اداة تحويل النص الى كلام من Google

 تحويل النص إلى كلام من Google

اداة تحويل النص الى كلام من Google

تطبيق تحويل النص إلى كلام للاندرويد

Google Text to Speech: هو اداة لتحويل النصوص الى كلام, وهو افضل تطبيق قارئ للشاشة والمطور من طرف Google لنظام التشغيل اندرويد. فهو يمنح التطبيقات القدرة على قراءة النص الظاهر على الشاشة بصوت مرتفع, بالإضافة الى دعم الكثير من اللغات.

برنامج تحويل الكتابة الى صوت mp3

أداة القراءة المميزة والتي لها القدرة على تحويل النص إلى كلام من Google, وهي مخصصة للتطبيقات من أجل قراءة النص على الشاشة بصوت واضح. فمثلاً، يمكن استخدام هذه الاداة للتطبيقات الآتية:

  • كتب "متجر جوجل بلاي" من أجل الإستماع لكتاب معين من خلال قراءته بصوت عالي.
  • استخدامه في تطبيق ترجمة Google بهدف معرفة النطق الصحيح للترجمة بصوت واضح.
  • استخدام اداة تحويل النص الى كلام في تطبيقات اخرى مثل TalkBack من أجل سماع نطق الملاحظات او التعليقات في جهازك الذكي.

إخراج النص إلى كلام بمساعدة أدوات تمكين الوصول في الاندرويد

إذا كنت تمتلك فعلاً هذه الاداة في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android, يمكنك تنشيطها والبدء في تحويل النص الى كلام من Google عبر التوجه للإعدادات في الجهاز, ثم النقر على ايقونة "اللغة والادخال", ثم النقر على علامة "اخراج النص الى كلام".

ملاحظة: تتعدد خيارات تحويل النص إلى كلام من Google على حسب الجهاز الذي تقتنيه, حيث يمكن أن تحتوي خيارات محرك تحويل النصوص الى صوت من جوجل ومحرك شركة الجهاز المُصَنِعَة له واي محرك خارجي قمت بتثبيته من متجر التطبيقات Google Play لتحويل النص الى صوت.

تحويل النص إلى كلام باللغه العربية مجانا

وداعاً لأوجاع العيون وإرهاقها بالقراءة عبر الشاشة دائماً, ابدأ بتنزيل Google Text to Speech واستعمل حاسة السمع فقط مع اداة تحويل النص الى كلام من Google لللغة العربية وغيرها من اللغات العالمية الأخرى.

تحويل النص إلى كلام واضح - Google Text to Speech

لا تقلق بشأن نقاء الصوت, حيث ان اداة تحويل النص التي توفرها جوجل لمستخدمي الاندرويد, تمتاز بنقاء الصوت فعلاً. ستتعرف على ذلك بنفسك بمجرد تحميل اداة تحويل النص الى كلام المرفقة برابط مباشر اسفل المقال.

كما ويمكنك استخدام هذه الاداة على جهاز الحاسوب ايضاً, فهي تعتبر برنامج تحويل النص إلى كلام عربي للكمبيوتر وبنفس الميزات وطريقة الاستخدام. فأنت لست بحاجة الى موقع تحويل النص إلى صوت احترافي بعد الآن.

تحويل النص إلى صوت مجانا

يمكنك الآن استخدام هذه الاداة وإراحة عينيك دون الحاجة للنظر الى شاشة الهاتف او الكمبيوتر, مع هذه الأداة المقدمة من Google لتحويل النص الى كلام ستشعر بالراحة التامة والسهولة في الترجمة وقراءة اي نص يظهر امامك على الجهاز الذي تستخدمه. فإذا كنت ترغب بالتعرف على ميزة اداة تحويل النص الى كلام من Google , يمكنك الآن تحميل الأداة "من هنا" .