منصة ميدان لتحسين كفاءة الأمن الميداني السعودي

منصة ميدان لتحسين كفاءة الأمن الميداني السعودي "Midan application"

منصة ميدان لتحسين كفاءة الأمن الميداني السعودي

ميدان في المملكة العربية السعودية هو منتدى واحد لأعمال الأمن الميداني , وافتتحه الأمير عبد العزيز بن سعود ويضم مختلف إدارات وزارة الداخلية.

منصة ميدان

أطلق وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف تطبيق "ميدان" عبر مكالمة فيديو في مكتب وزارته.

تم توجيه التطبيق من قبل الأمير عبد العزيز بن سعود ليتم اعتماده كمنتدى أمني واحد لجميع الأعمال الأمنية الميدانية في مختلف قطاعات وزارة الداخلية. ضبط المخالفات ووضع بروتوكولات لإرسال القضايا إلكترونياً إلى الجهات الأمنية المختصة.

تم إنشاء التطبيق كجزء من الاستراتيجية الأمنية للتحول الرقمي في تعاون تقني بين الأمن العام ، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ، ومركز المعلومات الوطني. ولتحسين كفاءة الأمن الميداني من خلال منح فرق الأمن الميداني وصولاً مباشراً لقواعد البيانات الأمنية لأنظمة وزارة الداخلية ، مثل نظام "الأمن" للأمن العام ونظام "مدار" للمديرية العامة للرقابة الدوائية.

تطبيق ويب ميدان التابع لوزارة الداخلية كيف سأحصل على التطبيق 2021؟

للحصول على تطبيق توكلنا السعودي تفضل بزيارة المقال "توكلنا" من هنا.

قدمت المملكة العربية السعودية تطبيق ميدان كتطبيق واحد ومنتدى لجميع أعمال الأمن الميداني لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

أدخلت وزارة الداخلية السعودية ، منصة جوال جديدة باسم "ميدان" ، وهي تطبيق مركزي وميداني يجمع بين مهام متعددة ، مثل الحصول على العديد من الاختيارات من خلال أبشر وغيرها.

تطبيق ميدان هو إطار أمني لرصد الانتهاكات إلكترونيًا في المملكة العربية السعودية.

Midan application ، أطلق وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز تطبيق "ميدان" الذي تم إنشاؤه من خلال تعاون تقني بين الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات و مركز المعلومات الوطني.

هذا جزء من الاستراتيجية الأمنية للتحول الرقمي ، والتي تهدف إلى تحسين كفاءة الأمن الميداني من خلال منح فرق الأمن الميداني إمكانية الوصول المباشر إلى قواعد البيانات الأمنية لأنظمة وزارة الداخلية ، مثل نظام "الأمن" للأمن العام و "مدار". "نظام المديرية العامة للرقابة الدوائية.