تنزيل برنامج totok لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية

تحميل تطبيق توتوك Totok للمكالمات المجانية للاندرويد و الايفون

تنزيل برنامج totok في الإمارات

لأجهزة Android و iPhone ، تنزيل برنامج Totok للمكالمات المجانية

قم بتثبيت تطبيق Totok لنظامي Android و iPhone لإجراء مكالمات مجانية: يعد تطبيق Totok لأجهزة Android و iPhone أحد أفضل التطبيقات لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية بجودة ودقة ممتازة.

أصبح تطبيق Totok لنظامي Android و iPhone معروفًا بأهم وأشهر المتاجر في العالم ، مثل Google Play Store و App Store. تطبيق Totok Messenger لنظام Android هو برنامج يتيح لك إجراء مكالمات وإرسال رسائل مجانية وآمنة بسرعة.

يوفر أيضًا مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، مما يتيح لك الدردشة مع جميع أصدقائك وأفراد عائلتك من أي مكان وفي أي وقت ، طالما أن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت من خلال شبكة الاتصال 2G أو 3G أو 4G أو EDGE أو WiFi. إذا كان لديك ، يرجى استخدامه.

يتمثل الجانب الفريد في Totok Messenger للجوال في أنه يستخدم أحدث التقنيات ، مثل الذكاء الاصطناعي (AI) ، لتحسين فهم الكلام وتقليل المحادثات ثنائية الاتجاه ، فضلاً عن صدى الصوت ، مما يتيح لك التواصل بأفضل طريقة ممكنة. مع "توتوك" يتمتع المستخدم بأقوى تجربة ممكنة لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

كورس سوفت ، الذي يقدم شيئًا جديدًا في عالم التطبيقات والألعاب على Play Store و App Store ، لديه رابط لتنزيل Totok Messenger لأجهزة Android و iPhone في أسفل المنشور.

هل تطبيق Totok لأجهزة Android و iPhone مخصص فقط لإجراء المكالمات وإجراء المحادثات ؟

لا يسمح لك تطبيق totok iPhone بإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتنزيل ملفات الوسائط المتعددة مثل النصوص والفيديو والصوت وأشكال الملفات الأخرى.

سيتم اكتشاف الصور وملفات GIF وجهات الاتصال والرموز التعبيرية والرسائل الصوتية والمدونات وأشياء أخرى عند تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق ToTok لأجهزة Android و iPhone مجانًا.

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتيح لك تكوين مجموعات تصل إلى عشرة آلاف عضو ، بالإضافة إلى إجراء محادثات جماعية وإجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 20 متصلًا.

تعرف على:

تنزيل تيمز هاتف وكمبيوتر منصة مكالمات الفيديو مجانا

كل هذا وأكثر يمكن الوصول إليه من خلال هذا التطبيق الفريد من نوعه ، والذي لن تجده في أي تطبيق مكالمات صوتية أو فيديو آخر. تطبيق Totok Messenger لأجهزة Android و iPhone فريد حقًا ، ونقترح استخدامه للحصول على تجربة شخصية أكثر.

احصل على هذا التطبيق الآن الذي سيساعدك بشكل كبير في التفاعل مع العديد من الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يعيشون في الخارج بشكل آمن وسهل وبوضوح عالٍ جدًا دون بذل جهد أو إجراء الكثير من عمليات البحث على الإنترنت وتنزيل العديد من التطبيقات الأخرى والعمليات الأخرى التي تحتاج لجهد كي تحصل عليها.

نتيجة لذلك ، نقدم لك تطبيق Totok Messenger للمكالمات الصوتية والمرئية لأجهزة Android و iPhone ، والذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل الطرق لمشاركة اهتماماتك مع العديد من الأشخاص حول العالم بطريقة فريدة مع الحصول على أفضل جودة ممكنة من خلال ميزة الدردشة المرئية داخل التطبيق نفسه دون أي مشاكل.

هذا التطبيق سوف يجلب لك الكثير من الفرح. ما عليك سوى متابعة موضوعنا اليوم على "كورس سوفت"، المكان الأول الذي يمتلك شيئًا جديدًا في عالم الهواتف والتطبيقات.

ألق نظرة على بعض الميزات الحديثة في تطبيق Totok للجوال:

يعد تطبيق Totok لأجهزة Android و iPhone تطبيقًا قويًا للمكالمات يتيح لك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق.

يبرز التطبيق لأنه يجعلك تبدو ودودًا وجميلًا أثناء مكالمات الفيديو ويعمل على تحسين مظهرك بنقرة واحدة. نظرًا لأن التطبيق يتضمن فلاتر تحسين صورة مدمجة تعمل على إخفاء العيوب وتنعيم بشرتك من بين أشياء أخرى ، يمكنك التحدث مع أصدقائك وأفراد عائلتك بطريقة خاصة ورائعة وجذابة.

السمة الرائعة والمميزة لتطبيق Totok Messenger لأجهزة Android و iPhone أنه يتميز بمستوى عالٍ جدًا من الحماية ، حيث يأخذ أمان وخصوصية المستخدمين على محمل الجد ، حيث يستخدم أحدث تقنيات التشفير لضمان الأمان لجميع النصوص والمراسلات سواء كانت صوتية أو مرئية.

علاوة على ذلك ، يساعدك التطبيق على تحديد التوقيت المحلي للطرف الآخر من خلال إظهار التوقيت المحلي له في الدردشة الخاصة لتجنب إزعاج أصدقائك أو أفراد عائلتك الذين يعيشون في الخارج.

علاوة على ذلك ، فإن تطبيق Totok Messenger لنظام Android apk لن يؤثر على كفاءة وأداء هاتفك الذكي ، حيث أن التطبيق لا يستهلك موارد الهاتف ، وستجد أن شحن بطاريتك لا يستهلك بشكل كبير وأنه يستهلك فقط الهاتف. الوضع المعتاد.

ما أسهل طريقة لاستخدام Totok Messenger على Android و iPhone ؟

بعد تنزيل تطبيق ToTok Messenger لأجهزة Android و iPhone على جهازك اللوحي ، سترى واجهة مستخدم جذابة للغاية عند فتحه.

بعد ذلك ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك الخلوي من أجل استخدام التطبيق. من المهم أيضًا أن يكون رقم الهاتف الموجود على هذا الهاتف هو نفس الرقم الذي تستخدمه حاليًا. سيتم كتابة اسم المستخدم الذي تجده داخل التطبيق بعد ذلك.

من أجل التحقق من هويتك الشخصية ، يمكنك الموافقة على الرد على المكالمات والرسائل النصية.

فيما يلي بعض فوائد تثبيت برنامج مجاني لمكالمات الصوت والفيديو من Totok لنظام Android:

تجربة دردشة سريعة وآمنة: بعد تنزيل برنامج totok على هاتفك ، يمكنك بدء الدردشة مع أصدقائك وإرسال رسائل نصية بسرعة البرق. سيكون لديك القدرة على إرسال الصور والملفات الأخرى في مساحة لا حصر لها ، سواء كانت بيانات شخصية أو عمل أو واجبات مدرسية.

الخصوصية والحماية: علاوة على ذلك ، يوفر Totok Messenger خصوصية وحماية لا مثيل لها لبياناتك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل تجربة محادثة ممكنة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية لجميع أنشطتك داخل التطبيق.

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو: يتمتع برنامج  Totok بميزة رائعة تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك بشكل مفتوح تمامًا وبسرعات عالية ، فضلاً عن مشاركة لحظاتك الخاصة مع أصدقائك في الوقت الفعلي.

علاوة على ذلك ، اعتمادًا على نوع استخدام التطبيق على اندرويد و ايفون ، سيحتفظ التطبيق بجودة مقاطع الفيديو أو الصوت الذي أرسلته في البداية ، ويمكنك بعد ذلك إزالتها من داخل الدردشة أو تركها والعودة إليها في أي وقت لاحق.

مكالمات المجتمع: يتمتع Totok Messenger بوظيفة رائعة لا يمتلكها أي برنامج دردشة أو اتصال: القدرة على إجراء مكالمات صوتية جماعية.

بالإضافة إلى الجودة العالية للمكالمات الصوتية ، يمكنك مقابلة أكثر من 20 شخصًا يمكنهم المشاركة في المكالمة دون الحاجة إلى اتصال قوي بالإنترنت. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى المشاركين في المكالمات الجماعية في نفس الوقت.

يمكنك أيضًا مراقبة المكالمة بأكملها من خلال دعوة الآخرين للانضمام إلى المحادثة ، وإنشاء كتب صوتية للمحادثة ، واستخدام ميزات التطبيق العديدة.

ملاحظة: على الرغم من كل هذه الميزات والخصائص التي يوفرها Totok Messenger ، إلا أنه يتضمن ميزات وخصائص أخرى لم نناقشها بعد ؛ ومع ذلك ، إذا شرعت في تنزيل برنامج totok واستكشافه ، فستكتشف العديد من الميزات الرائعة التي ستجعلك تتخلى عن العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى.

تنزيل برنامج totok

تحميل توتوك للاندرويد

تحميل تو توك للايفون