كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج

معرفة من المتصل بدون برنامج

كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج

كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج، بلا شك يمكن أن تستقبل اتصال من متصل مجهول على رقم هاتفك المحمول, وفي هذه الحالة أنت لا تمتلك أي معلومة عن هوية هذا المتصل!

كما ان أغلب مستخدمي الهواتف الذكية, لا يحبذون التعرف على رقم المتصل عن طريق تحميل تطبيقات كشف هوية المتصل. إذا في هذه الحالة, كيف يمكن معرفة من المتصل بدون برامج على الجوال؟

لا تقلق عزيزي القارئ, من خلال كورس سوفت سنقدم لك افضل طريقة لمعرفة من المتصل دون استخدام برنامج أو تطبيقات. فقط من خلال الانترنت وعن طريق موقع الكتروني, يمكنك التعرف على هوية المتصل المجهول, فإذا كنت ترغب في معرفة من المتصل بك, تابع معنا هذه المقالة لتتعرف على أفضل 5 مواقع تقدم لك معلومات وبيانات المتصل بدون برامج.

من خلال هذه الصفحات الالكترونية, سيكون بمقدورك معرفة من المتصل على هاتف الجوال الخاص بك, لتتمكن من حجب المكالمات المزعجة, كما أنك ستتمكن من كشف أهم المكالمات الواردة على هاتفك الذكي.

كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج

اليك 5 مواقع او صفحات ويب مشهورة, توفر لك اسهل طريقة في معرفة اسم المتصل بدون برنامج او تطبيق ذكي, وهي كالآتي:

معرفة رقم هاتف المتصل ببحث جوجل "Google"

اشهر منصة الكترونية يتردد عليها مستخدمي الانترنت, حيث يستخدم محرك البحث قوقل في استخراج نتائج البحث الذي نرغب في الوصل له وفي مختلف المجالات, إلا أن محرك بحث Google يمكن انت تستخدمه ايضاً في معرفة من المتصل بك, حيث تستطيع بسهول عرض بيانات اي رقم هاتف جوال بدون برنامج كشف رقم المتصل, كما انها تعتبر اسرع الطرق في التعرف على هوية المتصل المجهولة.

كيفية معرفة من المتصل من خلال Google

كل ما عليك فقعله هو, إدخال رقم هاتف المتصل الغير معروف مع مقدمة الدولة "مفتاح الدولة", وبالضغط على أيقونة البحث, سيقوم جوجل بعرض معلومات حول بيانات المتصل, وهذا من خلال إدراج رقم جوال المتصل في خانة المربع المخصصة للبحث, ليتم إظهار النتائج, حيث يمكنك التعرف على من المتصل من خلال تصفح الخمس نتائج الأولى التي تظهر في موقع Google.

أفضل مواقع معرفة من المتصل بدون برامج

معرفة من المتصل من خلال موقع Whoscall

Whoscall: من بين أفضل مواقع الويب التي يمكن الاعتماد عليها في كشف هوية المتصل ومعرفة من المتصل بدون برامج, حيث يمكنك الدخول الى هذه المنصة بشكل مباشر, وبدون اي عملية تسجيل داخل موقع كشف رقم المتصل, تستطيع الحصول على المعلومات التي تريدها وتساعدك في معرفة رقم المتصل المجهول.

فقط قم بإدخال رقم المتصل مع مفتاح الدولة او الرمز الخاص بمنطقة المتصل المجهول, سيقوم الموقع بعدها من التأكد بأنك شخص حقيقي, ثم يعرض لك النتائج.

من ميزات موقع Whoscall لمعرفة المتصل, إحتوائه على قاعدة بيانات ضخمة, تساعدك في معرفة هوية المتصل بك, بالإضافة الى امكانية إدراج صورة شخصية للمتصل المجهول. زيارة موقع Whoscall من هنا.

معرفة من المتصل من خلال موقع Truecaller

كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج؟ كما يعلم الجميع ان Truecaller هو تطبيق ذكي لهواتف الاندرويد, والذي يستخدم في معرفة هوية المتصل, إلا أن هناك طريقة أخرى سهلة في معرفة من المتصل بدون تحميل برنامج Truecaller.

من خلال الولوج الى صفحة الويب الخاصة بموقع Truecaller سواء من الكمبيوتر او من خلال هاتفك المحمول, ثم إدخال بريدك الالكتروني, ثم البحث عن رقم الهاتف المجهول والذي ترغب في معرفة من صاحبه.

الآن أترك العمل لموقع Truecaller , حيث سيقوم بإستخراج نتائج البحث وإظهار جميع المعلومات التي تخص ذلك الشخص من خلال قاعدة بيانات كبيرة. فإذا كنت ترغب في معرفة من المتصل بك المجهول, يمكنك زيارة موقع Truecaller من هنا.

معرفة من المتصل من خلال موقع Emobiletracker

 وهو من بين افضل المواقع التي تقدم لك كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج, وهو سهل الاستخدام, فقط قم بتشغيل اي متصفح على الكمبيوتر سواء "Google Chrome" او "FireFox" او غيره أو من خلال الهاتف الذكي العامل بنظام تشغيل اندرويد او iOS , ثم الدخول الى موقع Emobiletracker.

بعدها ستقوم بتحديد البلد, فإذا كنت داخل السعودية, قم بالنقر على "المملكة العربية السعودية", ثم إدخال مفتاح الدولة او الرمز, ثم كتابة رمز التأكيد والتحقق, ثم النقر على ايقونة التتبع, كي يتمكن موقع كاشف رقم المتصل Emobiletracker من جمع بيانات المتصل المجهول وإظهارها لك. يمكنك زيارة واستخدام موقع معرفة من المتصل بك Emobiletracker من هنا.

معرفة من المتصل من خلال موقع KSA-numbers

موقع سعودي لقراءة رقم جوال المتصل المجهول بدون برنامج, فقط قم بكتابة رقم المتصل الذي ترغب في التعرف عليه, ثم الضغط على زر البحث. لزيارة موقع KSA-numbers تفضل من هنا.

معرفة من المتصل من خلال موقع Tellows

ما زلت تبحث عن كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج؟ إليك موقع Tellows المثالي. فهو منصة عربية تم تخصيصها من أجل المساعدة في معرفة من المتصل, كما أنها تدعم بعض الدول العربية, مثل السعودية والإمارات المتحدة والجزائر. فقط توجه الى الموقع وقم بكتابة رقم الهاتف الذي ترغب في معرفة من صاحبه داخل خانة البحث المخصصة, ثم الضغط على المتابعة, ليتم عرض النتائج وكشف معلومات من المتصل بك بدون اي برنامج. لزيارة موقع كشف هوية من المتصل Tellows من هنا.

هذه كانت افضل 5 مواقع تساعدك في كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج, وإذا كنت ممن يرغبون في تحميل تطبيق لمعرفة المتصل بك, يمكنك البقاء معنا, لتتعرف على افضل 6 تطبيقات لمعرفة من المتصل للاندرويد.

تطبيقات معرفة من المتصل للآندرويد

متجر جوجل بلاي, يضم الكثير من التطبيقات التي تساعدك في كيفية معرفة من المتصل, إلا أننا سنطرح عليك 6 تطبيقات تكشف هوية المتصل, وهي افضل حزمة من تطبيقات التعرف على رقم المتصل المجهول لهواتف Android الذكية.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق CIA true caller ID

CIA true caller ID: تطبيق لا يحتاج الى رسوم أو عملية دفع, فهو تطبيق مجاني لمعرفة من المتصل الغير مسجل في جهات الاتصال داخل هاتف الأندرويد الخاص بك.

بالإضافة إلى أن تطبيق CIA true caller ID مدعوم بخاصية حظر المكالمات المزعجة, كما ويوفر لك كاشف رقم المتصل المجهول هذا سجل تعريف لأرقام هواتف المتصلين المجهولين.

حيث يقوم هذا التطبيق بالإفصاح لك عن اسم المتصل المجهول كما هو الحال في تطبيق TrueCaller الشهير, ويعمل على إمدادك بمعلومات متعددة, كاسم المتصل وعنوانه, فإذا كنت ترغب في معرفة من المتصل بك الآن يمكنك تحميل تطبيق كاشف الارقام المجهولة CIA true caller ID من هنا.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق Hiya

وهو أيضاً تطبيق مجاني لمعرفة هية المتصل , كما ويتضمن خصائص متعددة منها خاصية حظر المكالمات, وهي الخاصية نفسها التي يمكنك بواسطتها حظر اي رقم مجهول او مزعج لا تريد الاحتفاظ به في سجلات جهات الاتصال في هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد, كما انك تستطيع ايقاف وحظر الرسائل الاعلانية او الرسائل النصية الأخرى.

ومن بين الميزات الفريدة في تطبيق Hiya , خلوه من الإعلانات وسهولة الاستخدام وتوافر قاعدة بيانات ضخمة تتيح لك امكانية العثور على بيانات وافية حول المتصل الغير المعروف. فإذا كنت ترغب في معرفة من المتصل, يمكن تحميل تطبيق Hiya من هنا.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق CallApp

التطبيق الأكثر شهرة والذي يحتوي على قاعدة بيانات هائلة, تساعدك في كيفية معرفة من المتصل, إضافة الى تعدد الميزات الرائعة بداخله, والتي من بينها سهولة كشف اسم المتصل المجهول وحظر اي مكالمة تريدها والتعرف على اي رقم هاتف تريده والكثير الكثير.

ما يميز تطبيق معرفة اسم المتصل ورقمه CallApp , هو احتوائه على اكبر قاعدة بيانات, والتي تضم ملايين ارقام الهواتف المتوفرة في جميع انحاء العالم, وبضطة واحدة فقط, ستحصل على جميع البيانات والمعلومات التي تريدها من أجل معرفة من المتصل بك, كما أننا قدمنا مقالة خاصة في مدونة كورس سوفت, تشرح طريقة عمل تطبيق التعرف على رقم المتصل وهويته CallApp, فإذا كنت ترغب في التعرف على تطبيق CallApp وطريقة عمله وتحميله, يمكنك زيارة مقالة CallApp من هنا.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق HD caller ID

شاهد المكالمات الصادرة والواردة الفائتة, واحصل على صورة شخصية للمتصل بك من خلال تطبيق HD caller ID, باشر بتنزيل التطبيق لتتعرف على كافة المزايا التي يوفرها لك حول معرفة من المتصل بهاتفك الذكي. تحميل تطبيق HD caller ID من هنا.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق Whoscall

حظر المكالمات ومعرفة من المتصل واسمه بسهولة, كما ويمكنك التعرف على هوية المتصل من خلال الرسائل النصية الواردة, يضم تطبيق معرفة من المتصل المجهول Whoscall قاعدة معلومات كبيرة, لدعم امكانية التعرف على هوية المتصل الغير معروف ومكان رقم الهاتف الذي اتصل بك. تحميل تطبيق Whoscall من هنا.

معرفة من المتصل من خلال تطبيق "نمبر بوك" number book

تمتع بخدمات تطبيق كاشف هوية المتصل number book , فهو تطبيق يحتوي على قاعدة كبيرة من ارقام الهواتف حول العالم, وهذا يوفر لك ميزة البحث عن رثم الجوال او اسم الشخص بشكل مباشر, كما ويحتوي على ارقام هواتف محمولة والخطوط الأرضية الثابتة. ولتحميل تطبيق number book لمعرفة من المتصل للاندرويد من هنا.

هذا كل ما لدينا عن كيفية معرفة من المتصل بدون برنامج أو من خلال تطبيقات Android التي يقدمها متجر Google Play المشهور, فقد تعرفنا في هذه المقالة المتواضعة على 5 مواقع فريدة من نوعها, تقدم لك خدمة التعرف على المتصل المجهول ومعرفة من المتصل بي.

كما وتطرقنا لشرح كيفية معرفة من المتصل بي من خلال 6 تطبيقات هي الأشهر والأقوى في مجال كشف رقم المتصل واسمه, سواء كان الرقم ضمن جهات الاتصال في سجل الهاتف الخاص أو كان مجهولاً وغير مدرج في قائمة الاتصال بالهاتف. متمنيين أن يكون المقال على قدر المسؤولية والفائدة.