تحميل برنامج CallApp مجانا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ومعرفة المتصل

 برنامج تسجيل المكالمات ومعرفة من المتصل CallApp اتصالات للاندرويد مجانا

تحميل برنامج CallApp مهكر مجانا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ومعرفة المتصل

برنامج CallApp للاندرويد مجانا لمعرفة من المتصل /

يمكنك الكشف عن هوية المتصل وحظره من خلال تحميل برنامج CallApp آخر اصدار مجانا.

يعتبر تطبيق CallApp تجربة الاتصال المطلقة, كما أنه الحل الجذري المجاني المستخدم في تحديد وكشف اسم المتصل. والذي يمكنك حظره أيضًا على أجهزة أندرويد.

تم تزويد برنامج معرفة المتصل CallApp بنظام ذكي قادر على تحديد هوية المتصل, فإذا كنت منزعج من الرقم المتصل بك يمكنك توقيفه من خلال استخدام خاصية CallApp حظر المكالمات المزعجة بسهولة.

برنامج تسجيل المكالمات CallApp /

زد على تلك المزايا المرفقة في برنامج "كول آب" مزايا إضافية غير أنه برنامج معرفة من المتصل وخاصية حظر الاتصال وكاشف الرقم المجهول, فهو برنامج لتسجيل المكالمات الواردة, فبمجرد فتح الخط والرد على الرقم يقوم برنامج CallApp بتسجيل المكالمة مع وضوح الصوت ونقائه.

من خلال برنامج CallApp مجانا تستطيع عمل قائمة سوداء لمرسلي البريد الالكتروني العشوائي والمسوقين والمحتالين, وحظر المكالمات الآلية بطريقة سلسة وسهلة للغاية.

كما أن كاشف الارقام CallApp يمتلك خاصية مكافحة انتحال هوية المتصل, وهي خاصية تهدف الى التحقق من الرقم الفعلي الذي يظهر على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك, هل هو رقم حقيقي أم لا؟ .

شرح برنامج معرفة من المتصل وتسجيل المكالمات للاندرويد CallApp /

إليك مقطع فيديو يوضح لك آلية عمل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد مجانا CallApp:

برنامج معرفة الرقم المجهول للاندرويد CallApp /

تطبيق الاتصال المجاني لمعرفة الرقم المجهول ومعرفة اسم المتصل, حيث يمكنك التعرف على المتصل وكشف هويته بالإضافة الى حظر أي مكالمات مزعجة تأتي على الجوال الخاص بك.

ميزات إضافية في برنامج اتصالات CallApp /

حظر المكالمات: أفضل برنامج معرفة المتصل وحظر جهات الاتصال المزعجة.

شاشة المكالمات: تعيين نغمة بالفيديو مخصصة وتلوين شاشة المكالمات, حيث يمكنك من خلال برنامج CallApp المجاني تخصيص المكالمات الواردة بألوان ونغمات مميزة’ بالإضافة الى مشاركة الشاشة مع الأصدقاء.

مسجل مكالمات CallApp: قدرة تطبيق "كوول آب" في تسجيل المكالمات الصوتية بشكل تلقائي.

خصائص برنامج المكالمات CallApp للآندرويد /

إليك بعض الخصائص المتوفرة في برنامج CallApp مجاناً:


تحميل برنامج CallApp مهكر مجانا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ومعرفة المتصل

من المتصل؟ - Caller ID:

يحتوي برنامج معرفة المتصل وتسجيل مكالمات الاندرويد على خاصية "من اتصل بي؟", وهي خاصية البحث عن رقم الهاتف للتعرف على حقيقة المتصل وامكانية حظر المهاتفات المزعجة بعد معرفة المتصل او الرقم المجهول.

نغمات بالفيديوهات:

تستطيع بسهولة تخصيص شاشة المكالمات بمقاطع فيديو, حيث يمكن عرض الفيديو على أنه نغمة رنين, يمكنك الإعتماد على شاشة الرنين في إضفاء منظر جمالي لشاشة هاتفك من خلال استخادم خاصية شاشة الرنين الملونة.

برنامج جهات الاتصال CallApp:

على غرار أن CallApp مجاني للاندرويد يتمتع بخاصية كشف الارقام وحاظر المكالمات الافضل, فهو أيضاً مستخدم في اجراء مكالمات هاتفية من جهات الاتصال المدرجة في هاتفك المحمول.

كما تستطيع التحكم وإدارة مكالمات الهاتف الجوال الخاص بك الواردة والصادرة على, من خلال تطبيق CallApp للاتصالات, فهو يشبه برنامج المكالمات Truecaller.

مسجل مكالمات:

يستطيع برنامج CallApp حظر المكالمات المزعجة والمكالمات الآلية, بالإضافة إلى حظر اي رقم ضمن جهة الاتصال في الموبايل الخاص بك, وهذه تندرج ضمن ميزات غير متاحة في برنامج حظر المكالمات Truecaller.

جهات الإتصال في الهاتف - CallApp Contact:

من خلال تحميل برنامج المتصل CallApp المجاني للأندرويد, تستطيع معرفة اسم المتصل وصورته بالإضافة إلى معرفة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: واتساب وبنترست وتيلجرام وانستجران وتويتر وفيسبوك, والتعرف على عنوان البريد الإلكتروني أيضًا.

تحميل برنامج CallApp مهكر مجانا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد ومعرفة المتصل

إدارة سجل الهاتف:

يعتبر CallApp للآندرويد برنامج ادارة سجل الهاتف وتحديثه تلقائياً من خلال برنامج المكالمات الاصدار الاخير.

برنامج حظر الرسائل:

يعتبر CallApp أندرويد, برنامج ايقاف الرسائل المزعجة, فهو يدخل ضمن أشهر برامج الرسائل الفورية.

برنامج معرفة المتصل وتسجيل المكالمات CallApp V.S TrueCaller /

لا شك أن برنامج المكالمات TrueCaller مشهور وقوي, إلا أن برنامج المكالمات CallApp أقوى وأشهر من حيث المزيات الإضافية المدرجة في التطبيق وطرق التحكم الجديدة في حظر المكالمات وجهات الاتصال, بالإضافة الى التعرف السريع على الرقم المجهول وتحديد مصدر المكالمة وشخصية المتصل.

إضافةً الى ميزات الألوان الجذابة في تمييز جهات الاتصال في هاتفك المحمول ووضع الوان للمكالمات الصادرة والواردة, كما أن برنامج تسجيل المكالمات المجهولة CallApp يحتوي على ميزة وضع النغمات للمكالمات.

أغلب هذه الميزات والخصائص غير متوفرة في تطبيق الاتصالات truecaller, إلا أنها متاحة في تطبيق CallApp للاندرويد.

تحديث برنامج تسجيل المكالمات CallApp Premium APK /

إن أغلب تلك الميزات متاحة مجاناً في النسخة المجانية لبرنامج المكالمات CallApp, إلا أن هذا الاصدار يحتوي على اعلانات قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين.

فيمكنك الآن التمتع بميزات أكثر وإضافات أجمل لبرنامج حظر المكالمات الغير معروفة من خلال حجز اصدار خالي من الاعلانات والتمتع بخصائص البرنامج المضافة وإمتلاك أحدث نسخة من برنامج تسجيل مكالمات كاملة مجانية CallApp.

تنزيل برنامج المكالمات CallApp اتصالات /

تحميل برنامج لإظهار معلومات عن المتصل لك كاملة وحظر المكالمات المزعجة وكشف الرقم المجهول وهوية المتصل وتسجيل المكالمات من خلال تطبيق CallApp للأندرويد عبر الرابط المباشر في الأسفل.

"تحميل برنامج CallApp للأندرويد مجانا"

"تنزيل برنامج تسجيل المكالمات CallApp APK مجانا"

برنامج تسجيل المكالمات للايفون CallApp iPhone /

إذا كنت تبحث عن برنامج حظر المكالمات على الايفون او تسجيلها فللأسف لم يتم توفير نسخة CallApp اتصالات للآيفون, كما أن برنامج حظر مكالمات الايفون CallApp لم يتم طرحه في أي متجر من متاجر التطبيقات على شبكات الويب.

ولكن يمكنك التعرف على بديل تطبيق تسجيل الاتصالات CallApp , فهناك مجموعة مميزة من برامج تسجيل المكالمات للايفون يمكن التعرف عليها وإختيار أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون من هنا.

فقط هناك نسخة واحدة من برنامج CallApp لأجهزة الاندرويد, متمنين في الأيام القليلة القادمة أن يتم الإعلان عن نسخة لنظام التشغيل iOS مثل ايفون وآيباد برو وآيبود وغيرها من الأجهزة اللوحية التابعة لشركة أبل.