افضل محاكي ببجي 2021

افضل محاكي ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر 2020

افضل محاكي ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر 2021

في السنوات الاخيرة وخصوصا في العام 2019 تم تقييم لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر شهرة و تحميل في العالم ولكنها بالطبع لعبة خاصة بالهواتف لانها تعمل بنظام اندرويد وايفون .

ولكن هنالك الكثير من محبي بوبجي يرغبون باللعب عبر أجهزة الحاسوب لان اللعبة تبدو اجمل على الشاشات الكبيرة وممارستها امتع عبر ماوس وكيبورد , ويتسائلون هل يمكن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي والاجابة هي بالتأكيد لا , اذ يجب عليك تنزيل افضل محاكي ببجي خاص بالكمبيوتر او كما يقال ببجي محاكي .

وعند تحميل افضل محاكي ببجي ستحصل على لعب ممتع وتحكم افضل و أسهل وأسرع ومشاهدة أوضح عبر شاشة سطح المكتب , كما ستتمكن من تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر او كما يسمى سكرين شوت اثناء اللعب.

كورس سوفت في هذا المقال ستقدم افضل محاكيات الاندرويد التي من شأنها رفع مستوى لعبة ببجي موبايل و العاب و برامج اخرى على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم. 

ما هى برامج محاكى الأندرويد ؟

هي برامج بأستطاعتها تحويل الكمبيوتر الخاص بك الى موبايل بنظام اندرويد لتتمكن من تشغيل التطبيقات والالعاب المختلفة كما لو كان هاتف , يستخدمها مطوري التطبيقات في تجربة التطبيقات قبل اطلاقها .

اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة فسنقدم لك ايضا أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة بدون اي تكاليف او اموال تدفعها , ستتمكن من تشغيل لعبة ببحي المجانية على شاشة الكمبيوتر وكأنها ببجي موبايل , ولكن يجب عليك اولا المقارنة بين المحاكيات المختلفة و اختيار افضل محاكي ببجي من بينها , والذي يكون مناسباً لهاتفك الذكي . سنقوم بإستعراضهم , ومن ثم عليك اختيار افضل محاكي ببجي بينهم لتقوم بتثبيته على سطح المكتب الخاص بك .

افضل محاكي ببجي 2021 :-

برنامج Gameloop :

يندرج هذا الاسم ضمن افضل محاكي ببجي لعام 2021 القادم , فهو محاكي ببجي الرسمي و الاول , حيث كان يسمى محاكي ببجي Tencent الشهير. أعلنت شركة تينسنت المتخصصة في مجال الالعاب والانترنت عن اطلاق المحاكي GameLoop لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر.

محاكي tencent هو عبارة عن برنامج قديم عرفناه مسبقاً بإسم الشركة الصانعة للبرنامج Tencent و لكن تم تغير اسمه مؤخراً بعد ما قامت الشركة بتطويره و تحديثه.

وتم تصنيفه افضل محاكي ببجي لما يمتلكه من مميزات رائعة فهو يمنحك امكانية التحكم الكامل فى كل شىء عبر الماوس ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى عمله الممتاز على الأجهزة الضعيفة في تشغيل لعبة ببجى على شاشة الكمبيوتر بطريقة افضل من تلك التي على الهواتف .

اذا كنت تعاني من مشكلة ضعف النت فهذا افضل محاكي ببجي يساعد في تحسين سرعة النت لتتلائم مع اللعبة , واذا كان جهازك بمواصفات ليست قوية  فلا تبحث عن  تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف , اذ ان قيم لوب هو الحل الأمثل و الافضل.

ولمن لا يعرف جيم لوب : فهو البرنامج الذي يوفر لك الكثير من الخيارات التي تمنحك ضبط وتخصيص الاعدادات حسب ما ترغب , فهو افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2020 سريع وخفيف كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل وتثبيت المحاكى على الكمبيوتر الخاص بك , ثم تقوم بتخفيض إعدادات كارت الشاشة وسترى الفرق .

فور الانتهاء من تحميل برنامج tencent وتثبيته ، ومن الواجهة الرئيسية قم بتحميل لعبة PUBG Mobile ببجي موبايل للكمبيوتر ثم حدد مواصفات كارت الشاشة والرسوم الخاصة ولكن ينصح بعدم تحديد اقصى مواصفات كارت الشاشة خصوصا إذا كان الكمبيوتر بمواصفات ضعيفة لتجنب توقف بوبجي اثناء اللعب او توقفها بشكل كامل , ثم حدد حجم الرام الخاص بك ومواصفات المعالج وبعدها استمتع بلعب ببجى , ولتتمكن من الاستفادة من برنامج Gameloop علي الكمبيوتر الخاص بك لا بد ان تتوفر عدة متطلبات.

متطلبات تشغيل محاكي ببجي جيم لوب - Gameloop /

  1. ويندوز 7 و 8  و 10 بالنواة 32 أو 64 بت .
  2. RAM - رام 3 جيجا بايت على الاقل , CPU - معالج بسرعة 1.8 جيجاهيرتز على الاقل .
  3. كارت شاشة  NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 .

والآن لتحميل افضل محاكي ببجي tencent او المعروف باسم جيم لوب برابط مباشر تفضل [ من هنـــا ] .

محاكي بلوستاكس Bluestack 4 :-

هو ثاني افضل محاكي ببجي يقدم الكثير من المميزات , اذ ان الشركة القائمة عليه تعمل على تحديثه بشكل رسمي ومتكرر لاصلاح المشاكل فيه واضافة المميزات الجديدة , حيث ساعد هذا في انتشار البرنامج بين جميع مستخدمي نظام الويندوز وماك , كما أن البرنامج يتوافق مع تطبيقات والعاب الاندرويد وفيه نسختين المجانية والمدفوعة .

النسخة المدفوعة تأتي مع مميزات اضافية تضفي التميز في الببجي , ولكن النسخة المجانية تلبي الاحتياجات المطلوبة والأساسية  منه , بالإضافة إلى وجود إعلانات قد تكون مزعجة لدى البعض في النسخة المجانية .

بعد ان تشرع في تحميل محاكي بلوستاكس - BlueStacks4 وفور الانتهاء , سجل الدخول عبر البريد الالكتروني الخاص بك حتى تتمكن من استخدام المحاكي وتحميل التطبيقات والالعاب من المتجر وتجربتها عبر الكمبيوتر. ولأن تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف هو رغبة الكثيرين , فهذا المحاكي يعتبر الافضل في ذلك كما أنه يدعم تشغيل عدة العاب في نفس الوقت و إمكانية تثبيت التطبيقات والألعاب بصيغة APK .

متطلبات تشغيل محاكى بوبجي Bluestack 4 /

  1. يعمل ضمن ويندوز 7 و 8 و 10 بنواة 32 أو نواه 64 بت .
  2. يجب ان تكون RAM - رام 2 جيجابايت على الاقل .
  3. يتضمن الحاسوب معالج - CPU إنتل او AMD .
  4. يجب عليك تخصيص 2 جيجابايت من الرام . و 4 وحدات من المعالجة المركزية المعروفة بإسم "النواة" .
  5. قفل محسن الجرافيك "Advanced graphics" لتستفيد من عمل المحاكي على اتم وجه . 

تنزيل محاكي ببجي /

للحصول على ثاني افضل محاكي ببجي و طريقة تحميله بشرح الصور , يرجى الذهاب الى الرابط المباشر [ بلوستاكس ] .

ثالث افضل محاكي ببجي , برنامج LD Player :-

هو ايضاً افضل محاكي ببجي ضمن المجموعة المذكورة , والذي يعمل على النظامين Windows - Mac , غير معروف بين المستخدمين رغم انه يتمتع بخصائص ومميزات كبيرة تجعله يستحق الشهرة , فهو برنامج يطلق عليه محاكي pubg إصدار أندرويد 5.1 وهو مجاني .

يتمتع بميزة التقاط الشاشة التى تعرف باسم "Capture screen" وتسجيل الألعاب اثناء اللعب ، وتشغيل عدة العاب على شاكلة ببجي موبايل وغيرها في نفس الوقت , ولكنك تحتاج لكارت شاشة خارجي لتستمع بتلك الميزة .

فور تحميل وتثبيت البرنامج ستتمكن من تسجيل الدخول بحساب جوجل و الدخول لمتجر جوجل بلاى ، وفى حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك التواصل مع دعم المحاكى عبر فيسبوك .

متطلبات تشغيل محاكى LD Player /

  1. دعم ويندوز XP و 7 و 8 و 10 بالنواة 32 Bit أو 64 بت .
  2. RAM - رام 2 جيجابايت على الاقل .
  3. معالج - CPU إنتل أو AMD .
  4. يجب تخصيص المعالج والذاكرة الكافيان لعمله بالشكل المناسب .
  5. تغيير دقة الشاشة إلى 1080 بيسكل .
  6. رفع معدل الإطار إلى الاعلى  .
  7. استخدام  2K الافتراضي أو 2K RClick Aim .

للحصول على الرابط المباشر لتحميل برنامج LD Player تفضل [ من هنــــا ] .

برنامج نوكس بلاير Nox Player 6 :-

برنامج آخر مختص بتشغيل العاب الاندوريد و الايفون على الكمبيوتر بنظام ويندوز ومالك يمكنك من تشغيل الالعاب , بالإضافة الى تحميل التطبيقات المختلفة و المتعددة من المتاجر مثل جوجل بلاي او اب ستور و أي لعبة تدعم صيغة APK .

ويوفر نظام تشغيل اندوريد اصدار 7.0 , كما يحمل نوكس بلاير الكثير من المميزات مثل تصوير الشاشة سكرين شوت أثناء لعب ببجي موبايل و تسجيل الفيديو من خلال شريط الأدوات الموجود فى الجانب الايمين ، ولعب أكثر من لعبة او تطبيق فى نفس الوقت عبر هذا المحاكى الأكثر من رائع .

كما يمنحك إمكانية تخصيص المواصفات وتغيير سرعة المعالج - CPU Speed أو عدد الاطارات في الثانية FPS أو حجم ذاكرة الوصول الرام - RAM ، ويوفر محاكى Nox player إمكانية مشاركة الألعاب مع الاصدقاء من خلال تحميل Twitch APK عبر المحاكي , ولهذه الميزات تم تصنيف نوكس بلاي افضل محاكي ببجي .

متطلبات محاكى Nox Player 6 /

  1. يدعم نواتي 32 أو 64 بت و يعمل على انظمة ويندوز المختلفة .
  2. يحتاج الى RAM - رام بحجم 1.5 .
  3. أن يتوفر CPU - معالج من نوع Intel أو AMD .

يمكنك تحميل محاكي ببجي عبر الرابط المباشر [ من هنـــا ] .

برنامج Memu أخف محاكي للعبة ببجي موبايل :-

محاكى " ميمو " المعروف منذ سنوات والذي اصبح أفضل محاكي اندرويد بعديد من المميزات والخصائص ومن أبرزها متجر وسوق Google Play , ودعم تثبيت البرامج والألعاب بصيغة APK و تشغيل أكثر من لعبة وتطبيق فى وقت واحد ، ويدعم وضع ملء الشاشة ودعم ميزة عمل سكرين شوت أثناء اللعب ، وخيار تحديث لعبة ببجى بشكل تلقائى , كما يمنحك إمكانية الانضمام إلى "Discord" لتتمكم من التمتع بالمميزات الجديدة قبل الجميع والحصول على تحديثات اجد , وكذلك يساعدك في ضبط اعدادات pubg mobile على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل محاكى Memu /

  1. يعمل انظمة ويندوز 7-8-10 و بنواة 32 أو 64 بت .
  2. معالج إنتل أو AMD .
  3. RAM - رام 3 جيجابايت على الاقل .

للحصول على محكي ببجي ميمو - Memu , الرابط المباشر [ من هنــــا ] .

برنامج Andy محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة :-

هو الاقل جودة بين البرامج الاخرى , لانه يعمل فقط ضمن الاجهزة والحواسيب ضعيفة الاداء وقليلة المواصفات , صغير الحجم أي كأنك تشرع في تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر بدون محاكي. يجيبك البرنامج على سؤال كيف اثبت ببجي من علي المحاكي , اذ أنه يقدم لك آلية تحميل سهلة جداً للعبة ببجي موبايل .

يصنف ضمن افضل محاكيات ببجي 2020 لأن يتمتع بعدة مميزات مثل : 

  1. تحميل العديد من الالعاب والتطبيقات من سوق جوجل بلاى .
  2.  تثبيت التطبيقات والألعاب الخارجية بصيغة APK .
  3. تحميله سهل للغاية , فهو محاكي ببجي مجاني 100% .

متطلبات تشغيل محاكى Andy - آندي /

  1. يحتاج إلى ويندوز 7 و 8 .
  2. RAM 3 جيجابايت او اكثر  .
  3. CPU إنتل أو AMD .

الرابط المباشر لتحميل محاكي ببجي Andy [ من هنــــا ] .

برنامج محاكي Remix OS :-

بالتحديد لعبة PUBG Mobile - ببجي موبايل تحتاج لمحاكي جميل مثل Remix OS لتتمكن من اللعب عبر جهاز الكمبيوتر فهو افضل محاكي ببجي من حيث امكانية تخصيص ازرار لوحة المفاتيح ولعب العديد من الالعاب  فى وقت واحد ، ويتوفر هذا المحاكى بنظام أندرويد مارشميلو 6.0 .

مميزات محاكي Remix OS :

  1. لن تواجه مشاكل اثناء استخدام اجهزة الكمبيوتر بمواصفات منخفضة .
  2. دعم تعدد الألعاب فى وقت واحد .
  3. تخصيص كامل لأزرار لوحة المفاتيح .
  4. محاكي مجاني ومفتوح المصدر  .

متطلبات تشغيل Remix OS /

  1. يعمل على ويندوز XP و 7 و 8 و 10 بنواة 32 Bit و 64 بت .
  2. RAM - رام 2 جيجابايت  على الاقل .
  3. معالجات AMD و انتل .

لتحميل برنامج ريمكس أو أس - Remix OS برابط مباشر تفضل [ من هنــــا ] .

محاكي ببجي الصيني :-

هو برنامج او تطبيق آخر يعمل على تحويل الكمبيوتر لاندرويد لفتح العديد من الالعاب والتطبيقات مثل لعبة ببجي موبايل , فهو حاصل على شهرة عالمية في فترة زمنية قصيرة واصبح أفضل محاكي ببجي 2020 اي في هذا العام .

مميزات محاكي ببجي الصيني :

  1. حجم صغير جداً .
  2. تشغيل أغلب التطبيقات و العاب الآندرويد على الحاسوب .
  3. تشغيل لعبة ببجي موبايل بدون لاج المعروف " بالبنج Ping " و بدون تقطيع .
  4. دقة و رسومات و اداء مبهر للغاية . 
  5. متاح بشكل مجاني كامل .

لتحميل محاكي ببجى الصيني الجديد برابط مباشر تفضل [ من هنـــا ] .

تمكن فريق كورس سوفت  من توفير جميع برامج المحاكاة تقريبا . وهنا يجب ان يكون لنا كلام موضحاً لموضوع يحتاج لـ شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا هو كلام فارغ بالتاكيد , اذ انك لن تتمكن من لعب هذه اللعبة الجميلة دون تحميل احد هذه البرامج التي سبق وتحدثنا عنها في الاعلى , والسبب واضح وجلي فإن لعبة ببجي موبايل هي مصنعة خصيصاً ليتم استخدامها على الموبايلات , لذلك يلزم جهاز الكمبيوتر و اللابتوب برنامج يستطيع محاكاة هذه اللعبة عن طريق تحويل الحاسوب إلى موبايل لتتمكن من تشغيلها بالشكل البرمجي الصحيح .

*إذا أعجبك الشرح قم بنسخ الرابط ونشره على حسابك في منصات التواصل , و شارك حسابات كورس سوفت لتعرف كل جديد*