سكايب برنامج اجراء مكالمات مجانية

 سكايب برنامج اجراء مكالمات مجانية - Skype

سكايب برنامج اجراء مكالمات مجانية

Skype - برنامج سكايب للمكالمات المجانية

سكايب وبالإنجليزية "Skype": هو برنامج مجاني سهل الاستخدام, والهدف منه هو اجراء مكالمات مجانية من أي مكان ولأي مكان في العالم خلال دقائق معدودة.

برنامج سكايب للمكالمات - Skype Make free calls

يتيح سكايب لمستخدمي الانترنت إمكانية التواصل مع الاهل والاصدقاء عبر تقنية الصوت عن طريق جهاز المايكروفون ومكالمات فيديو باستخدام تقنية كاميرا الويب المتاحة في برنامج سكايب المجاني لإجراء المراسلات الفورية على الانترنت.

قد يتم إجراء المكالمات الهاتفية للمستقبلين على شبكات الهاتف العادية سواء تلفون ارضي او هاتف ذكي. كما ان إجراء المكالمات يتم بصورة مجانية وهي خدمة مدرجة في برنامج سكايب مجانا، إلا أنه يتم خصم رسوم المكالمات المجرى للهواتف الأرضية والهواتف المحمولة الذكية عبر نظام حساب مستخدم مبني على الخصم.

نجومية برنامج سكايب المخصص للمكالمات المجانية

بات سكايب برنامج اجراء مكالمات مجانية بسبب كثرة ميزاته الفريدة من نوعها, مثل عمليات نقل الملفات السهلة وامكانية اجراء وعقد مؤتمرات واجتماعات عبر الفيديو, والذي يشبه لحد ما برنامج Zoom لإجراء لقاءات مصورة مباشرة.

تناغم حساب Microsoft و Facebook:

إن التسجيل وتسجيل الدخول بات أمراً سهلاً, حيث تستطيع الآن تسجيل الدخول إلى سكايب بواسطة حساب Microsoft أو Facebook. فلست بحاجة لإنشاء حساب سكايب جديد. هذا يجعل من السهل الاتصال بالأصدقاء على سكايب دون الحاجة إلى إعداد حساب آخر.

أصدقاء المراسلة الفورية على Messenger:

بمقدورك الآن إرسال رسائل فورية إلى جهات اتصال Windows Live Messenger و Hotmail و Outlook.com عبر برنامج سكايب في مكان واحد. في حال كنت تستعمل حساب Microsoft اليوم، فمن السهل دمج ومزامنة حساباتك, كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى سكايب باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك.

الاتصال بأصدقاء Messenger قريباً:

ان Skype بصدد انشاء ميزة تعمل على تمكين مكالمات الصوت والفيديو لعملاء Windows Live Messenger باستخدام سطح مكتب سكايب.

سكايب مترجم 6 لغات أخرى:

ما زال Skype متحمس لدعم المجتمعات وتزويدها بخدمات برنامج اجراء المكالمات المجانية سكايب حول العالم, وادخال اصدارات سكايب باللغة التايلاندية والكرواتية والسلوفينية والصربية والكتالونية والسلوفاكية، وبذلك يصل إجمالي اللغات التي يدعمها سكايب إلى 38.

تحديث واجهة المستخدم المرئية

تم تحديث وتحسين واجهة استخدام سكايب لاجراء مكالمات مجانية بشكل افضل وابسط, مما يجعل واجهة skype سهلة واقل تعقيد. فقد تم فعلياً تحديث وتطوير مناطق الرسائل الفورية والرسائل النصية أيضاً.

إزالة عداد المستخدمين عبر الإنترنت:

تم إزالة عداد المستخدم عبر الإنترنت في برنامج Skype الموجود أسفل قائمة جهات اتصال سكايب الخاصة بك لإنهاء الفوضى في واجهة المستخدم ومنح مساحة أكبر لأصدقائك ضمن قائمة جهات الاتصال.

عرض صور ملف التعريف التي تم إنشاؤها في السابق:

عندما ترغب بتغيير صورة ملفك الشخصي، سيظهر لك الآن كافة صور ملف تعريف سكايب السابقة حتى لا تضطر إلى البحث في الملفات القديمة إذا كنت تريد استخدام صورة سابقة.

القياس المحسن عن بعد:

يبحث سكايب باستمرار عن طرق لتحسين جودة برامجه. ولتحقيق هذا الهدف، تم اضافة تقارير تتبع عن بُعد إضافية المتاحة في تبويب "الاشتراك في", ويمكنك الوصول اليها عبر التوج الى "الأدوات", ثم "خيارات", ثم "خيارات متقدمة", ثم وضع علامة "مساعدة في تحسين سكايب". ان التقارير قد تتضمن على معرف سكايب الخاص بك و معرف الحساب, فلا تقلق فلن يتم استخدامه لتحديد هويتك أو الاتصال بك.

تعرف على:

تعرف على منصة مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams)

ما الجديد الذي يحمل سكايب برنامج اجراء المكالمات المجانية؟

تجربة محسنة للدردشة:

تم تخصيص الكثير من الوقت في السنة الماضية لتحديث تجربة الدردشة في سكايب. فقد تم ادراج العديد من التحسينات على سطح المكتب. حيث بات ظهور الصور في تطبيق سكايب لنظام التشغيل Windows و Mac الجديد كما ترغبه انت، ويتم عرض تلك الصور بشكل جميل من أجل المشاهدة الفورية.

وفي نظام Windows هناك المزيد من التباعد بين جهات الاتصال والمحادثات، بالإضافة إلى معاينات الرسائل للمحادثات غير المقروءة، وهذا الاجراء والتحسين سَهَلَ متابعة المحادثات.

الدردشة والاتصال في وقت واحد:

الكثير من المستخدمين يحبذون تعدد المهام. حيث يتبادل العديد من الأشخاص بالفعل رسائل فورية أثناء اجراء مكالمة مباشرة. ومع التصميم الجديد في سكايب، يمكنك القيام بمهام متعددة دون عناء في مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. أما على نظام Mac، فلا يتطلب الأمر سوى ضغطة واحدة فقط لمشارك الرسائل أو الصور أو الملفات لإجراء محادثات أكثر نشاط بدون ترك مكالمتك على الإطلاق.

مع سكايب اجراء مكالمات فيديو جماعية مجانية:

يدعم سكايب خاصية اجراء مكالمات مجانية بين المجموعات, لذلك تعمل مكالمات الفيديو الجماعية المجانية في Skype بشكل أفضل من أي وقت سابق على Skype for Mac و Windows المعاد تصميمهما.

كيفية إصلاح الأخطاء عند استخدام ميزات Skype المدفوعة

تحميل سكايب برنامج مجاني للمكالمات

إذا كنت ترغب في بدء محادثة مجانية واجراء مكالمة فيديو عبر الانترنت, ليس أمامك سوى برنامج Skype, فهو افضل برنامج مكالمات مجانية سواء صوت او فيديو او مراسلة نصية. فإذا اردت تنزيل برنامج سكايب, فيمكنك ذلك من خلال الرابط في الأسفل.

"تحميل سكايب برنامج المكالمات المجانية"