تنزيل برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا

تنزيل برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجاناً

تنزيل برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا

يعتبر يو تورنت برنامج لتحميل ملفات التورنت بشكل مجاني, وهي افضل برامج الترونت من حيث الاستخدام. فهو يعمل على تحميل اي ملف يحمل صيغة تورنت بشكل سريع وحماية عالية.

برنامج يو تورنت "uTorrent"

uTorrent: برنامج يو تورنت الذي يعتبر من افضل برامج التنزيل بلا منازع وذلك يعود لعدة امور منها, ان يو تورنت برنامج خفيف للغاية وسريع كما انه يتضمن واجهة سهلة في الاستخدام والتعامل وهو برنامج تنزيل فعال جداً مع صيغ ملفات التورنت, بالإضافة الى انه متوفر ويعمل على انظمة تشغيل كمبيوتر متعددة مثل Windows و Mac وهناك ايضاً منه نسخة برنامج يو تورنت للاندرويد.

ميزات وخصائص يحملها برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا

برنامج يو تورنت يحتوي على كثيرة من الخصائص والميزات المتعددة بهدف تنزيل ملفات التورنت بسهولة فائقة, فهو يحمل خصائص مثل احصائات متقدمة في التحميل وخاصية الايقاف التلقائي, كما أنه داعم RSS ويعمل على جدولة عمليات تزيل الملفات مع امكانية عرض تعليقات واعطاء تقييم على الملفات المحملة, بالاضافة الي الكثير الكثير من المميزات والخصائص المتوفرة في البرنامج الرائع utorrent للكمبيوتر.

خصائص أخرى اضافية تحصل عليها بمجرد تنزيل برنامج يوتورنت

على غرار ما طرحناه من بعض الخصائص التي يقدمها برنامج يوتورنت سابقاً, فإن uTorrent يقدم لك خصائص اضافية اخرى مثل تشغيل ملفات "ميديا" بالمزامنة مع تنزيل ملفات التورنت, وهي ميزة فريدة جداً, حيث تسمح لك بقليل من المتعة ومشاهدة الافلام و الموسيقى اثناء التحميل ودون انتظار الانتهاء من عملية التحميل.

ما هي ميزات برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت ؟

  1. مشاهدة حصرية قبل انهاء التنزيل.
  1. مشغل ميديا متزامن اثناء التحميل.
  1. محول ملفات.
  1. مكافحة الفيروسات بشكل تلقائي عند التعامل مع برنامج يوتورنت.
  1. الارتباط دوماً بأحدث الاصدارات والتطوير المستمر.
  1. ميزة الدعم الكامل للعملاء.
  1. برنامج لا يتضمن وجود اعلانات.

النسخة المدفوعة من برنامج يوتورنت µTorrent Pro

يوتورنت برو: إصدار مدفوع من برنامج تحميل ملفات التورنت, والذي يتضمن مميزات وخصائص متطورة اكثر, وهي غير متوفرة في النسخة المجانية من برنامج uTorrent . فإذا كنت تمتلك اصدار يو ترونت النسخة المجانية, يمكنك الآن ترقية النسخة والحصول على الاصدار المدفوع من برنامج يوتورنت الاصلي, للاستمتاع بأفضل الميزات والخصائص المدرجة في النسخة والغير متاحة في الاصدار المجاني. ومن بين تلك الميزات هو عدم وجود اي اعلانات قد تسبب ازعاج لبعض مستخدمي الانترنت.

طريقة تنزيل برنامج يو تورنت وكيفية استخدام يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا ؟

تستطيع الآن الحصول على نسخة تحميل برنامج يوتورنت مجانا, وذلك من خلال الرابط الذي سنرفقه لك في آخر المقال, فقم بتحميل uTorrent وابدء في الاستمتاع بالخصائص والميزات التي يحتويها برنامج التنزيل للكمبيوتر, من أجل تحميل آمن وسريع لاي ملف تورنت ترغب في الحصول عليه مجاناً.

أولاً تنزيل برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا.

بعد تنزيل ملف تورنت من اي موقع يدعم ويتعامل مع ملفات التورنت, سواء كان ملف تورنت للعبة او فيلم او غيره.

قم بالضغط مرتين على ملف التورنت من أجل تشغيله بوساطة برنامج يوتورنت. كما ويمكنك استخدام طريقة اخرى في فتح اي ملف تورنت, وذلك من خلال تشغيل برنامج يوتورنت على الكمبيوتر اولاً, ثم النقر على القائمة الجانبية في واجهة البرنامج من "ملف", ثم "إضافة تورنت". 

ستظهر لك صفحة يمكنك من خلالها تحديد ملف التورنت الذي قمت بتنزيله على الجهاز والضغط عليه مباشرة.

وبعد التحميل قد يعرض لك المكان الذي تريد حفظ الملف بداخله, وبمجرد اختيار مكان تحميل ملف التورنت, يبدء برنامج uTorrent بعملية التنزيل فوراً.

هذه كانت أفضل طرق تنزيل ملفات التورنت مجانا عن طريق برنامج يو تورنت, نتمنى ان يكون الشرح مفيد وان نكون قد فصلنا طريقة عمل برنامج uTorrent لتحميل الملفات بصيغة التورنت.