تحميل واتساب مسنجر للاندرويد WhatsApp Messenger

تحميل واتساب مسنجر للاندرويد - WhatsApp Messenger

تحميل واتساب مسنجر للاندرويد WhatsApp Messenger

يعتبر واتساب مسنجر للاندرويد برنامج المراسلات الفورية المستخدم في عمل الاتصالات المجانية مع الاصدقاء والاهل عبر شبكة الانترنت من خلال هواتف Android.

واتساب مسنجر-WhatsApp Messenger /

من أين يمكن تحميل واتساب مسنجر WhatsApp Messenger؟

تطبيق واتساب مسنجر متاح على أكثر من نظام هاتف, فإذا كنت من حملة هواتف نظام التشغيل iOS فيمكنك البحث في متجر شركة ابل والعثور على تطبيق واتساب للايفون مثلاً او الآيباد أو الآيبود, أو في حال كنت تبحث عن تطبيق واتساب مسنجر للادنرويد فيمكنك الانتقال الى متجر التطبيقات الخاص بهواتك الآندرويد متجر جوجل بلاي أو أن تقوم بتحميله بطريقة أخرى وذلك من خلال تنزيل واتساب مسنجر بصيغة apk أو من خلال متاجر تطبيقات أخرى مثل متجر آب تويد او غيرها.

واتساب مسنجر للاندرويد /

تطبيق مجاني للمراسلات الفورية السريعة وهو خاص هواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية, حيث يستخدم برنامج واتس اب الهاتف المحمول في ارسال الرسائل من خلال الإنترنت عبر شبكات متنوعة مثل: 3G أو 4G أو غيرها من شبكات الواي فاي Wi-Fi, لتتمكن من إرسال رسائل متختلفة سواء لأسرتك أو الأقارب والأصدقاء.

واتساب تطبيق مجاني - WhatsApp Free Application /

إن خدمة واتساب مسنجر تعتبر خير بديل لشبكات الاتصال في البلاد, فهي خدمة إرسال رسائل قصية مميزة, من خلالها ستتمكن من البقاء على تواصل كامل مبشار بأفراد عائلتك وأصدقاءك, وذلك عبر إرسال وإستقبال المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والنصية المكتوبة.

لماذا يجب أن أستخدم واتساب مسنجر - Whatsapp messenger?

هناك الكثير من المزايا المرفقة في تطبيق واتساب مسنجر للاندرويد والتي من شأنها ستجعلك أول المبادرين في تحميل تطبيق واتساب والإستمرار مع تطبيق المراسة هذا, فما هي مميزات تطبيق واتساب مسنجر؟

واتساب مسنجر مجانا: يستخدم تطبيق واتساب مسنجر للاندرويد والآيفون بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إشتراك, فهو يعمل في وضع التشغيل عبر الإنترنت من خلال شبكات النت المتعددة مثل: 2G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi  لكي تتمكن من  مراسلة الاصدقاء وافراد العائلة ومكالمتهم, فلا يوجد رسوم إشتراك لقاء الحصول على خدمة المراسلات الفورية واتساب مسنجر.

الوسائط المتعددة في واتساب - WhatsApp: إن برنامج الواتساب يمتلك أشكال كثيرة من عمليات إرسال الرسائل, فمنها ما هو نصي ومنها الصوري والفيديوي, تستطيع من خلال تطبيقات واتساب مسنجر إرسال الفيديوهات والصور ومشاركة المستندات والرسائل الصوتية بكل سهولة وبطريقة مجانية.

مكالمات لانهائية: تحدث من الأهل والأصدقاء في أي مكان وزمان بشكل مجاني, يمكنك الحصول على خدمة المكالمات المجانية اللانهائية من تطبيق مسنجر واتساب للاندرويد, حيث يمنحك التطبيق القدرة على اجراء مكالمات فيديو أو صوت عبر الإنترنت ودون إستخدام دقائق من حزمة الهاتف الذكي بعدد ساعات غير محدود مجاني.

دردشة جماعية في واتس آب: يتيح لك تطبيق الأندرويد إمكانية عمل محادثة شات جماعية عبر جهات الاتصال في هاتفك المحمول والتواصل مع الاصدقاء والاهل بسهولة تامة.

واتساب ويب: إوهي نسخة واتساب مسنجر العاملة على أجهزة الكمبيوتر, حيث يمكنك ارسال رسائل واتساب أو تلقي الرسائل مباشرة من خلال متصفح الانترنت على الكمبيوتر الخاص بك.

اتصالات دولية مجانية: لن تتكبد أي رسوم على إرسال رسائل واتساب لأي مستخدم مقيم في دولة أخرى, فيمكنك الإستمتاع بعمل محادثات وشات مع الأصدقاء في الدول الأخرى في العالم وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم مقابل الحصول على خدمة الدردشات.

واتساب مسنجر وجهات الاتصال: لماذا تتعب نفسك في تخزين وحفظ الأسماء على تطبيق واتساب مسنجر للاندرويد؟ يستخدم واتساب هاتفك وجهات الاتصال محفوظة فيه بشكل تلقائي, فهو يعمل عمل رسائل "SMS", يستخدم دفتر عناوين الهاتف في عملية المراسة.

تسجيل الدخول الى واتساب مسنجر: لا داعي لأن تقوم بعملية تسجيل دخول كل مرة على تطبيق الواتس فحسابك دائما متاح حتى لا تفوتك الرسائل والمسجات, إبقى على تواصل دائم مع الأصدقاء عبر واتساب مسنجر للاندرويد.

سرعة الاتصال: إن تطبيق WhatsApp يستخدم دفتر العناوين المتوفر في هاتفك الذكي للوصول إلى جهات الإتصال المرادة, لهذا ستجد أن التطبيق يعمل على التواصل السريع وسهولة الوصول أيضاً.

قراءة الرسائل دون الاتصال: في حال لم تشاهد إشعارات واتساب وقمت بإغلاق الهاتف الخاص بك, سيقوم تطبيق واتساب مسنجر بحفظ الرسائل الجديدة لحين فتحك للواتس مرة أخرى ومشاهدتها.

مزايا مضافة في مسنجر واتساب أندرويد /

لا يمكن حصر ميزات تطبيق المحادثات الفورية, فهي كثيرة ومتعددة, من بين مزايا التطبيق المضافة:

إعدادات واتساب مسنجر

  • القدرة على تبادل جهات الإتصال.
  • إختيار أنواع خلفيات واتساب للشاشة.
  • تغيير اصوات الإشعارات.
  • ملصقات واتساب.
  • مشاركة موقعك مع الأصدقاء.
  • إرسال رسالة جماعية إلى مجموعة أشخاص في نفس التوقيت.
  • دمج تطبيق واتساب مع فيس بوك ماسنجر.
  • إمكانية إسترجاع الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب مسنجر.

والكثير من اسرار واتساب الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بنفسك في حال بدأت في تنزيل واتساب ماسنجر للاندرويد.

تنزيل واتساب اخر اصدار - Whatsapp Messenger /

كما ذكرنا سابقاً إن طريقة تحميل واتساب مسنجر للاندرويد ليست واحدة.

حيث يمكنك تحميل مسنجر واتساب من متجر Google Play من هنا أو تثبيت واتساب مسنجر apk آخر إصدار من هنا.

* يمكنك تنزيل واتساب عمر (Whatsapp مسنجر الذهبي) والتعرف على مميزاته وخصائص من هنا.