تويتش منصة تواصل مرئية تقدم حلول العاب الانترنت

تويتش منصة تواصل مرئية - Twitch

تويتش منصة تواصل مرئية تقدم حلول العاب الانترنت

ابدأ بتجربة الألعاب التي تفضلها وباشر بإنشاء حساب على منصة تواصل مرئية واحصل على حلول الغاز العاب ببجي و فورت نايت وغيرها عبر بث مباشر وحي بشكل لم يسبق له مثيل, شاهد البث المباشر وتحدث مع لاعبين حقيقيين حول العالم.

تويتش منصة تواصل مرئية

تويتش "Twitch"‏: منصة تواصل مرئية وبث حي, تقتنيها شركة أمازون. وُلِدَت تويتش في يونيو من عام 2011 كفرع من منصة البث المرئي المباشر للموضوعات العامة Justin.tv.

تركز منصة تويتش بشكل أساسي على العاب الانترنت، وتقديم حلول الغاز الألعاب التي يطرحها المستخدمون، كما تبث منصة Twitch مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الامور المتعلقة بألعاب الفيديو.

تستطيع الوصول إلى المحتوى الذي تهتم به، من مباريات وعروض توضيحية فنية. مع وجود الملايين من أجهزة البث المميزة كل يوم يلعبون كل شيء، إذا كان الأمر يستحق المشاهدة، فهو مباشر على تويتش الآن.

ميزات منصة التواصل المرئية تويتش Twitch

1. تمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة للألعاب المفضلة لديك، مثل Minecraft و League of Legends إلى الجواهر المستقلة غير المعروفة.

2. ابدأ بالتواصل مع لاعبين فعليين في الوقت الحقيقي من خلال دردشة مباشرة كاملة الميزات.

3. ابدأ العيش بنقرة وشارك شغفك مع أشخاص حقيقيين في انحاء العالم.

كن عضواً في منصة الالعاب الجماعية الرائدة على ايفون وايباد, مع أحداث الرياضات والفنون والطهي والموسيقى وغير ذلك الكثير، فهناك شيء للجميع على تويتش.

شاهد العروض الحية التفاعلية, أمثال Sony و Microsoft و Blizzard و Riot Games.

استمتع بالبرمجة الفريدة، من البث المباشر لمهرجان الموسيقى إلى أحداث ألعاب الفيديو الحصرية.

اكتشف محتوى جديد بسهولة بفضل التنقل البسيط والسريع.

قم بالتبديل إلى الوضع الداكن لجلسات المشاهدة الليلية المتأخرة.

انضم إلى ملايين اللاعبين المتحمسين الذين وجدوا مكانًا للتواصل عبر الألعاب التي يحبونها. ارتقِ بشغفك إلى المستوى التالي مع تويتش.

شاهد فورت نايت و ببجي و IRL TV وغيرها من العاب الانترنت اون لاين.

تحميل تويتش - Twitch

إذا كنت ممن يهتمون ببناء صداقات على الانترنت أو كنت احد لعبي العاب الفيديو او كنت تريد احتراف لعبة ببجي او فورت نايت وغيرها. عليك الآن تحميل تطبيق تويتش على هاتفك الذكي سواء نظام التشغيل Android او iOS.

"تحميل تويتش للاندرويد"

"تحميل تويتش للايفون"