تحميل ببجي نيو ستيت للايفون ـ NEW STATE

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون ـ تنزيل ‎لعبة PUBG NEW STATE IOS

PUBG NEW STATE IOS - ببجي نيو ستيت للايفون: قامت شركة باتل رويال بالإعلان عن النسخة القوية من اللعبة العالمية الشهيرة بابجي نيوستيت, هذا الاصدار من اللعبة يعد بمثابة نقلة نوعية كبيرة في عالم اللعبة.

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون ـ تنزيل ‎لعبة PUBG NEW STATE IOS

أهلاً وسهلاً بكم في مدونة كورس سوفت وفي مقالنا الجديد, والذي سنتحدث فيه طريقة تحميل ببجي نيو ستيت للايفون ـ تنزيل ‎لعبة PUBG NEW STATE IOS , وسنتعرف ايضاً على مميزات ببجي نيوستيت الفا.

نبذة عن ببجي نيو ستيت

قم بتحميل لعبة PUBG: NEW STATE APK للأندرويد برابط مباشر ، لعبة PUBG New State. ببجي الجديدة ، أو Player Unknown's Battlegrounds ، هي واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية أو ألعاب البقاء على قيد الحياة.

أصدرت PUBG Studio الإصدار الأولي من اللعبة في 23 مارس 2017. حتى الآن ، تلقت اللعبة أكثر من 200 مليون عملية تنزيل على نظام الايفون الأساسي.

تم نشر التحديث الجديد للعبة ببجي نيو ستيت للايفون ، والتي يطلق عليها اسم لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت الجزء الثاني ، مع تحديات كبيرة جديدة تقدمها اللعبة ، يمكن مقارنتها بـ Call of Duty ، كما في الإصدار الأصلي من لعبة PUBG.

هناك اختلاف كبير في إنشاء العديد من الجوانب داخل اللعبة ، يمكنك تنزيل اللعبة على أي جهاز آيفون كما أنها تدعم الأجهزة الضعيفة دون الحاجة إلى بطاقة رسوميات على الإنترنت. يمكنك تشغيلها على اتصال بطيء بالإنترنت لأنها خفيفة ، على عكس لعبة ببجي الاصلية ، والتي تتطلب الكثير من الموارد للعب.

التسجيل المسبق لإصدار iOS من لعبة new state مفتوح الآن. يمكنك الدخول من خلال متجر Play والتسجيل المسبق ، بحيث يحصل اللاعبون الذين سبق لهم التسجيل في لعبة PUBG NEW STATE على سكنات مركبة عند إصدار اللعبة ، كل ما عليك فعله هو التسجيل المسبق في اللعبة ومتى يتم إصدار اللعبة رسميًا ، سيقوم المتجر تلقائيًا بتنزيل اللعبة على جهازك المحمول ، لأنك قمت بإجراء تسجيل مسبق.

إذا كنت من مستخدمي الاندرويد ، فيمكنك إجراء حجز لـ تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد من خلال متجر Google Play ، ومع ذلك إذا كنت من مستخدمي IOS ، فيمكنك التسجيل من خلال متجر Play ، ولكن لن تكون هناك حاجة لتنزيل اللعبة. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم التسجيل المسبق على الموقع وانقر على زر التسجيل المسبق. لا تهدر الجائزة التي تم إعدادها لك عند نشر اللعبة.

تنزيل تحديث لعبة نيو ستيت PUBG NEW STATE للايفون

تم نشر Pubg New State مؤخرًا للتنزيل قبل ساعات قليلة ، وهي تشبه إلى حد كبير لعبة Pubg Mobile الشهيرة. تُعرف أيضًا باسم PUBG Mobile 2 ، وهي لعبة قتال حركة ستسيطر قريبًا على جميع ألعاب الجوال عند نشر Pubg New State.

يمكن للمستخدمين أيضًا التسجيل المسبق للعبة قبل أن تصبح متاحة. نشرت Crafton ، صانعو PUBG Part 2 ، مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ PUBG New State. تدور أحداث اللعبة في عام 2051 ، حيث "تسود الفوضى حيث تقاتل عدة مجموعات بعضها البعض".

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للايفون: شكرا لكم لزيارة مدونتنا على شبكة الإنترنت. اجتذب حدث التسجيل المسبق للعبة ببجي نيو ستيت تحميل لهواتف الاندرويد عددًا كبيرًا من عشاق الألعاب ، بينما ينتظر مستخدمو الآيفون بفارغ الصبر التسجيل المسبق على هذه المنصة استجابة لمطالب لاعبي iOS. في أغسطس ، تهدف شركة Crafton إلى بدء التسجيل المسبق لـ PUBG New State for iPhone.

ويمكنك الآن التسجيل المسبق على ببجي الولاية الجديدة. مع ذلك ، سوف تتلقى مظهرًا جديدًا للمركبة التي تركبها ، وسيظل هذا المظهر معك طوال مدة لعبك في ببجي. تمتلك Crafton الآن حقوق لعبة ببجي. كما تمتلك Tencent حصة في الشركة التي أنشأت لعبة ببجي الأصلية. تعمل شركة Crafton ، وهي شركة كورية جنوبية ، تحت الاسم التجاري PUBG Studio.

ستضم اللعبة 100 لاعب ينزلون من طائرة ، على غرار النسخة الأصلية من بابجي ، وستتميز بتقنيات رسومات عالية الجودة مع رسومات مزدهرة ستزيد من جمال اللعبة وواقعيتها للاعبين ، بالإضافة إلى العديد من السيارات الجديدة , من المفترض أن تكون سيارات مستقبلية لعام 2051.

لعبة PUBG Mobile الجديدة ، أو ما يُعرف بالولاية الجديدة ، تتضمن قطارات معاصرة مستقبلية بالإضافة إلى أشكال سكنية مختلفة بالإضافة إلى أشكال حديثة. وستشمل عدة مناطق غامرة في pubg new state Ios ، بالإضافة إلى خريطة جديدة تُعرف باسم Troi.

تجربة الفا نيو ستيت وفيديو قبل تحميل PUBG NEW STATE IOS

كيفية تقديم الطلب PUBG NEW STATE للايفون

  1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية داخل ببجي نيو ستيت.
  2. إرسال طلب الفا Test بالضغط على الزر.
  3. اقرأ تطبيق PUBG NEW STATE وإرشادات المشاركة.
  4. اقرأ اللوائح بدقة وحدد نظام تشغيل الجهاز المحمول الذي تريد التقديم به لنظام iOS.
  5. املأ بيانات النموذج.
  6. تأكد من كتابة عنوان بريدك الإلكتروني بدقة.
  7. تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لإرسال الطلب هو نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للمشاركة في اختبار ألفا.
  8. بعد لذلك ، تم الانتهاء من إجراءات التسجيل في ببجي نيو ستيت بنجاح.

مميزات لعبة ببجي 2 الجديدة PUBG NEW STATE‏

يتم تطوير ألعاب الهاتف المحمول بمساعدة مرئيات فائقة الواقعية. تتفوق الرسومات ذات الإضاءة العالمية على معايير الألعاب النموذجية. انغمس في عالم مفتوح شاسع يضم أكثر المرئيات واقعية المتاحة للألعاب المحمولة.

بسبب أحدث جيل من رسومات الهاتف الذكي , PlayerUnknown's The New State يمكن أن توفر للاعبين تجربة حرب حقيقية.

إطلاق نار واقعي وحيوي. استخدم البنادق الواقعية التي تم تكييفها للألعاب المحمولة. إتقان الأسلحة المختلفة وإضفاء الطابع الشخصي عليها من خلال تعديلها.

استكشف البيئة المفتوحة الكبيرة التي تبلغ 8 × 8 كيلومترات بمركبات مختلفة.

استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة لزيادة مزاياك إلى أقصى حد والحصول على تجربة أكثر إمتاعًا وعمقًا في ساحة المعركة.

من بين الأشياء المزايا الأخرى، ستحتوي اللعبة على أسلحة ومركبات وطائرات بدون طيار جديدة. بحسب المقطع الذي أنتجته شركة كرافتون الكورية الجنوبية. هناك صفحة ويب مخصصة للإصدار.

PUBG: يُقال أيضًا أن PUBG New State لديها مرئيات فائقة الواقعية وألعاب نارية ديناميكية.

(ببجي نيو ستيت - PUBG NEW STATE)

سيقاتل في اللعبة 100 لاعب كالعادة ولكن في الاصدار الجديد نيوستيت سيكون قتال 100 لاعب ولكن باسلحة مختلفة ومتطورة عن ببجي موبايل الاصدار الاقدم وهذا التطور من ابداع Pubg studios.

نقول ان ببجي ستوديوز ابدعت لانها جعلت هذا القتال في عام 2051 , لذلك الاسلحة الاستيراتيجية في اللعبة متطورة وكذلك المعدات المستخدمة تم تطويرها بناءً على ان القتال سنة 2051. وكل ذلك لتصنع اللعبة تجربة جديدة ورائعة .

اضافات جديدة عند تحميل ببجي نيو ستيت للايفون

ومن الأشياء الرائعة التي اضافتها شركة ببجي للعبة ببجي موبايل نيو ستيت , غير تحديث أنواع السيارات والاسلحة والاصوات المستخدمة في اللعبة التي قامت الشركة بتطويرها , الا انها اضافة مميزات ولمسات جميلة ورائعة.

أصبح بإستطاعة المقاتل في اصدار ببجي 2 "نيو ستيت" ان يترك ابواب السيارة مفتوحة وايضا بامكانه ان ياخذ ابواب السيارة كساتر من اطلاق النار المتجه عليه ما يعرف باسم (كفر) أي غطاء.

كما واضافة شركة ببجي نيو ستيت شيء يعتبر بمثابة نقلة نوعية في عالم ببجي موبايل لانها اضافة خاصية الطائرة المستكشفة ما تعرف بطائرة الاستطلاع او دروون التي يمكن من خلال هذه الطائرة اكتشاف اماكن العدو وغيرها.

اضافة الى ذلك تم ادراج خاصية المسدس الأخضر (فلايرجن اخضر) والذي تستطيع من خلاله استعادة اصدقاءك الى الحياة داخل اللعبة بالاضافة الى العديد من المميزات والاضافات الرائعة والممتعة التي ستتعرف عليها عند تنزيل ببجي نيو ستيت للايفون ـ تنزيل ‎لعبة PUBG NEW STATE IOS.

الشهر الماضي قالت الشركة المعلنة krafton أن ببجي نيو ستيت ستكون متوفرة بالاسواق ب17 لغة مختلفة اي ان اللعبة مدعومة بلغات كثيرة وعديدة لتستهدف كل محبي ببجي موبايل او ببجي لايت وكول اوف ديوتي ومحبي العاب القتال في العالم.

المسؤول عن تطوير اللعبة هي شركة PUBG Studios وهي التي قامت بتطوير اللعبة الاصلية Battlegrounds , كما طورتها لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ولقد قامت بإضافة تقنيات عرض متطورة جدا ونظام لاطلاق النار عالي الجودة ومناسب مع نسخة ببجي للكمبيوتر الحالية , كما واعتمدت النسخة الجديدة نيو ستيت على Vulkan API لتكون النسخة جميلة ومميزة.

40 مليون تنزيل للعبة PUBG NEW STATE

وأعلنت شركة ببجي أن هناك 40 مليون تنزيل في اول اعلان للعبة من قبل محبي الباتل رويال , قامو بتنزيل لعبة نسخة نيو ستيت في مختلف الدول واولها الهند وقامت الشركة المصنعة بالترويج للعبة عن طريق مكافئة محبيها بعد تنزيلها بآليات وأسلحة متطورة داخل اللعبة كنوع من أنواع التحفيز على أن يقوم محبي اللعبة بتنزيلها وخوض تجربتها كما وروجت لمركبات جديدة كما ذكرنا سابقاً في أعلى المقال.

تحميل ببجي نيوستيت للايفون والاندرويد من الموقع الرسمي

صرحت وكالة شركة ببجي أنها وفرت 9 مراكز خدمة عالمية للعبة نيو ستيت لتكون التجربة مميزة ورائعة ومستقرة كما واعلنت ان نسخية بابجي نيو ستيت .

ما سبب تأخر تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت ؟

تاخرت بالنزول الى ساحات اللعب العالمي لمدة ساعتين وهذا يعود لعدة مشاكل فنية في اللعبة قبل ظهورها لأول مرة حيث كانت اللعبة متوفرة فقط في الهند وبضعة أسواق اخرى كما تم مكافأة اول المسجلين في اللعبة بTakion TR1(سكن سيارة) الذي يعتبر متوفر عن طريق البريد داخل اللعبة حتى 5 يناير 2022.

مداليات وهدايا قيمة من الشركة المصنة لاصدار NEW STATE

واعلنت منظمة كرافتون ان باستطاعة لاعبي Battlegrounds Mobile India المنافسة في البطولة الاسيوية 2022 وأن هناك جوائز قيمة في يوم اعلان واطلاق نسخة ببجي الحديثة منها 10 مداليات, واضافة الى ذلك سيتوفر لمحبي لعبة نيو ستيت فرص للفوز بهدايا قيمة وعديدة مثل قمصان وسراويل ما يعرف بسكنات وايضا مظلات هبوط داخل اللعبة اي براشوت والتي ستكون متوفرة بداية اطلاق اصدار نيوستيت.

افضل محاكي ببجي 2021

مشاكل فنية وتقنية في ببجي نيو ستيت الجديدة

كما ويوجد بعض المشاكل التي يمكن مراجعتها من قبل PUBG:New State. حيث أعلنت الشركة عبر صفحتها على تويتر أنه بسبب الحجم المهول والاقبال على اللعبة من قبل محبيها, قد يواجه بعض مسخدمي اللعبة مشاكل فنية وتقنية واعلنت الشركة أيضًا انها تقوم على حل ومعالجة هذه المشاكل بأسرع وقت ممكن .

وفي اطار موضوع تنزيل اللعبة فإن اللعبة تعمل على الاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد وأيضا اي او اس واللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي وعلى آب ستور.