تحميل داونلود مانجر مجانا اصلي مفعل مدى الحياة

داونلود مانجر مجانا Internet Download Manager

تحميل داونلود مانجر مجانا اصلي مفعل مدى الحياة

داونلود مانجر اصلي

Internet Download Manager: برنامج تحميل الملفات المسمى عربياً انترنت دونلود مانجر وصاحب الاختصار الشهير "IDM", وهو أسرع برنامج في تحميل الملفات عبر الانترنت.

تحميل دوانلود مانجر مجانا هو حل لاي جاهز كمبيوتر في اي مكان في العالم, فهو يتضمن الكثير من المزاياوالخاصئص والادوات الفريدة من النوعها, والتي يبحث عنها كل مستخدمي صفحات الويب على النت.

داونلود مانجر مفعل مدى الحياة

لا شيء أجمل من اقتناء ادة تحميل ملفات عن الانترنت تكون سريعة وسهلة الاستخدام وتمتاز بمجموعة من الخصائص المميزة والتي يرغب بها كل مستخدم على الإنترنت.

ان برنامج انترنت داونلود مانجر هو الوسيلة الاضمن والاسرع في تحميل اي مستند او صيغة ملف تريدها, حيث يقوم داونلود مانجر المفعل مدى الحياة على تنزيل ملفات باحجام كبيرة جداً, كما يستخدمه الكثيرون في تحميل الالعاب والبرامج الضخمة مثل فوتوشوب وغيرها ويستخدم في تحميل الافلام وغيرها من مجموعات الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور والمزيد.

امتلك Internet Download Manager "انترنت داونلود مانجر" مفعل مدى الحياة, كي تُسَهِل على نفسك معاناة التحميل البطيء من البرامج الأخرى, حيث يمتلك برنامج التحميل داونلود مانجر سرعة فائقة في تحميل الملفات المتنوعة, بالإضافة الى مجموعة من الميزات التي سنتعرف عليها الآن سوياً.

مزايا تحميل داونلود مانجر مجانا "Internet Download Manager"

بعد تحميل انترنت داونلود مانجر مجانا, يمكنك تنزيل كل الملفات المتاحة على الانترنت عبر ادراج رابط اي ملف الى اداة التحميل "Internet Download Manager" بكل سهولة.

يدعم برنامج التحميل داونلود مانجر الاصلي خاصية الاستكمال, حيث يمكنك تحميل ملف معين, ثم تفعيل خاصية الايقاف المؤقت لأي سبب ما, ومن ثم العودة الى النقر على زر الإستكمال, لكي يبدء برنامج داونلود مانجر المفعل بمعاودة تحميل الملف من حيث توقفت وبنفس سرعة الانترنت التي تستخدمها.

كما ويستطيع داون لود مانجر اعادة تحميل الملف الذي تم تثبيته بشكل خاطئ بصورة تلقائية وبضغطة زر واحدة فقط. بالإضافة الى امكانية اعادة تحميل الملف بشكل كامل من البداية.

داونلود مانجر مجانا اصلي مفعل "Internet Download Manager"

ان الاقبال على التعامل مع برنامج انترنت داونلود مانجر مهول جداً وشريحة ضخمة من مستخدمي شبكة الانترنت يسنخدمون هذا البرنامج من أجل الحفاظ على الملفات الضخمة التي يتم تحميلها. فإذا كنت تعاني من انقاطع الانترنت كثيراً أو انقطاع التيار الكهربي عن جهاز الحاسوب الخاص بك, فيمكنك الاعتماد على برنامج داونلود مانجر كوسيلة مضمونة لتحميل ملفاتك الضخمة.

فإذا تعرضت فجأة لانقاطع في الكهرباء او الانترنت, سيكون بمقدورك استكمال تحميل ملفاتك بكل سهولة عبر النقر على زر"استكمل" في برنامج انترنت داونلود مانجر "Internet Download Manager", وسوف يبدأ على الفور البرنامج بتشغيل التحميل مرة أخرى من حيث توقف التحميل سابقاً وبودون حدوث اي اخطاء او مشاكل.

خصائص فريدة عند تحميل داونلود مانجر مجانا اصلي

يمكنك التعرف على خصائص اداة التحميل العملاقة IDM, والتي يبحث عنها الكثيرين على شبكات الويب, وهي:

يتضمن Internet Download Manager واجهة سهلة الاستخدام والتعامل, بالإضافة الى حزمة من الادوات التي تقسم الملفات لأجزاء عبر تقنية محسن ومطورة, بهدف تسريع عملية تحميل الملفات الكبيرة.

داونلود مانجر اصلي, حيث يدعم التنزيل بواسطة "بروكسي" والتحميل عبر "VPN", بالإضافة الى دعم كافة الصيغ لأي ملف, كما ويتوافق برنامج Internet Download Manager مع جميع متصفحات الويب, مثل فايرفوكس وانترنت اكسبلورر المعروف الآن باسم"Edg" ويتوافق ايضاً مع متصفح جوجل كروم الشهير وأوبرا وغيرها من المتصفحات.

تحميل دوانلود مانجر مجانا اصلي مفعل مدى الحياة

برنامج idm يدعم الكثير من اللغات ويعمل على تقسيم الملفات الكبيرة لأجزاء صغيرة يسهل تحميلها, بالإضافة الى عمل جدولة للملفات المراد تحميلها على جهاز الكمبيوتر. كما يمكنك عبر برنامج انترنت داونلود مانجر تخصيص اصوات لكل امر يتم داخل برنامج التحميل Internet Download Manager.

وذلك كله على غرار الدعم والتوافق مع المتصفحات الانترنت المشهورة بشكل تلقائي, وزد على ذلك ايضاً ان برنامج داونلود مانجر يعتبر احد برامج مكافحة الفيروسات, فهو يحمي الملفات من اي فيروسات ضارة قد تكون داخل المستندات التي تقوم بتحميلها.

تعرف على:

تحميل داونلود مانجر للموبايل مدير التحميلات على الانترنت

في نقاط خصائص برنامج داونلود منجر Internet Download Manager

  • التوافق التام والكامل مع التطبيقات والمتصفحات.
  • تسريع وزيادة عملية التحميل.
  • التحميل السلس عبر ضغطة واحدة فقط.
  • السهولة والبساطة في تحميل داونلود مانجر على الكمبيوتر.
  • امكانية Internet Download Manager على تحميل صيغ الملفات المتعددة.
  • التحكم الكامل والسهل في واجهة الأداة على حسب الرغبة الشخصية.
  • دعم خاصية الايقاف والاستكمال للتحميل.
  • جدولة التحميل على داونلود مانجر.
  • دعم مجموعة من اللغات اهمها العربية.
  • سرعة فائقة في التحميل.

رابط تحميل داونلود مانجر مجانا مدى الحياة

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بعمليات تحميل كثيرة وباستمرار من الانترنت, فإن برنامج انترنت داونلود مانجر هو لك بكل تأكيد, فإبدأ بتحميل Internet Download Manager وإستمتع بسرعة رائعة في التنزيل ودعم الاستكمال وتجنب حدوث الأخطاء.

"تحميل داونلود مانجر مجانا (IDM)"