برنامج كوريل درو 2020

برنامج كوريل درو 2020

 برنامج كوريل درو 2020

برنامج كوريل درو 2020 وبالإنجليزية "CorelDRAW Graphics Suite": هو برنامج تصميم الرسومات الذي يوفر لك امكانية التقاط الفكرة عن طريق شغفك الابداعي وذلك من خلال أداة رائعة تسمى "LiveSketch" فهذه الأداة غير متوفرة في كثير من برامج تصميم صور مشهورة على الانترنت .

برنامج كوريل درو 2020 برنامج احترافي من الطراز الأول فأغلب محترفين تصميم صور الكمبيوتر يرتكزون عليه بشكل أساسي , إلا أن المطورين قاموا بتحديث إصداراته ليتسنى للمبتدئين في عالم الصور من امكانية استخدامه في اعمالهم و رسوماتهم الفنية و إخراجها بدقة و احترافية عالية . لذلك تم توليد إصدار برنامج كوريل درو 2020 والذي شمل كافة أدوات إصدارات كوريل درو 11 و كوريل درو 2019 , بالإضافة إلى تضمين أدوات جديدة مناسبة للنسخة الجديدة .

أدوات برنامج كوريل درو 2020 :-

 فقد تم إدراج أداة "لايف سكيتش" في برنامج كوريل درو 2020 والتي تمنحك التقاط الفكره بواسطة الابداع , فهي الحل المبتكر لخطوط الرسومات الخاصة بالراسمين و المصممين ممن يرغبوا في القفز عن الصور المصغيرة الموجودة على الأوراق و رسومات المنحنيات المماثلة للمصدر , فتألقت الأداة Live Sketch عند استخدامها قرص صغير من المساحة السطحية , فإن هذه الإنحناءات الصغيرة تعرقل و تبطئ رسم خط السائل , وهذا ما تم تجاوزه و حله في النسخة الأخيرة في برنامج CorelDraw 2020 .

أداة Connect cis المستخدمة في تتبع و بحث المحتوى , بالإضافة إلى أداة " كابتشر - Capture" المختصة بتسجيل و أخذ لقطات للشاشة , كما يتضمن برنامج كوريل درو 2020 قسم كامل بالأدوات المستخدمة في انشاء رسومات التوضيح و الإعلانات و بروشورات و لوحات اعلانية .

إدراج نافذة كائنات جديدة للمساعدة على تطوير جودة وكفاءة العمل بواسطة لوحة تحكم مضمنة في المستند نفسه للوصول بسرعة كبيرة جداً لمكونات المجلد .

مميزات برنامج كوريل درو 2020 :-

  1. إستخراج رسومات توضيحية مميزة و شعارات ولوحات إعلانية فريدة على أنظمة ويندوز و ماك .
  1. فرصة التعاون مع الزملاء من خلال برنامج كوريل درو و جمع التعليقات و  الردود .
  1. الحصول على نتائج فريدة في أقل وقت ممكن بواسطة الأدوات العملاقة التي تم تضمينها في موريل درو 2020 .
  1. القدرة على التصميم في كل المجالات مثل التسويق و الهندسة و عمل التوقيعات و كروت المناسبات و تصاميم الملابس وغيرها .
  1. يستخدم الأشخاص برنامج كوريل درو لطباعة اللافتات الكبيرة لما يخرجه من دقة عالية عند الطباعة نتيجة الأدوات و الالوان التي يوفرها برنامج كوريل درو 2020 الجديد .
  1. اعتماد الشركات الكبرى و كبار مصممي الأزياء على البرنامج , فأصبح برنامج كوريل درو أيقونة وإسم موثوق لدى الشركات المختصة في الهندسة و التصنيع و البناء .
  1. يستطيع برنامج كوريل درو 2020 الجمع بين فنون الرسامين التقليدية الكلاسيكية و أحدث تقنيات الرسم المستخدمة في انشاء الاعمال الرائعة و المميزة .
  1. كوريل درو برنامج كامل متكامل , حيث يجمع بين وظائف الرسم و التصميم الجرافيكي و التخطيط فى نفس الوقت , فلا حاجة للتنقل بين البرامج المنفصله من أجل الحصول على التخطيط.

تحميل برنامج كوريل درو 2020 Corel Draw :-

إن نسخة برنامج كورل درو 2019 تعتبر إصدار ممتاز فنحن ننصح أيضاً بإقتناءها أيضاً , فضلاً عن بعض الإضافات الجميلة في الإصدار الحديث . كما ننصح بعدم تجربة كراك كورل درو 2020 و الإبتعاد عن برنامج كورل درو 2019 مع الكراك , فهذه ملفات مخترقة وتسبب الكثير من المشاكل بالإضافة إلى أنها تفقدك خصوصية الجهاز الخاص بك , كما أن هذه الطرق غير شرعية و غير قانونية فتجنبها دائماً .

أما عن النسخة الأحدث و التي تتضمن الإضافات الجديدة >> تحميل CorelDRAW 2020 <<

في النهاية :-

تعرفنا سوياً على CorelDRAW 2020 كامل بإصداره الأخير و أدواته الجديدة , كما نرجو أن نكون قدمنا معلومات مهمة و مفيدة حول البرنامج , ونتمنى مشاركتكم لنا عبر حسابتنا على مواقع التواصل الإجتماعي باسم كورس سوفت في فيسبوك و تويتر و انستجرام .