تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold 

تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب ابوعرب الذهبي :-

تحميل واتس اب ابو عرب الذهبي WhatsApp Gold APK آخر إصدار ضد الحظر, حيث أنه النسخة المميزة والحديثة. كما أن واتس آب الذهبي يتميز بالأيقونة الذهبية اللامعة التي يشتهر بها, بالإضافة إلى ميزات عديدة ورائعة والتي تمنحه لقب أفضل تطبيق واتساب ذهبي على الإطلاق.

تحميل واتساب الذهبي المعروف بإسم "واتس اب الذهبي ابو عرب", كما أن هذه النسخة تعتبر أشهر نسخ واتساب بلس المعدلة, وهي منتشرةبشكل كبير لأنها مستقرة ونادراً ما يحدث بها مشاكل بالإضافة للأمان العالي فيها وعدم حظرها.

يتمتع إصدار تنزيل واتس اب ذهبي بالعديد من المميزات والإضافات الرائعة والغير متوفرة في إصدارات أخرى من التطبيق. تم تسمية واتساب الذهبي ابو عرب نسبة لمطره المشهور "ابو عرب" والذي حصل على شهرته سنة 2015 ومازال يحلق حتى وصل تطبيق واتساب الذهبي 2021.

إزدادت أعداد المتابعيين والمستخدمين للتطبيق بسبب إستحسانهم للواتس اب الذهبي ولما يمتلكه من ميزات وخصائص متعددة منها, إخفاء الظهور وتجميده وتغير الموضوعتا (الثيمات) بالإضافة الى زيادة حجم الحالات لأكثر من ساعة.

واتساب الذهبي - WhatsApp Gold :-

يعتبر الواتس الذهبي نسخة فرعية من واتس اب الأخضر الرسمي, كما ويمكن الحصول عليه من متجر Google Play , وهي النسخة التي طورها ابو عرب, وتم إضافة ميزات حديثة به ويتم تحديثها وتطويرها بإستمرار.

طريقة تحميل واتساب الذهبي :-

إن تنزيل واتساب جديد 2021 عملية بسيطة وسهلة للغاية, كما لا يوجد حاجة لدفع رسوم مقابل تحميله, حيث أن تطبيق واتساب الذهبي مجاني, سنرفق لك رابط تنزيل واتس اب الذهبي 2021 آخر المقالة. كما وتستطيع تحميل واتس اب بلس الاصفر من ميديا فاير فهو من افضل مواقع التحميل, بعدها يتم حفظ الملف في هاتفك الذكي بصيغة telecharger whatsapp gold apk .

تثبيت واتساب الذهبي :-

بعد التعرف على طرق تحميل واتساب الذهبي, يتوجب عليك معرفة طريقة تثبيت الواتس الأخضر وطرق تفعيله على الهاتف. إن طريقة التثبيت سهلة على عكس بعض التطبيقات الأخرى, إليك الخطوات :

  • - التوجه إلى إعدادات الهاتف.
  • - تفعيل خيار التثبيت من مصادر أخرى.
  • - ثم النقر على واتس اب الذهبي وتثبيته.
  • - توجه للإعدادات, ثم إنتقل إلى التطبيقات.
  • - قم بتفعيل كافة الأذونات.
  • - توجه إلى واتساب الذهبي وقم بإدخال رقم هاتفك وتفعيل واتس اب جولد.

واتساب الذهبي للايفون :-

هل يعمل واتس آب الذهبي على أجهزة الآيفون؟

إن نسخة واتس اب الذهبي تعمل بشكل ممتاز على الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد, إلا أن هذه النسخة من الوتاس عير متاحة على أجهزة iPhone ويرجع السبب في ذلك لبرمجة أجهزة الآيفون المختلفة عن Andriod, كما أن شركة Apple تجدد الخوارزميات الخاصة بها دائماً وتدخل التعديلات على برمجة أجهزتها بإستمرار, وهذا يصعب على المبرمجين عمل نسخة متطورة من واتساب الذهبي للآيفون بنفس ميزات نسخة الآندرويد. ونستنتج مما سبق أن واتساب بلس الذهبي لايعمل على الايفون.

مميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold :-

  1. - نسخة ضد الحظر.
  1. - إدراج خيار خاص بإرسال رسائل جماعية.
  1. - عمل محادثة سرية من خلال إدخال رقم آخر في الواتس غير رقمك.
  1. - الإستماع لتسجيلات الصوت مع إمكانية إخفاء قراءة التسجيلات.
  1. - القدرة على الإحتفاظ بالرسئل وإستعادتها.
  1. - إضافة مجموعة ثيمات تصل إلى 1000 ثيم مع وجود إصلاحات دائمة لثيمات الواتس اب.
  1. - إمكانية فصل المحادثات الخاصة عن الجماعية بسهولة.
  1. - القدرة على تجميل أي نوع من الإيموجي وإضافتها للذهبي العملاق.
  1. - تشغيل استيكرات متحركة.
  1. - عمل اتصالات و مهاتفات فيديوية  أو صوتية مجاناً.
  1. - تناقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمرفقات.
  1. - امكانية تمييز الرسائل المهمة بعلامة النجمة.
  1. - نشر وإرسال رسالة إلى جهات إتصال متعددة في نفس الوقت.

تحديث واتس اب الذهبي V8.8.0 :-

تم إدخال بعض التحديثات على تطبيق WhatsApp Gold مثل ميزة إرسال رسالة للمجموعات أو ميزة إختفاء الرسائل المؤرشفة, بالإضافة إلى عدة خيارات مثل إدراج الزر العائم داخل المحادثات مع امكانية تغيير لون الزر أو اخفائه, وإضافات أخرى مثل عرض اسم مشرف جروب على واتساب وإمكانية إدخال خمسة أنماط لإنشاء الرسالة و 15 علامة نمطية لنسخ النصوص وإتاحة إعداة توجيه أكثر من 100 رسالة.

فيديو يشرح طريقة تحميل واتساب ذهبي ومميزاته :-


تنزيل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير