تنزيل تيمز هاتف وكمبيوتر منصة مكالمات الفيديو مجانا

 مايكروسوفت تيمز هو برنامج يمكن تنزيله للاستخدام على جهاز كمبيوتر أو جهاز Android أو iPhone

تنزيل تيمز منصة مكالمات الفيديو مجانا

برنامج Microsoft Teams للأجهزة المحمولة وسطح المكتب للتنزيل مجانًا

يعد مايكروسوفت تيمز أحد أكثر برامج التعاون في العمل شيوعًا في السوق اليوم ، وهو يغير طريقة تعاون الأشخاص.

يحتاج الموظفون إلى أن يكونوا قادرين على الوصول إلى هذه الموارد أينما كانوا ، خاصة في عالم اليوم ، حيث أصبح العمال عن بعد أكثر شعبية. في بعض الحالات ، يحتاج هذا تسجيل الدخول إلى TIMES من هواتفهم الذكية.

Microsoft Teams: عبارة عن شبكة عالمية للشبكات والتعاون تدمج الدردشة المستمرة في مكان العمل واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات (بما في ذلك التعاون في الملفات) وتكامل التطبيقات.

الخبر السار هو أنه يمكن للعمال فتح مايكروسوفت تيمز بسهولة على هواتفهم الذكية باستخدام التطبيق لأجهزة iOS و Android.

تتوافق الخدمة مع مجموعة إنتاجية تحتاج اشتراك في Microsoft Office 365 وتتضمن مكونات إضافية للمنتجات غير التابعة لـ Microsoft . مايكروسوفت تيمز هو منافس لخدمات مثل Slack ، وهو مسار نمو وترويج Microsoft Skype for Business.

تم الكشف عن الفرق ، التي تم تطويرها في المقر الرئيسي لشركة Microsoft ويديرها حاليًا نائب رئيس الشركة ، بريان ماكدونالد ، وتم إصداره في جميع أنحاء العالم في 14 مارس 2017. تم إنشاؤه في المقر الرئيسي لشركة Microsoft ويقودها حاليًا نائب رئيس الشركة بريان ماكدونالد.

نظرت Microsoft في تقديم عرض لشراء Slack مقابل 8 مليارات دولار في 4 مارس 2016 ، لكن بيل جيتس عارض الصفقة ، بحجة أن الشركة يجب أن تركز بدلاً من ذلك على تطوير Skype للشركات.

بعد خروج نائب الرئيس التنفيذي للتطبيقات والخدمات ، كشفت Microsoft النقاب عن تيمز للجمهور كمنافس مباشر لشركة Stel.

سمات مايكروسوفت تيمز:

يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات ، لذلك سنستعرض سبع منها حتى تتمكن من التعرف عليها قبل تنزيل تيمز.

مجموعة:

تسمح تيمز للمستخدمين بالانضمام إلى المنتديات أو المجموعات أو الفرق عن طريق إدخال عنوان URL محدد أو قبول دعوة من مسؤول الفريق أو العضو.

حيث يمكن للمسؤولين والمعلمين استخدام TEAMS Education لتشكيل فرق صف فردية ومجتمعات التعلم المهنية (PLCs) والموظفين.

القنوات:

يمكن لأعضاء الفريق بناء قنوات ، وهي مواضيع مناقشة تسمح لأعضاء الفريق بالاتصال دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني أو رسائل SMS الجماعية (الرسائل النصية).

حيث يمكن استخدام ملفات Html والصور وملفات GIF والميمات المخصصة للرد على المشاركات. كما يمكن للمستخدمين إرسال رسائل خاصة إلى شخص واحد بدلاً من مجموعة من الأشخاص باستخدام الرسائل المباشرة.

تعد MailChimp و Facebook Pages و Twitter و PowerBee و Bing News أمثلة لموفري الجهات الخارجية الذين يمكنهم توفير معلومات للقناة.

تستخدم المراسلة الفورية للاتصال.

VoIP تعني نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.

داخل برنامج العميل ، يمكن عقد مؤتمرات الفيديو.

يتم دعم شبكة الهاتف العامة المحولة (PSTN) بواسطة Teams Conferencing ، مما يمكّن المستخدمين من طلب أرقام الهواتف من أحد العملاء.

التجمع:

سيتمكن المستخدمون الذين يزورون القناة من معرفة أن الاجتماع قيد التقدم حاليًا سواء قاموا بجدولة اجتماع أو إنشاء إعلان.

يتضمن تيمز أيضًا برنامج Microsoft Outlook الإضافي لدعوة الآخرين إلى اجتماع Teams ، والذي يدعم آلاف المستخدمين من خلال اتصال الاجتماع.

أحداث Teams المباشرة:

يمكن لمستخدمي تيمز الآن البث إلى 10000 شخص في Teams أو Yammer أو Microsoft Stream باستخدام الأحداث المباشرة ، والتي تحل محل عمليات بث اجتماعات Skype.

التعليم:

باستخدام علامة التبويب "الواجبات" ، التي يمكن لمشتركي Office 365 للتعليم الوصول إليها ، يمكن للمعلمين توزيع الواجبات النشطة وتوفير المدخلات وتصنيفات الدرجات. كما يمكن أيضًا تعيين اختبارات للطلاب باستخدام دمج نماذج Office.

البروتوكولات:

تم إنشاء مايكروسوفت تيمز فوق مجموعة متنوعة من بروتوكولات Microsoft. يستخدم بروتوكول MNP24 المألوف في إصدار المستخدم من Skype لعقد مؤتمرات الفيديو. 

في حين لم يعد Skype for Business يستخدم بروتوكول MS-SIP للاتصال بعملاء Microsoft Teams.

للارتباط بخوادم مايكروسوفت تيمز ، يحتاج عملاء VoIP ومؤتمرات الفيديو القائمة على SIP و H.323 إلى بوابات خاصة.

سيتواصل العملاء الذين يستخدمون أجهزة توجيه ترجمة عناوين الشبكة وجدران الحماية المقيدة مع شركة الاتصالات التفاعلية (ICE) إذا كان الاتصال من نظير إلى نظير غير ممكن.

ترخيص تيمز:

تأكد من حصولك على رخصة القيادة الصحيحة , عند تثبيت تطبيق مايكروسوفت تيمز لنظام اندرويد ، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى اشتراك Office 365.

بعد تنزيل تيمز ، سيُطلب منك تسجيل الدخول , حيث يمكنك الاختيار بين اشتراك مجاني أو إصدار تجريبي من مايكروسوفت تيمز أو اشتراك كامل في Office 365 ؛ الخيار لك.

ولتحديد شكل الترخيص المطلوب استخدامه ، استشر قسم تكنولوجيا المعلومات أو المسؤول. من الجيد أيضًا قراءة شروط وأحكام تيمز والتأكد من أنك مرتاح لمعايير الخصوصية.

تسجيل الدخول الى تيمز:

قم بتسجيل الدخول بالنقر فوق الزر تسجيل الدخول. أدخل بيانات اعتماد Office 365 التي تلقيتها عند التسجيل للحصول على حساب شركتك.

سيبدأ تنزيل تيمز ، وستحصل على بعض الإرشادات الأساسية حول كيفية استخدام البرنامج.

إنها لفكرة جيدة أن تقوم بالتحقق مرة أخرى من أن لديك جميع الموافقات التي تحتاجها في مكانها أثناء المراحل الأولى من إعداد تيمز. للقيام بذلك:

  • انتقل إلى علامة تبويب الإعدادات بهاتف Android وحدد التطبيقات (أو مدير التطبيقات).
  • قم بالتمرير لأسفل وصولاً إلى الأذونات بعد تحديد تطبيق مايكروسوفت تيمز.
  • ستتمكن من مراقبة التفاصيل التي يمكن لـ Microsoft الوصول إليها من هنا.

الشيء الجيد في مايكروسوفت تيمز هو أنك تحصل على نفس التجربة عند استخدامه على سطح المكتب أو على هاتفك.

هذا يعني أنك إذا استخدمت تيمز من قبل ، فستشعر بالراحة مع واجهة المستخدم. إنه أيضًا تطبيق رائع للمبتدئين لأنه يرشدك خلال بعض مواصفات الإعداد الأولية.

إذا كنت ترغب في تخصيص تجربة Microsoft Teams ، فانتقل إلى قائمة الإعدادات عن طريق النقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

تتيح لك قائمة الإعدادات الوصول إلى عناصر مثل تحديثات الحالة والقدرة على تشغيل التنبيهات وإيقاف تشغيلها. يمكنك أيضًا التحقق من الإعدادات الإضافية ، مثل تغيير الشاشة إلى الوضع المظلم.

تحقق مع المسؤول لمعرفة ما إذا كانت هناك أية معايير إضافية ، بالإضافة إلى ما تحتاج إلى القيام به بالبيانات والتخزين. يمكنك تعيين خيارات التخزين لهاتفك في علامة التبويب "الإعدادات".

يمكنك أيضًا جدولة التذكيرات لإيقافها بعد وقت معين من اليوم ، وهو أمر مفيد إذا كنت تكافح لتحقيق التوازن بين العمل واللعب.

إعداد تطبيق TIMES:

في هذه المرحلة ، يمكنك إما الانتقال مباشرة إلى رسائل زملائك أو إجراء أي تعديلات على تطبيق Teams.

يمكنك ، على سبيل المثال ، تغيير صورة ملفك الشخصي وعرض نشاطك وتحديث عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في صفحة الإعدادات.

تشمل الاحتمالات الأخرى ما يلي:

  • المراسلة: إظهار قنوات قائمة الدردشة.
  • الورديات: تتيح لك هذه الميزة تعيين تذكيرات لنوعات العمل الخاصة بك.
  • حول: معلومات عن تطبيق الهاتف ، بالإضافة إلى معلومات الخصوصية.
  • التعليمات والمراجعات: اعرض ملاحظات Microsoft على التطبيق.
  • إرسال المشكلات إلى Microsoft.

سترى أيقونات متنوعة أسفل شاشة التطبيق يمكنك استخدامها للاتصال بأصدقائك ، بما في ذلك أيقونات الهاتف والفيديو. لإجراء مكالمة ، ما عليك سوى الضغط على أحد هذه المفاتيح. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى زميل من خلال النقر على اسمه.

تنزيل تيمز للاندرويد والايفون و teams PC

يمكنك الآن الحصول على تطبيق تيمز للاندرويد أو الايفون , أو الحصول على برنامج تيمز للكمبيوتر من خلال الروابط المباشرة في الأسفل:

تنزيل تيمز للندرويد

تنزيل تيمز للايفون

تحميل تيمز للكمبيوتر