتمكن من الحصول على برامج سوق بلي أو العاب Play Store مجانًا ، لكننا سنشرح لكم كل ما يخص سوق بلي من تطبيقات والعاب وادوات وغيرها.

تكمن المشكلة في هذه الحالة في أنك فقدت الطريقة الرسمية والآمنة لتنزيل التطبيقات والألعاب وسيتعين عليك استخدام أحد بدائل سوق بلي. قد يحدث هذا نتيجة استخدام أحد التطبيقات أو عند محاولة شرح من الشروحات على مواقع الويب المختلفة. يمكن تنزيل متجر سوق بلي APK مرة أخرى وتثبيته واستخدامه على الاندرويد للوصول إلى جميع الميزات. بدلاً من ذلك ، إذا كان متجر بلاي لا يزال على هاتفك ، فيمكنك إعادة تنشيطه.

يمكنك معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول سوق بلي افضل متجر تطبيقات للاندرويد 2021 آخر تحديث ، في هذه المقالة. سنزودك أيضًا بتفصيل شامل للميزات الرئيسية في سوق بلي عراقي.

شرح تنزيل متجر التطبيقات ( سوق بلي ) للاندرويد بالفيديو:

يقدم هذا الفيديو شرحًا شاملاً لكيفية تنزيل متجر تطبيقات سوق بلي للاندرويد حتى تتمكن من تنزيل تطبيقات وألعاب الآندرويد ، وكذلك كيفية استخدام سوق بلاي للحصول على أقصى فائدة منه.

معلومات مهمة: لتنشيط متجر سوق بلي على الهاتف الذكي آندرويد ، اتبع هذه الخطوات بدلاً من تنزيل متجر التطبيقات وتثبيته كما هو موضح في هذه المقالة. إذا قمت بإلغاء تنشيط متجر بلاي عن طريق الخطأ من هاتفك ، فيمكنك إعادة تنشيطه باتباع الخطوات التالية:

  1. ابحث عن مدير التطبيقات وفقًا لطراز هاتفك بالانتقال إلى قسم الإعدادات.
  1. إذا كان متجر سوق بلي يحتوي على خيار بحث ، فاستخدمه للعثور على التطبيق بعد فتحه ، أو ابحث عنه يدويًا.
  1. افتح صفحة بلاي ستور إذا حددتها ، ثم انقر فوق زر خيار التنشيط.
  1. ليست هناك حاجة لـ تحميل متجر بلاي APK لأنه سيتم تشغيل المتجر تلقائيًا.

إذا لم يكن سوق بلي موجودًا ، فهذا يعني أن هاتفك لم يكن مثبتًا عليه متجر الآندرويد ، وبالتالي ستحتاج إلى تنزيل سوق بلي عربي او إنجليزي وإعداده يدويًا.

ألعاب سوق بلى:

يعتبر سوق بلي افضل متجر تطبيقات للاندرويد لأنه يضم أقوى العاب الاندرويد وأحدثها على الإطلاق. يوفر لك سوق بلي قسم خاص لجميع ألعاب الأندرويد المتوافقة مع الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تستخدمه ، سواء الألعاب المجانية أو المدفوعة ، بحيث يمكنك تنزيل الألعاب المجانية مباشرة مثل لعبة ببجي موبايل أو كاندي كراش أو امونج اس أو الدفع مقابل الحصول على تلك الألعاب المدفوعة في المتجر مثل لعبة ماين كرافت. يوضح سوقبلاي أيضًا أقسام الفئات الأخرى حتى تتمكن من العثور بسرعة على القسم واللعبة المناسبة لك.

تطبيقات سوق بلاي:

بعد فتح سوق بلاي ، ستجد القسم الأكثر شيوعًا داخل سوق الأندرويد، والذي يتضمن جميع التطبيقات التي قد تستخدمها على هاتفك بالإضافة إلى جميع التطبيقات المجانية المعروفة التي تريد تنزيلها ، بما في ذلك فيس بوك أو واتساب أو شير ات. يتيح متجر البرامج سوق بلي العثور على العديد من التطبيقات المدفوعة المرموقة مثل Diskdigger Pro. لتسهيل العثور على هذه التطبيقات ، يتم تقسيمها أيضًا إلى فئات.

الأفلام في السوق بلي:

على الرغم من حقيقة أن معظم هواتف الاندرويد تحتوي بالفعل على تطبيق أفلام مدمج ، فإن تنزيل سوق جوجل بلاي يمنحك الوصول إلى قسم خاص من المتجر حيث يمكنك العثور على أفلام ومسلسلات جديدة يمكنك إما الدفع مقابلها أو مشاهدتها مجانًا . يمكنك أيضًا شراء نسخك الخاصة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الأخرى المتاحة بعد مشاهدتها على أي هاتف باستخدام تطبيق أفلام غوغل سوق بلي.

كتب في متجر التطبيقات سوق بلاي:

يمكنك تنزيل الكتب من متجر بلاي للاندرويد مباشرة ، أو يمكنك استخدام تطبيق كتب قوقل لقراءة الكتب التي تعجبك. تشبه الكتب الأفلام والعناصر الأخرى الموجودة في المتجر حيث يمكنك إما تنزيل الكتب المجانية مباشرة أو الدفع للحصول على نسخ مدفوعة. يمكنك أيضًا الاشتراك في المجلات والصحف الشهرية أو اليومية من خلال سوق بلي.

إشعارات سوق جوجل بلاي:

هنا يمكنك عرض التنبيهات التي يرسلها المتجر سوق العرب بلاي ، بما في ذلك إشعارات التحديث والحماية. لديك سيطرة كاملة على الإشعارات التي تتلقاها من متجر جوجل بلاي ، ويمكنك أيضًا اختيار إيقافها تمامًا لأنها تتعلق في كثير من الأحيان بقضايا مهمة لك.

إشتراكات متجر بلاي:

سوق بلي يتيح لك خيار الدفع مقابل الخدمات داخل التطبيقات والاشتراك في بعض الخدمات الشهرية في الألعاب والتطبيقات ، على سبيل المثال ، الخدمات المدفوعة في تطبيق تروكولر. عرض الاشتراكات المدفوعة الخاصة بك لمختلف التطبيقات والألعاب. نقصد بالخدمات المدفوعة تلك التي تشترك فيها لكل من الألعاب والتطبيقات المتاحة للتنزيل من متجر التطبيقات سوق بلي للاندرويد.

إدارة التطبيقات والأجهزة في سوق بلاي امريكي او عربي:

إذا كنت تريد أن تعرف على وجه التحديد التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك ، فيمكنك الاستفادة من هذه الميزة الرائعة التي تتيح لك إدارة كل تطبيق قمت بتنزيله من متجر تطبيقات الاندرويد سوق بلي. سيسمح لك ذلك بمعرفة مقدار المساحة التي لا تزال متاحة على هاتفك ، بالإضافة إلى تحديثات التطبيقات المتاحة والتطبيقات التي تتحكم بشكل كامل في بعضها البعض.

حماية متجر Play:

تشعر جوجل بقلق بالغ بشأن خصوصية المستخدم ، لذلك قامت بتطوير هذه الوظيفة التي تقوم بمسح محتويات الهاتف بالكامل بحثًا عن أي شيء قد يصل إلى بيانات المستخدم وتعرض على الفور تنبيهات تنبه المستخدم إلى مشكلة يجب معالجتها على الفور لمنع حدوث المزيد من المشكلات داخل حسابك في سوق بلي.

سوق بلي
متجر سوق بلاي

لماذا نستخدم سوق بلاي Google Play Store ؟

سيقدم لك ما يلي شرحًا موجزًا للعديد من الفوائد والميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل متجر سوق بلي حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان ذلك سيلبي احتياجاتك أم لا.

  1. تنزيل العاب متجر play

الألعاب تتبع نفس القواعد. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية والمدفوعة بعد تنزيل سوق بلي ، بما في ذلك لعبة صديقي توم المتكلم أو لعبة فري فاير ، والتي يمكنك تنزيلها على الفور ويتم الاحتفاظ بها أيضًا من خلال تحديثات منتظمة من المتجر.

  1. الصحف والمجلات

يمكن العثور على غالبية الصحف العالمية والمجلات الكبرى في قسم الكتب في سوق بلي. يمكنك أيضًا الاشتراك بها على أساس شهري لتلقي كل إصدار جديد على هاتفك ، ويمكنك لاحقًا تصفح هذه المجلات والصحف باستخدام تطبيق كتب جوجل المعروف. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بجميع الصحف والمجلات التي تشتريها.

  1. تحميل التطبيقات

يتيح لك متجر سوق بلاي للاندرويد ، المدعوم بالتحديثات والآمن ، تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات ، بما في ذلك Facebook Messenger Light و WhatsApp Business وتطبيق Golden Quran ، والتي يمكنك استخدامها لإضافة ميزات إضافية إلى هاتفك. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أحدث التطبيقات المجانية والموجهة مباشرة على جهازك.

  1. تحميل الكتب

يوفر لك تحميل سوقبلي حزمة تطبيقات جوجل المعروفة ، والتي تأتي مثبتة مسبقًا على غالبية هواتف الأندرويد الحديثة ومجموعة كبيرة من الكتب التي يمكنك قراءتها من خلال تطبيق كتب Google. يتم الدفع مقابل غالبية هذه الكتب ، لذلك من أجل الوصول إليها ، يجب عليك ربط سوق بلي بحسابك المصرفي حتى تتمكن من الدفع مقابل تنزيل الكتب.

  1. مشاهدة الأفلام والعروض

يتوفر تطبيق أفلام قوقل من خلال سوق بلي ، وهو يتنافس بشدة مع التطبيقات الأخرى التي تقدم أشهر البرامج التلفزيونية والأفلام ، بما في ذلك Netflix و Shahid Net وغيرها. يوفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام ، بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع.

كيفية استخدام سوق بلي Play Store ؟

يجب أن يكون لديك فهم أساسي لمتجر جوجل بلاي من أجل استخدامه بكامل إمكاناته. يتم تلخيص هذه الموضوعات بالترتيب التالي: كيفية البحث عن المحتوى الذي تريد تنزيله ، وكيفية تنزيله ، ثم كيفية تحديثه. أدناه ، سنقدم لك مقدمة موجزة عن كيفية إكمال هذه الأعمال بسهولة.

  1. طريقة البحث في متجر بلاي:

يمكنك استخدام هذه الميزة ، وهي عبارة عن مربع في أعلى متجر سوق بلي ، للوصول بسرعة إلى أي تطبيق أو لعبة. ما عليك سوى كتابة أي عبارة تصف التطبيق أو العنصر الذي تريده هناك ، وسيعرض المتجر بعد ذلك بعض النتائج التي تطابق بحثك. من هناك ، يمكنك تحديد العنصر المناسب الذي تبحث عنه.

  1. طريقة تحميل تطبيقات والعاب من سوق بلاي:

لتنزيل أي تطبيق من متجر سوق بلاي ، افتح صفحة التطبيق من خلال النقر على أيقونة التطبيق سواء في نتائج البحث أو في الصفحة الرئيسية لمتجر الآندرويد. بعد ذلك ، ابحث عن زر التنزيل أو التثبيت ، والذي يوجد بشكل متكرر أعلى الصفحة بجوار صورة التطبيق. وينطبق الشيء نفسه على الألعاب: بالنقر فوق زر التنزيل ، يتم تنزيل التطبيق أو اللعبة ، وبمجرد انتهاء التنزيل ، يتم التثبيت .

  1. طريقة تحديث التطبيقات والألعاب في سوق بلي:

إذا كنت ترغب في تحديث متجر بلاي يدويًا ، فانتقل إلى قسم تطبيقي من القائمة الجانبية ، ثم قسم التحديث ، ثم قم بتحديث التطبيق الذي تريده ، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا لم تجد زر التحديث هذا ، فهذا يعني أن هذا التحديث الأخير. عادةً ما يقوم متجر قوقل بلاي بتحديث التطبيق نفسه تلقائيًا لأن ميزة تحديث التطبيقات تلقائيًا يتم تنشيطها في إعدادات متجر تطبيقات الاندرويد جوجل بلاي ، خاصة في حالة الاتصال بشبكة Wi-Fi.

شرح إعدادات متجر السوق بلاي:

يجب أن تفهم أولاً كيفية استخدام متجر بلاي وكيفية ضبط إعداداته من أجل استخدامه بشكل صحيح والاستفادة منه إلى أقصى حد ممكن. عندها فقط ستتمكن من تخصيص التجربة حسب ذوقك وتفضيلاتك.

شرح إعدادات متجر جوجل بلاي هنا جنبًا إلى جنب مع كيفية التعامل معها.

  1. إعدادات التنزيلات

بعد تثبيت متجر سوق بلي ، يمكنك تعديل إعدادات التنزيل في هذا القسم من إعدادات سوق بلاي لتنزيل البرنامج في المكان الأكثر ملاءمة لك ، مثل تمكين التحديثات التلقائية أو تعطيلها عبر شبكة Wi-Fi أو شبكة الهاتف المحمول .

  1. إعدادات الإشعارات

من خلال هذه الميزة ، يمكنك إدارة وتخصيص الإخطارات في سوق بلي. على سبيل المثال ، يمكنك تنشيط التحديثات بحيث يتم إعلامك عندما يتوفر إصدار جديد من تطبيقاتك المفضلة. إذا كنت تهتم بالعروض الترويجية ، فيمكنك أيضًا تنشيط الإشعارات الخاصة بها.

  1. محو سجل عمليات البحث

لتسهيل البحث باستخدام هذه المصطلحات مرة أخرى ، يحفظ سوق بلي عناوين عمليات البحث التي أجريتها بالفعل. يمكنك إزالة سجل نشاطك بالكامل - بما في ذلك سجل البحث - بعد تنزيل متجر سوق بلي والبحث عن البرامج والألعاب باستخدام هذا الإعداد.

  1. التحكم الأبوي

من خلال هذه الميزة ، يمكنك التحكم في نوع التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام التي ستظهر على هاتف ابنك. كما يمكنك التحكم في مستوى القيود المفروضة على التطبيقات والألعاب بالشكل الذي تراه مناسبًا لك ولصالح ابنك الصغير ، حتى يتم التأكد من أنها لن تعرضه لعناصر قد تضر به.

  1. إعدادات المفضلة

عندما تتصفح محتويات سوق بلي ، قد تجد بعض الألعاب أو التطبيقات أو العناصر الأخرى التي تعجبك ولكنك لا تريد تنزيلها الآن أو لا يمكنك تنزيلها بسبب عدم وجود اتصال إنترنت مفتوح. في هذه الحالة ، يمكنك تثبيت العنصر وإضافته إلى مفضلاتك ، مما سيسمح لك بالوصول إليه لاحقًا. التخطيط لإدارة العناصر المفضلة المضافة مسبقًا.

سوق بلي تنزيل افضل متجر تطبيقات للاندرويد
سوق بلاي افضل متجر تطبيقات للاندرويد

طريقة تنزيل سوق بلي افضل متجر تطبيقات على الكمبيوتر:

على الرغم من طلبات العديد من مستخدمي سوق بلي ، لا يمكن تنزيل متجر تطبيقات الاندرويد جوجل بلاي مباشرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب التي تعمل بنظام ويندوز أو ماك. لحسن الحظ ، هناك تقنية ، وإن كانت غير مصرح بها ، لتنزيل متجر سوق بلي ، حيث يمكن تنزيل متجر سوق بلاي للكمبيوتر باستخدام الخطوات السهلة المدرجة أدناه.

  1. تحميل محاكي

لتشغيل تطبيقات الآندرويد على جهاز الكمبيوتر بطريقة مشابهة لكيفية تنزيلها من متجر سوق بلي على هاتف الاندرويد ، يجب عليك أولاً تنزيل محاكي آندرويد لجهاز الكمبيوتر. أوصي بتنزيل بلوستاكس واستخدامه لهذه المهمة لأنه سيعطيك النتائج التي تحتاجها بخبرة.

  1. تحميل متجر بلاي APK

لتثبيت متجر سوق بلي داخل المحاكي وجعله يعمل بشكل طبيعي ، يجب عليك تنزيل متجر جوجل بلاي كملف APK في هذه الخطوة. يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام أزرار التنزيل في هذه المقالة. بعد ذلك ، قم بتشغيل محاكي بلوستاكس وقم بتشغيل الملف الذي قمت بتنزيله للتو. سيتم بعد ذلك فتح سوق بلي مباشرة.

  1. تسجيل دخول سوق بلي

يمكنك الآن تنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب في استخدامها بمجرد تسجيل الدخول إلى متجر بلاي للكمبيوتر بنفس حساب جوجل الذي تستخدمه على هاتف الآندرويد.

تحديث متجر بلاي سوق اخر اصدار:

إذا كنت قد انتهيت بالفعل من تنزل سوق بلي متجر برامج الاندرويد ، فيجب أن تدرك أن الحفاظ على توافق المتجر مع أحدث إصدار أمر بالغ الأهمية حتى يعمل سوق بلي بشكل لا تشوبه شائبة كما هو متوقع. للتحقق يدويًا من إصدار المتجر وتحديثه إلى أحدث إصدار ، أكمل الخطوات أدناه.

  • انتقل إلى القائمة الجانبية لمتجر سوق بلاي ، وحدد الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار المتجر.
  • بمجرد النقر فوق إصدار المتجر ، سيخبرك إما أن هذا هو أحدث إصدار منه أو سيبدأ ترقية فورية في سوق بلي.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في سوق بلى:

عندما تحاول تنزيل إحدى الألعاب أو التطبيقات التي اختار مطورها جعلها متاحة لبلدان معينة فقط لحل هذه المشكلة ، قد تواجه مشكلة تتمثل في عدم توفر هذا العنصر في بلدك. تحتاج إلى اتخاذ إجراءات معينة. فيما يلي بعض الحلول لمشكلة عدم توفر هذا العنصر في متجر سوق بلي في موقعك.

  • للتأكد من إتلاف جميع البيانات المؤقتة للتطبيق ، يجب عليك حذف حسابك الحالي ومسح بيانات متجر جوجل بلاى من خلال مدير التطبيقات على هاتفك.
  • قم بتنزيل تطبيق VPN للاندرويد ، لتغيير بلد الاتصال الخاص بك إلى الولايات المتحدة مثلاً.
  • أنشئ حسابًا جديدًا على Google Play ، ولكن حدد الولاية الأمريكية للتأكد من تسجيل الحساب على أنه تابع لمستخدم متجر بلاي امريكي.

  • أخيرًا ، بعد الاتصال بحسابك في متجر سوق بلي امريكي ، ستكتشف أن جميع محتويات المتجر قد تحولت بالكامل وهي متاحة لك بسهولة.

أهم الميزات في تنزيل متجر التطبيقات سوق بلي:

مصدر موثوق

على عكس التطبيقات التي يمكن تنزيلها من مصادر أخرى ، مثل المتاجر غير المعروفة التابعة لجهات خارجية والتي أصبحت شائعة جدًا مؤخرًا ، فإن جميع المحتويات التي يمكنك تنزيلها من سوق بلاي ، مثل تطبيقات الآندرويد بجميع أنواعها ، هي إصدارات رسمية من المطورين الرسميين. لذلك ، لن تواجه أي مشاكل مع هذه التطبيقات.

التوافق

بغض النظر عن إصدار هاتفك الأندرويد الذي تستخدمه ، يجب أن تكون قادرًا على تنزيل افضل متجر سوق بلي دون أي مشاكل. ينطبق هذا على جميع الشركات المصنعة ، بما في ذلك Samsung و Sony و LG و Xiaomi و Infinix و One Plus ؛ لم تحصل شركة Huawei الصينية بعد على ترخيص جوجل بلاي لهواتفها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل قوقل بلاى للكمبيوتر عبر محاكي الأندرويد.

أمان

ببساطة ، إذا كنت تستخدم سوق بلي ، فستكون أنت والبيانات الموجودة على هاتفك محميين من العديد من المخاطر والفيروسات و برامج التجسس المنتشرة على الإنترنت لأن المتجر يقوم بشكل روتيني بمسح المعلومات هناك.

التحديثات

نظرًا للمنافسة الشرسة بين المطورين ، ستجد باستمرار التطبيقات والألعاب التي تم تحديثها. هذا لأن المطورين مهتمون بالتطبيقات والألعاب المتوفرة في متجر سوق بلي. يتم تحديث المتجر نفسه بانتظام بالإضافة إلى هذه الترقيات ، والتي عادةً ما تؤدي إلى تحسينات ممتازة ، لمنحك تجربة سلسة وخالية من المخاطر بشكل عام.

محتوى

كما ذكرنا سابقًا ، يتميز متجر جوجل بلاى بتقديم جميع الوسائط التي قد تحتاجها لهاتفك ، بما في ذلك تطبيقات الاندرويد والألعاب والأفلام والكتب والصحف. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك برامج متخصصة للخلفيات والنغمات. بمعنى آخر ، يمكنك اكتشاف أي شيء تحتاجه في هذا المتجر العربي سوق بلي.

العيوب في تحميل سوق بلي للاندرويد:

يربط بين المنطقة المادية والمحتوى

تقدم قوقل متجر سوق بلاي للمطورين ، مما يسمح لهم بتحديد الدول التي يمكن للمستخدمين تنزيل موادهم منها. ينتج عن هذا توفر التطبيقات في دول معينة دون غيرها ، وهو سبب الخطأ المعروف "هذا العنصر غير متوفر في بلدك".

التطبيقات متاحة بسهولة

ستجد نفسك بدون وصول إلى عدد كبير من التطبيقات بسبب لوائح مطوري جوجل ، والتي قد تكون حاسمة بالنسبة لك ولكنها تتعارض مع قوانين متجر بلاي أو الخصوصية. ستحتاج إلى تنزيلها من مصدر آخر للحصول عليها ؛ سيكون التنزيل من متجر التطبيقات بلاي عديم الفائدة.

هواتف Huawei متوافقة

يعد متجر Appoid بديلاً رائعًا إذا كان لديك هاتف Huawei ، ولكن مؤخرًا قررت شركة التوقف تمامًا عن التعامل مع هواوي بعد قرار الولايات المتحدة بوقف التعامل مع الصين. لقد توقف هذا عن دعم خدمات قوقل بلاى على هواتف هاواوي ، بما في ذلك جميع التطبيقات مثل جوجل درايف و يوتيوب. تعد Huawei حاليًا واحدة من أكبر شركات التصنيع التكنولوجي المرتبطة بها.

مشاكل الذاكرة

يتطلب متجر تطبيقات سوق بلي ذاكرة كبيرة لتعمل بشكل صحيح ، وهي ليست مشكلة في الوقت الحالي بسبب زيادة التخزين في هواتف الأندرويد الجديدة ، لكنها ستكون مشكلة حقيقية في النسخ القديمة للهواتف ذات الذاكرة المحدودة.

أبرز الأسئلة الشائعة حول سوق بلي افضل متجر تطبيقات على الهاتف الاندرويد:

ما هي بطاقات جوجل بلاي ؟

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان أو حساب بنكي لربطها بحساب غوغل بلاي ، يمكنه شراء هذه البطاقات ، المعروفة باسم بطاقات جوجل بلاي ، والتي تكون بقيمة معينة تمكنك من شراء المكونات. البطاقة عبارة عن رمز تضعه في حسابك ويتم استرداد القيمة.

كيف يمكنني شراء الألعاب والتطبيقات من سوق بلي؟

بالذهاب إلى القائمة الجانبية ، وتحديد خيارات الدفع ، والتحقق من صحة معلوماتك ، وتأكيد بطاقتك ، يمكنك ربط البنك أو بطاقة الائتمان بحسابك على Google Play. بمجرد قبول البطاقة ، يمكنك إجراء عمليات شراء دون أي مشاكل.

ماذا أفعل إذا كان متجر جوجل بلاي مغلق أو لا يحمل؟

قد تكون هناك أحيانًا مشكلات في متجر Google Play ، ولكن لا تقلق. من خلال مسح الذاكرة المؤقتة للتطبيق من خلال مدير التطبيقات بهاتفك أو عن طريق إعادة تشغيل جهازك ، يمكنك إصلاح هذه المشكلات.

هل يمكن تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ؟

لا يمكن تنزيل سوق بلي للكمبيوتر مباشرة ، ولكن كما سبق أن تناولنا في هذا المنشور ، يمكن استخدام المحاكي لتشغيل سوقبلي على الكمبيوتر.

هل يمكن تحميل متجر بلاي للايفون ؟

لا يمكنك تنزيل سوق بلي للايفون لأنه السوق العربي جوجل بلاي يدعم نظام التشغيل الأندرويد فقط وغير متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الأخرى مثل iOS.

طريقة تحميل التطبيقات APK من جوجل بلاي ؟

على الرغم من أن سوق بلي لا يقبل تنزيل التطبيقات بتنسيق APK ، فلا يزال بإمكانك الحصول على الألعاب والتطبيقات بهذا التنسيق باستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

طريقة تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً من سوق بلي ؟

يجب أن تدفع مقابل تنزيل تطبيقات وألعاب سوق بلاي المدفوعة ، ولكن يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال المشاركة في بعض أنشطة المتجر مقابل رصيد Google Play لاحقًا.

فتح سوق بلاي على المتصفح:

كيف يمكنني تشغيل سوق بلي على متصفح الكمبيوتر او الجوال؟ الطريقة سهلة للغاية ، فقط قم بفتح أي متصفح من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم في خانة البحث أكتب "google play" وقم بالدخول الى رابط سوق بلى الرئيسي وتسجيل الدخول بحسابك الشخصي على جوجل بلاي. فرواً سيتم ربط جهازك بهاتف الأندرويد الخاص بك ، وعند النقر على زر التثبيت لاي تطبيق او لعبة من سوق بلاي ، سيتم اشعارك على هاتفك الاندرويد.

تحميل سوق بلي أو متجر تطبيقات الأندرويد هنا من الموقع الرسمي.