كيف احترف لعبة ببجي موبايل

كيف احترف لعبة ببجي موبايل

"كيفية احترف لعبة ببجي موبايل"

تعلم احتراف ببجي موبايل :-

كيف احترف ببجي موبايل ؟

الكثير من مستخدمي لعبة ببجي موبايل يمارسون اللعب دون تحقيق أدنى مهارات القتال والتطور في طريقة احتراف ببجي موبايل 2020 , وعلى الرغم من عشقهم لتلك اللعبة إلا أنهم يفشلون دائماً بتحقيق الفوز والذي بات من السهل تحقيقه من خلال بعض النصائح والإرشادات البسيطة لإتقان واحتراف لعب البوبجي .

ازاي تحترف ببجي موبايل ؟

بعض النصائح المهمة والتي يغفل عنها الكثيرين إذا قمت بأخذها بعين الإعتبار , ستمنحك القدرة للوصول إلى عالم الإحتراف في ببجي موبايل والإستمرار في ساحة اللعبة والقتال لآخر رمق , حيث ستقودك هذه النصائح الى "طريقة احتراف ببجي على الموبايل", وبعد احتراف ببجي موبايل وداعا للخسارة .

طريقة احتراف ببجي على الموبايل :-

اليك أهم وأبرز "نصائح احتراف ببجي موبايل" والتي ستعزز من قدراتك في اللعب مع كافة محترفي لعبة Pubg Mobile في العالم :

1- إعدادت الحركة في لعبة ببجي موبايل /

عليك إعادة ترتيب إعدادات التحكم في اللعبة ووضع الإعدادات الخاصة بك التي تلائمك , حتى يسهل عليك التحكم داخل اللعبة من حيث الحركة والتصويب وغير ذلك .

2- الإعتماد على الصوت في لعب ببجي موبايل /

التدرب جيداً على مهارة تتبع الصوت داخل اللعبة سواء كان إطلاق نار أو خطوات تحرك الخصم والتعرف على أصوات قنابل اللعبة , وذلك من خلال إتقان "السماعة المحيطية" .

3- خريطة TDM "المستودع" /

من خلال اللعب الكثير والمتواصل داخل "خريطة المستودع - TDM" الخاصة بلعبة ببجي , تكسبك مهارة التصويب الممتاز وإدارة المواجهات بشكل إستراتيجي , بالإضافة إلى مهارة إتقان الصوت وتتبعه .

4- الأسلحة والمعدات /

عند بداية اللعب عليك البحث مباشرةً عن أفضل الأسلحة والمعدات كي تحمي نفسك من الأعداء والمفصلة كالآتي :

* الأسلحة المناسبة للقتال في ببجي /

عليك البحث عن الأسلحة المناسبة حين تبدأ القتال , وهي الأسلحة ذات الإرتداد القليل أو "الدمج الكبير" , ومن أبرز تلك الأسلحة هي:

  1. سلاح (AR) الإرتداد القليل: "M4-AUG-PKC".
  2. سلاح (AR) الدمج الكبير: "AKM-M7-MK".
  3. سلاح (SMG) الدمج القليل: "UMP-VICTOR-UZI" .

فهذه أهم الأسلحة التي يجب عليك إقتنائها وأغلب هذه الأسلحة هي للمواجهات القريبة أي من نقطة صفر , أما إن كنت من محبي الإختباء والقنص وتريد إحتراف لعب ببجي من خلال اسلحة القنص فعليك الإستعانة بـ:

  1. سلاح "AWM-M24-Kar", إلا أن سلاح "الأووم" هو أقوى سلاح قنص في لعبة "ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت".

* المعدات المناسبة للقتال في بوبجي /

يتوجب عليك البحث عن "الخوذة درجة 3 Helmit" وهي أفضل الخوذ المضادة للرصاص في اللعبة والتي ستمنحك الحماية الأكبر أثناء المواجهات .

البحث عن "الدرع - Vest 3" والمعروف بأفضل الدروع المضادة للرصاص .

عليك البحث والتقصي عن "حقيبة 3" وهي التي تعطيك مجال لحمل معدات أكثر من أسعافات أولية ومشروب الطاقة و رصاص و"سكوبات" .

ومن بين معدات الحماية والقتال التي تمنحك الصمود داخل المعركة في حين الهجوم عليك من الخلف ,عليك البحث عن "الطاسة أو طاوة" وهي الدرع الخلفي لشخصيتك في لعبة ببجي موبايل .

ومن أهم المعدات الضرورية والهامة لمرحلة القتال في ببجي , هو إقتناء القناص الخاص بالأسلحة الهجومية والمعروف باسم "سكوب" و البحث عن "مخزن سلاح موسع للرصاص" والذي يمنحك مزيداً من الطلقات في سلاحك .

"المقبض - Vertical" وهي الأداة التي تعمل على تقليل معدل الإرتداد في السلاح عند المواجهة داخل لعبة بابجي .

"الوميض" وهي أداة تشتيت الخصم أثناء إطلاق النار من السلاح الخاص بك في اللعبة .

كيف تسوي رووم مستودع ببجي ؟

طريقة عمل رووم ببجي /

تقوم بشراء بطاقة رووم من متجر العشيرة الخاص بك ومن ثم تذهب الى بند الغرفة في الواجهة الرئيسية والضغط على خيار انشاء رووم .

تقوم باختيار نوع الخريطة الخاصة بالروم يظهر لك رقم الغرفة وتقوم بتحديد كلمة مرور ثم الضغط على خيار انشاء الغرفة بعدها تقوم بمشاركة رقم الغرفة وكلمة السر مع الاصدقاء كي تسمح له بالدخول للغرفة.

كيف ادخل مع ناس في ببجي ؟

من الواجهة الرئيسية قم باختيار زر السيرفارات العالمية التي تم  انشاءها من اشخاص حول العالم ثم اختر اي سيرفر منهم لتدخل الى لعبة ببجي.

طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر :-

للعب ببجي موبايل على الكمبيوتر يلزمك تحميل محاكي ببجي ,واليك رابط مقالة ترشدك لكيفية تنزيل محاكي ببجي وافضل محاكي ببجي 2021 .

وهكذا إنتهينا من التعرف على كافة نصائح ببجي للمحترفين , وتطرقنا في هذه المقالة لتعريف برنامج احتراف ببجي من خلال سرد اهم المعدات والاسلحة التي يجب ان تقتنيها ,و إعادة ترتيب أزرار التحكم في لعبة ببجي موبايل كي تتناسب مع حركة يديك ومنحك القدرة على الإطلاق والتقدم بشكل طبيعي وسهل .