تحميل برنامج 3uTools للايفون مجانا

تحميل برنامج 3uTools للايفون مجانا

تحميل برنامج 3uTools للايفون مجانا

أفضل برنامج متعدد الوظائف لمستخدمي iOS , برنامج 3uTools للايفون مجانا, والذي يمنحك وصول كامل لإدارة تطبيقات الهاتف الذكي الخاص بك.

برنامج 3uTools للايفون مجانا

برنامج ثري تولز 3uTools المجاني أحدث نسخة كمبيوتر تعمل على نظام Windows. وهو برنامج 3uTools الذي يسمح لك بالقفز عن جدار حماية الأجهزة الذكية الخاصة بشركة Apple مثل أيفون وايباد وايبود.

ماذا يحتوي برنامج 3uTools للايفون مجانا ؟

يقوم البرنامج بمنحك اكثر من خيار او طريقة تُمَكِنُكَ من تخطي جدار حماية اي جهاز من اجهزة أبل مثل iPhone - iPad وغيرها, حيث يمكنك الاختيار والتحديد بين الطرق السهلة او طريقة الفلاش المتعدد او الطريقة الاحترافية. وبشرح اكثر تفصيلاً, فإن برنامج 3uTools يقوم بشكل تلقائي بتحديد الطريقة الأنسب لك ولجهازك مع اختيار طريقة دعم سريعة للتحميل.

ما هي ميزات وخصائص برنامج 3uTools مجانا ؟

إدارة البيانات والمعلومات الخاصة باجهزة أبل:

ان برنامج 3uTools يوفر طريقة سهلة لصاحبه في التعامل والتحكم في إدارة التطبيقات والصور وملفات الموسيقى ونغمات الرنين والفيديوهات وملفات الوسائط المتعددة الأخرى. كما ويتيح لك امكانية إظهار حالة الكثير من اجهزة Apple الخصة في نفس الوقت. ومن الامور التي يشملها برنامج 3uTools حالات التنشيط والتفعيل وتخطي الحمايات وحالة البطارية وقفل برنامج iCloud, كما ويمنحك ايضاً بيانات تفصيلية حول نظام النشغيل iOS و iDevice.

تعرف على:

حذف و إزالة حساب أي كلاود i Cloud

التطبيقات والنغمات والخلفيات مع برنامج الايفون 3uTools

أنت الآن تستطيع الاستمتاع باحد الخلفيات ونغمات الهاتف المحمول والتطبيقات المميزة, وذلك بمجرد تحميل برنامج 3uTools للايفون المجاني.

نظام فلاش ذكي وكاسر للحماية

بعد تحميل برنامج 3uTools ستتم عملية المطابقة الاوتوماتيكية لنظامك المثبت على جهاز التشغيل iOS ودعم فلاش نظام التشغيل iOS في وضعي الاسترداد والعادي. بالإضافة الى امكانية عمل "جيلبريك" بضغطة زر واحدة فقط لكسر وتخطي الحماية بكل بساطة.

ميزات اخرى اضافية لبرنامج 3uTools للايفون

يمنحك 3uTools العديد من المزايات المتطورة مثل النسخ الاحتياطي وعمليات الترقية أو الوصول الى الإصدار القديم او الحديث من جهاز الآيفون.

مساعد iOS المتعدد

مساعد iOS المتعدد والذي يمنحك خصائص وميزات فريدة، فهو عبارة عن حقبة من المميزات المقدمة لمستخدمي نظام iOS، مثل عملية النسخ الاحتياطي للبيانات وانشاء نغمات الرنين وتحويل الفيديو وأمو أخرى متاحة في البرنامج المجاني الرائع 3uTools.

أفضل ميزات برنامج 3uTools للايفون مجانا

استرداد البيانات.

فحص وتنظيف المستندات الغير مرغوب بها على جهاز الكمبيوتر.

إنشاء وعمل النغمات.

محول مقاطع الفيديو, فهو برنامج رائع يُستَخدم في تحويل الفيديوهات.

أداة تستعمل لضغط الصور.

إظهار وعرض الشاشة والسجل في الوقت الفعلي.

تحميل برنامج 3uTools مجانا

يمكنك الآن الحصول على احدث اصدار من برنامج 3uTools للايفون مجانا عبر الرابط المرفق في أسفل مقالنا المتواضع, والاستمتاع بميزات هذا البرنامج الرائع المخصص للتعامل مع أجهزة ابل العاملة وفق نظام التشغيل iOS.

"تحميل برنامج 3uTools للايفون مجانا"