تحميل برنامج طليق للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج طليق
برنامج طليق

يمكنك الآن تحميل برنامج طليق للكمبيوتر برابط مباشر ، بالإضافة الى طليق للاندرويد و Taleek للايفون.  طليق Taleek أحد أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى.

يمكنك عرض جميع اللغات الموجودة عليه والبدء في تعلمها خطوة بخطوة من محاضرين مؤهلين. لذلك ، إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة ولكنك تواجه مشكلة في البدء ، فإن تنزيل طليق للكمبيوتر سيسمح لك بتعلم طرق البدء في تعلم لغة أجنبية جديدة مثل الإنجليزية والتركية والإسبانية والصينية والعديد من اللغات الأخرى ، لذلك سنتحدث عن طريقة تحميل برنامج طليق للكمبيوتر برابط مباشر الآن.

تحميل برنامج طليق لتعلم اللغات:

يمكنك عرض عدة شروحات للغة التي تريد دراستها من خلال الدروس النصية ومقاطع الفيديو التعليمية عن طريق تحميل برنامج طليق الخاص بإبراهيم عادل. سيرد خبراء اللغة والأساتذة المؤهلون ، بمن فيهم السيد إبراهيم عادل ، الذي يُعتبر أحد أكبر موردي المحتوى التعليمي على أسئلتك.

معلومات حول برنامج طليق:

طليقTaleek حجمه يعتمد على نظام التشغيل وقام بتطوير البرنامج ابراهيم عادل ويجمع كافة لغات العالم ، تم إصدار برنامج طليق في عام 2021 وتم تحديث آخر إصدار تطبيق طليق في تاريخ 20-4-2021 .

مميزات برنامج طليق للكمبيوتر لتعلم اللغات:

  1. يمكنك مشاهدة الفصول من خلال برنامج طليق المجاني الذي تم استكماله بقناة كبيرة على اليوتيوب (قناة طليق).
  1. طليق يوفر جميع اللغات ، ولكل لغة ، يوجد مدرسون محترفون يمكنك طرح الأسئلة عليهم.
  1. يمكنك شراء إصدار طليق كمبيوتر بالإضافة إلى إصدارات طليق للاندرويد والايفون.
  1. وجود تصميم سهل الاستخدام والدعم المستمر ، فإن طليق يبسط إلى حد كبير عملية التعلم والممارسة.

  1. يُطلق على المصطلح "طليق" اسم الطلاقة ، أو طلاقة اللسان ، مما يدل على أنك ستنتقل إلى درجة أعلى.
  1. يمكنك التعرف على لغات مثل الصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والمزيد بمجرد تحميل برنامج طليق.
  1. عبر رابط مباشر ستتمكن من تنزيل تطبيق طليق للايفون او الآندرويد مجانا.

يتم تقسيم كل لغة إلى ستة مستويات ومنظمة وفقًا لمعايير اللغة الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب معاينة ملفات PDF مع ملاحظات وإبرازات من مقطع لغة معين بالإضافة إلى مشاهدة درس الفيديو من خلال أحد التطبيقات أو تنزيله محليًا للوصول إليه في وضع عدم الاتصال. تتمثل فائدة برنامج طليق في أنه يمكن للطلاب إضافة كلمات محددة إلى قوائمهم وممارستها باستخدام البطاقات التعليمية مع سماع كلمات جديدة بشكل متكرر حتى يتمكنوا من نطقها بشكل صحيح.

تحميل تطبيق taleek | تحميل برنامج طليق للكمبيوتر لتعلم الللغات:

طليق لتعلم اللغة الصينية:

أنت بحاجة إلى مساعدة في المصطلحات التجارية والصينية. برنامج طليق يساعد في تعلم اللغة الصينية من خلال التأكيد على المواد المفيدة على جميع المستويات. استخدم طليق لممارسة المعنى الصيني والسرعة والنطق. سوف تتعلم طريقة فعالة لفهم المفردات واللغة الصينية من خلال العمل في طريقك من البداية إلى النهاية.

تعليم اللغة الانجليزية من خلال برنامج طاليق:

من خلال الدورات التعليمية على برنامج طليق اون لاين ، يمكنك اكتساب الأساسيات وتحسين إجادتك للغة الإنجليزية. تولي الدروس في دورة اللغة الإنجليزية اهتمامًا خاصًا بنطق اللغة الإنجليزية وأشكال الاستخدام الشائعة. ستكون في أفضل وضع ممكن مع برنامج اللغة الخاص بـ برنامج طليق لتحسين لغتك الإنجليزية في العمل والسفر ، بالإضافة إلى القواعد والمفردات الخاصة بك.

الاسبانية عبر طليق:

من خلال فصول الفيديو الأكثر فعالية في موقع طليق ، يمكنك تعلم اللغة الإسبانية على أي مستوى. يقدم برنامج taleek تعليمات إسبانية سريعة للمبتدئين. ستعمل دورة اللغة الإسبانية على تحسين كفاءتك ، سواء كنت متحدثًا مبتدئًا أو متقدمًا.

تعلم الالمانية:

نظرًا لأن برنامج التعليم طليق يركز على التدريس من البداية إلى مستوى الخبراء ، تعلم اللغة الألمانية من متحدث ألماني أصلي. احصل على المفردات والقاموس واللغة خطوة بخطوة من المستوى المبتدئ إلى المستوى الاحترافي. من الأساسي إلى المتوسط إلى المتقدم ، قم بتحسين مهارات القراءة والكتابة والاستماع من خلال الدروس والأنشطة المختلفة عبر تحميل برنامج طليق.

اللغة التركية مع taleek:

استخدم طليق للكمبيوتر لتعلم اللغة التركية بنجاح وبسرعة والبدء في حفظ الكلمات والنطق والجمل التركية الأساسية. يمكنك فهم تعلم اللغة التركية بمساعدة اساليب التعلم في برنامج طليق للغات. قم بتنزيل تطبيق طليق الآن لتعلم اللغات مجانًا في عام 2022 وتعلم النطق والمفردات التركية الصحيحة من الناطقين بها.

طليق واللغة العربية:

قم بتنزيل برنامج طليق للكمبيوتر برابط مباشر إذا كنت تبحث عن أداة أساسية لتعلم اللغة العربية لأنها تحتوي على منطقة مخصصة لتعلم اللغة العربية بدلاً من مجرد العربية القياسية ومقاطع الفيديو عالية الدقة. يتضمن برنامج طليق تعليم اللغة العربية للأعمال التي يتم تنزيلها من خلال تطبيق طليق ، سواء كنت تحاول إتقان اللغة العربية ، أو حفظ الأبجدية العربية ، أو تعلم بعض العبارات العربية.

طليق سيعلمك لغة اوكرانيا:

من خلال مستويات تطبيق طليق المختلفة ، والمرتبة حسب المعايير العالمية ، تعلم اللغة الأوكرانية. تعلم جميع المفردات والقواعد ومبادئ القراءة باللغة الاكرانية بطريقة بسيطة وممتعة. يمكنك تعلم جمل وتسلسلات اوكرانيه مختلفة ، وستساعدك بأصوات وأمثلة بسيطة ومتنوعة. سننتقل الآن إلى تحميل برنامج طليق للكمبيوتر مجانا و رابط تنزيل تطبيق طليق للاندرويد بالإضافة الى تثبيت تطبيق طليق للايفون أيضاً.

تحميل برنامج طليق برابط مباشر:

تحميل تطبيق طليق للاندرويد.

تحميل تطبيق طليق للايفون.

طريقة تنزيل برنامج طليق للكمبيوتر:

هل يوجد فعلاً رابط مباشر تحميل برنامج طليق للكمبيوتر؟! للوهلة الأولى يمكن ان تجيب "لا" إلا أنك بإتباع بعض الخطوات البسيطة ، يمكنك الحصول على برنامج طليق للكمبيوتر ، وذلك باستخدام محاكي الأندرويد. فقط انتقل إلى متجر قوقل بلاي بعد تنزيل محاكي آندرويد بلوستيكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن تطبيق طليق في المتجر وثبته ، ثم ابدأ في استخدام برنامج طليق على الكمبيوتر بكل سهولة.

المشرفين على تطبيق طليق Taleek هم:

  1. د. ابراهيم عادل.
  2. د. أحمد جلال.
  3. د. مصطفى خليل.

Taleek Discussion - مناقشات طليق: وهو منصة طليق الالكترونية ، حيث يمكنك الاستفسار عن شيء ما ويمكن للمستخدمين الآخرين الرد. لا تنس التصويت للحصول على إجابات دقيقة.