PlayOn تطبيق تشغيل الهاتف على التلفزيون

PlayOn تطبيق تشغيل الهاتف على التلفزيون

لا تدفع فواتير بعد الآن. أفلام مجانية وبرامج تلفزيونية ورياضة حية والمزيد. فقط 3 خطوات سهلة وستكون جاهزًا للعمل, عبر تطبيق تشغيل الهاتف على التلفزيون playon.

PlayOn تطبيق ربط الهاتف بالتلفاز Turn the phone on to the TV

تخيل أنك قادر على مشاهدة كل ما تفضله من برامج وأفلام ورياضات وقتما تشاء - على جهاز التلفزيون دون الحاجة إلى اشتراك. متوفر الآن أيضًا للبث إلى هواتف iPhone أو iPad أو Android.

تطبيق تشغيل الهاتف على التلفزيون

PlayOn تطبيق تشغيل الهاتف على التلفزيون

يسهّل تنزيل PlayOn عليك مشاهدة مقاطع الفيديو والعروض والأفلام المفضلة لديك من مواقع الويب مثل Netflix و Hulu و YouTube والمزيد على التلفزيون باستخدام Wii أو Xbox 360 أو Playstation 3 عبر اتصال الإنترنت بالمنزل.

يعمل PlayOn أيضًا على هاتف iPhone أو Android. قم بتنزيل PlayOn وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows اليوم.

يعد النقر باستخدام PlayOn بديهيًا وسهلاً. لا يلزم المعرفة التقنية. فقط تأكد من تشغيل PlayOn على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر فوق أيقونة PlayOn أو القائمة الموجودة على وحدة التحكم في الألعاب أو الجهاز المحمول, وستشاهد برامج الإنترنت المفضلة لديك على التلفزيون أو الهاتف المحمول.

استمتع بـ PlayOn الذي ينقل برامجك المفضلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون. تتضمن نسختك التجريبية المجانية جميع قنوات PlayOn مثل Hulu و ESPN و Comedy Central و MTV و Netflix والمزيد.

يدعم PlayOn أيضًا قنوات المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية. يمكنك تجربتها مجانًا ويمكنك أن تكون جاهزًا للعمل في أقل من 5 دقائق.

تحميل تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون

"تحميل تطبيق تشغيل هاتف اندرويد على التلفزيون"

"تنزيل تطبيق تشغيل الايفون على التلفزيون"