تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا بدون نت 2022

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا بدون نت 2022
برنامج تسجيل المكالمات

برنامج تسجيل المكالمات تلقائي بدون انترنت ، سجل كل اتصالاتك الصادرة والواردة على هاتفك ، برنامج تسجيل مكالمات بدون نت 2022. Call recording program.

برنامج تسجيل المكالمات

قم بتنزيل برنامج تسجيل المكالمات التلقائي لتسجيل المكالمات بدون نت ودون علم المتصل. يعمل هذا البرنامج على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد ، بما في ذلك تشاومي وسوني وسامسونج وأجهزة هواوي و HTC و Infinix ، ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. يتم حفظ التسجيلات في مجلد لا يمكن الوصول إليه إلا عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات.

تسجيل المكالمات بدون نت تلقائيا

يعد تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي أحد أكثر الأدوات فعالية لتسجيل المكالمات الهاتفية ، بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الأخرى مثل فايبر وتطبيق ايمو والفيسبوك ماسنجر وتطبيق واتساب.

نظرًا لأن برنامج تسجيل المكالمات المذكور يحتوي على العديد من الوظائف ومجاني ، فقد اكتسب شهرة عالمية وعربية ومتاح على التطبيقات الأخرى ، حيث يستخدمه ما يعادل 10 ملايين مستخدم.

الميزة الأكثر أهمية التي تميز برنامج تسجيل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder - المعروف أيضًا باسم برنامج تسجيل المكالمات للجوال - هي أنه يسجل المكالمات سراً ودون علم المتصل. حتى الشخص الذي تتحدث معه لن يدرك أنك تسجل المكالمة لأنها لا تصدر صوت. وهو يعمل بشكل خفي على هاتفك ، حيث تحفظ جميع المكالمات المسجلة في مجلد مؤقت حتى تقوم بمراجعتها ونقلها إلى مكان آخر قبل إتلافها تلقائيًا بعد 48 ساعة لمنع أي شخص يقوم بفحص الهاتف من العثور على تسجيل المكالمات.

برنامج تسجيل مكالمات رقم معين

على الرغم من أن إدخال هذه الطريقة صعبة للغاية ، فمن الممكن أن نراها قريبًا ، ولا شك في أن هذا سيمنحها مرونة قوية ، فلننتظر ونرى. يمكن للتطبيق أن يفهم أنه يسجل مكالمات رقم معين فقط ، سواء اتصلت به أو اتصل بك ، ولا يسجل أي مكالمات أخرى. هذه الطريقة غير مناسبة لتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب الذهبي ومسنجر فيس بوك وغيرها.

حفظ تسجيلات برنامج تسجيل المكالمات على حسابك عالانترنت

يتيح برنامج تسجيل المكالمات فقط حفظ الملفات الصوتية في مجلد على الإنترنت باستخدام أي خدمة سحابية مسجلة فقط على الهاتف ، وليس على الجهاز المحمول نفسه. ستحتاج إلى توصيلها ، سواء كانت Google Drive أو Bing Drive أو Orange Cloud Host أو أي خدمة استضافة بيانات أخرى لها تطبيق على متجر جوجل بلاي. سيساعدك هذا على تجنب الإفصاح عن نفسك عند تسجيل مكالمات لشخص معين.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى حمل هاتفها للاستماع إلى المكالمات لأنه سيتم تحميلها عبر الإنترنت في مكان آمن ومحمي بكلمة مرور حتى تعرف فقط كلمة المرور. من هناك ، يمكنك الوصول إلى الملفات الصوتية والاستماع إلى المكالمات على أي هاتف ، وكذلك على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

برامج تسجيل مكالمات أخرى:

  1. أفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون نت.
  1. برنامج تسجيل المكالمات بدون علم مالك الموبايل.
  1. برنامج يسجل المكالمات بشكل غير مرئي ويرسل التسجيلات إلى المستخدم عبر البريد الإلكتروني.
  1. برنامج تسجيل المكالمات الذي يسجل المكالمات بدون نت ودون علم الشخص الذي تجري معه الاتصال.
  1. برنامج تسجيل المكالمات الافضل على هواتف سامسونج.
  1. تثبيت برنامج تسجيل المكالمات بشكل خفي تلقائيا.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات 2022

  • برنامج تسجيل المكالمات يدعم اللغة العربية.
  • تسجيل مكالمات عالي الدقة HD Flac ، واضح تمامًا.
  • 20 مليون شخص حاولوا تحميل برنامج تسجيل المكالمات لهواتفهم الذكية.
  • لا يصدر أي أصوات عند انتهاء المكالمة لأنه تم تسجيل المكالمة بشكل تلقائي دون نت ودون علم صاحب الموبايل.
  • إذا لم تتم إزالة مقاطع الصوت من المجلد المؤقت ، فسيتم حفظها لبعض الوقت قبل حذفها.
  • تحميل التسجيلات على أحد حساباتك على الإنترنت.
  • إنه خفيف الوزن ولا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف ولا يستهلك شحن البطارية.

  • تحديثات برنامج تسجيل المكالمات تعمل تلقائيًا.

يستخدم العديد من الآباء برنامج تسجيل المكالمات Call recording program في أحدث إصداراته الحديثة لمراقبة هواتف أطفالهم و تسجيل المكالمات المهمة مع خاطفي أطفالهم حتى يتمكنوا من إظهارها للشرطة والنيابة العامة.

يعمل برنامج تسجيل المكالمات 2022 على تحديث نفسه داخليًا دون عرض إشعار أعلى الهاتف مثل التطبيقات الأخرى التي يقوم متجر جوجل بتحديثها ، مما يمنع الضحية من إدراك أن هناك برنامجًا مثبتًا يقوم حاليًا بتحديث المعلومات وتسجيلها. يتلقى مكالمات ، لكن لا يبدو أنه تمت إضافته إلى قائمة البرامج في إعدادات الهاتف ، مما يمنع المالك من اكتشاف برنامج تسجيل المكالمات وحذفه.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا بدون نت 2022
تحميل برنامج تسجيل المكالمات

خصائص برنامج تسجيل المكالمات

مجاني وباللغة العربية: برنامج تسجيل المكالمات التلقائي متاح للتحميل من متجر Google Play الرسمي. يدعم جميع الهواتف ولديه واجهة مستخدم عربية بالكامل يسهل فهمها.

الفائدة: يجعل برنامج تسجيل المكالمات التلقائي عملية التنصت الصوتي وتسجيل المكالمات أمرًا بسيطًا للغاية لأنه يوفر قائمة إعدادات لتهيئة التطبيق بشكل ملائم ، على غرار التطبيقات الصعبة الأخرى.

إذا كنت تعتقد أن البرنامج سوف يقوم بتحديث نفسه ظاهريًا عند إصدار إصدارات جديدة ويظهر إشعار في خلفية الهاتف ، تمامًا مثل البرامج الأخرى مثل Facebook و Messenger والتطبيقات الأخرى المثبتة على الجهاز ... لا ، أنت مخطئ ؛ لم يتجاهل مبتكرو البرنامج هذه المشكلة. كانت الخيارات الوحيدة المتبقية هي التحديث يدويًا أو جعل الترقية مخفية.

يستخدم برنامج تسجيل المكالمات تنسيق mp3 بجودة 320 كيلو بت في الثانية ، وهي عالية الوضوح والدقة ، حتى مع الأصوات المنخفضة.

تقدير كامل: بعد التثبيت على هاتف الشخص ، يمنحك برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا حرية التصرف عند تسجيل مكالمات أي شخص لأنه يخفي نفسه جيدًا ، ولا يشغل أي موسيقى أو أصوات أثناء المكالمة ، ولا يظهر على الاتصال الهاتفي.

رابط تحميل برنامج تسجيل المكالمات apk

وصف برنامج تسجيل المكالمات بدون انترنت 2022

برنامج عالي الجودة هو مسجل المكالمات الهاتفية ، والذي يسجل المكالمات بشكل غير مرئي وبدقة ممتازة مجانًا. بدون اتصال بالإنترنت ، يمكنك تسجيل المكالمات مجانًا ومشاركة التسجيلات مع أصدقائك كمذكرات صوتية.

مسجل مكالمات مجاني غير ظاهر وذو جودة عالية يمكن الآن تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بصوت عالي الجودة. يمكنك إنشاء تسجيل خاص بك على هاتف Android مجانًا ؛ لكي تصدقني ، يجب عليك اختباره.

يمكنك تسجيل مكالمتك تلقائيًا بمساعدة برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية التلقائي أو مسجل مكالمات هاتف مجاني عالي الجودة.

أول تطبيق عربي لتسجيل المكالمات ، وخاصة في مصر والإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر وفرنسا وإسبانيا ، يعمل تلقائيًا وبدون اتصال بالإنترنت لأنه سهل الاستخدام ويسمح لك بحفظ مكالمتك الهاتفية تلقائيًا.

يمكنك أيضًا من خلال برنامج تسجيل المكالمات ، سماع المكالمات الهاتفية المسجلة بتنسيقات mp3 و mp4 و 3 gp. تستخدم غالبية الفتيات في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة هذا التطبيق لسهولة استخدامه وتصميمه الأنيق ، كما تستخدمه فتيات من الولايات المتحدة وكندا وسويسرا. لا تتردد في تجربته إذا كنت تريد منع المكالمات المسجلة التي لا تريد الاحتفاظ بها على هاتفك.

يتيح لك تطبيق مسجل المكالمات الهاتفية تسجيل المكالمات بشكل غير مرئي وبجودة ممتازة بدون نت ، سواء كانت واردة أو صادرة ، ويتم التعامل مع التسجيل تلقائيًا. يمكن أيضًا إضافة المكالمة وحفظها. يمكنك بسهولة تسجيل جميع المكالمات باستخدام برنامج تسجيل المكالمات Secret Automatic Call Recorder.

للحصول على أفضل تجربة على هاتفك ، يستخدم برنامج تسجيل المكالمات Secret Call Recorder تلقائيًا تسجيلًا عالي الجودة. برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا tasjil mokalamat يقوم بتسجيل المكالمات بدون نت.

شاهد: برامج ريكورد للمكالمات مهمة:

يمكنك الاستماع إلى تسجيلات المكالمات الواردة والصادرة وقتما تشاء.

برنامج لتسجيل جميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة سرا متاح مجانا. يمكن تشغيل التسجيل أو إيقاف تشغيله وقتما تشاء.

يمكنك مشاركة تسجيل المكالمات باستخدام Bluetooth و Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

  1. إضافة رقم هاتف المتصل في جهات الإتصال لديك.
  1. يحفظ المكالمات الصادرة والواردة.
  1. حفظ و حذف المكالمات بضغطة زر.
  1. الحفاظ على الخصوصية والأمان عن طريق باسورد.
  1. التحكم في مستوى صوت تسجيل المكالمة.
  1. تسجيل المكالمات بشكل خفي.
  1. تسجيل المكالمات الفوري.‎
  1. برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية بجودة عالية.
  1.  ‎تسجيل المكالمات مجانا بدون انترنت.
  1. حجمه صغير لا يأخذ مساحة.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات 2022