تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب الهاتف

تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب الاندرويد والايفون

تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب الهاتف

تسجيل المكالمات على الواتساب - Record video calls on WhatsApp

شاهد افضل طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب الهاتف الذكي, خطوات سهلة تتيح لك حفظ وتسجيل مكالمات الصوت والصورة على واتساب الاندرويد والايفون.

ميزة تسجيل مكالمات الفيديو للواتساب

كما نعلم جميعاً ان تطبيق واتساب الهاتف يفتقد لبعض الميزات التي يرغب بها كافة مستخدمي منصة WhatsApp الشهيرة. ومن هذه المزايا المرغوبة, ميزة تسجيل مكالمات الفيديو.

لا يحتوي تطبيق "واتساب" على خاصية السماح بتسجيل مكالمات الصوت والفيديو التي تقوم بتنفيذها بواسطه. حيث لا يمكن لك اجراء تسجيل وحفظ مكالمات الصوت والمكالمات المرئية.

فكان لا بد من ايجاد طريقة اخرى من خلالها تنشط ميزة تسجيل المكالمات على واتساب الهاتف. لذلك نحن هنا في هذا المقال, سنوفر لك افضل طريقة تسجيل مكالمات للاندرويد والايفون عبر تطبيق خارجي يوفر هذه الميزة.

Screen Recorder تطبيق تسجيل مكالمات الفيديو

"سكرين ريكوردر": هو تطبيق التطبيقات, يقوم هذا البرنامج بعمل تصوير لاي تطبيق على هاتفك الذكي. فإذا اردت تسجيل مكالمات واتساب سواء كانت صوت او فيديو, فيمكنك الاعتماد على تطبيق "سكرين ريكوردر" في هذه المهمة.

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على واتساب الهاتف

أولاً عليك تحميل تطبيق "سكرين ريكوردر" على الهاتف المحمول الخاص بك, سواء عبر الدخول الى متجر جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد أو من خلال الرابط المباشر لتطبيق تسجيل مكالمات للاندرويد في الاسفل.

ثانياً بعد تحميل التطبيق على الجهاز قم بتثبيته ومنح البرنامج كل الصلاحيات, من خلال تفعيل خاصية الاذونات والسماح للتطبيق بالتنشيط, وبعد ذلك توجه الى تطبيق whatsapp لاجراء مكالمة مرئية.

ثالثاً بمجرد فتح مكالمة فيديو على واتساب, توجه مباشرةً لتطبيق تسجيل المكالمات "سكرين ريكوردر" مرة ثانية.

رابعاً قم بالنقر على زر الكاميرا المخصص في شريط تطبيق تسجيل المكالمات.

خامساً عليك الرجوع الى تطبيق واتساب, لتظهر لك ايقونة كاميرا تسجيل المكالمة, قم بالنقر عليها مباشرة.

سادساً سيقوم برناتمج التسجيل بطلب السماح لتسجيل مكالمة واتساب سواء صوت او فيديو, عليك الموافقة على الرسالة لبدء التسجيل.

سابعاً بعد اتمام مكالمة الفيديو, أو في حال كنت ترغب في ايقاف تسجيل مكالمة الواتساب, فقط توجه لخانة الاشعارات, وستشاهد اشعار ايقاف وتشغيل التطبيق.

"تحميل (سكرين ريكوردر) لتسجيل مكالمات واتساب للاندرويد"

أفضل برامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا 2021