أفضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4

MP4 Video Converter

أفضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4

مع تزايد اعداد الملفات المستخدمة في كل ثانية يتزايد أيضا أنواع التنسيقات والإمتدادات مع هذه الملفات مما يسبب في اغلب الوقت إزعاج للمستخدم عندما لا يمتلك برامج لفتح أو تشغيل كل هذه الصيغ, صور كانت أو فيديوهات أو حتى ملفات صوتية. لذلك كان لا بد من وجود برامج موحدة لهذه الصيغ.

تستطيع من خلال هذه البرامج تشغيل وتحويل كل صيغ الفيديو الى صيغة واحدة وهي mp4, التي تعتبر الأفضل لأن اغلب البرامج ان لم يكن كلها تستطيع تشغيلها وكذلك لانها جودة عالية ترضي جميع المشاهدين للفيديوهات ولذلك تكثر الأسئلة والأحاديث عند عشاق الفيديوهات وصانعوها عن امكانية تحويل صيغ الفيديوهات المختلفةاو عن افضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4 .

لذلك سنقدم لكم في هذا المقال افضل برامج تحويل الفيديوهات الى صيغة mp4 للهاتف والكمبيوتر وافضل المواقع الخاصة بتغيير صيغ الفيديو. 

برنامج التحويل  10 Wondershare Filmora/

واحد من افضل برامج تحويل الصيغ, بل ويعتبر اقوى برامج تحرير الفيديو والمونتاج الذي يمكنك من قص الفيديوهات ودمجها واضافة المؤثرات المختلفة عليها وكذلك كتابة النصوص والترجمة عليه, كما أن البرنامج يمتلك خاصية تحويل الفيديوهات الى mp4  أو أي صيغة اخرى. البرنامج هو من انتاج شركة Wondershare الشهيرة.

ميزات برنامج Wondershare Filmora للكمبيوتر:

  • تعديل وتحرير, فهو محرر فيديو رائع ويعمل على حفظها وتغيير صيغتها حتى بالصيغ الأعلى جودة 4K.
  • تنسيق الأصوات المختلفة والفيديوهات ودمجها في مقطع واحد.
  • التلاعب في الشريط الزمني وضبط الصوت لتتمكن من دمج الفيديو والصورة بشكل رائع.
  • فصل والغاء الصوت من أي مقطع فيديو والتعديل عليه كل نوع على حده.
  • إضافة شعار او ترجمة  لمقاطع الفيديو.

برنامج تحويل الفيديو wonderfox video converter/

يعتبر افضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4, فهو يستخدم في إعادة صياغة الفيديو وتغيير الصيغ المختلفة الخاصة بالفيديو مع الحفاظ على دقة وجودة المقطع وأمكانية تحويل الفيديو الى الصيغة الصوتية mp3, يدعم البرنامج أهم صيغ الفيديو مثلvi , mkv , wmv  mpeg , hd avi , mp4.

ولكن ما يهمنا هو قدرة البرنامج على تحويل الفيديو إلى mp4 من أجل أن يعمل الفيديو على الأجهزة التي لا تدعم أي صيغة غير صيغة mp4. يعتبر البرنامج مجاني وذو واجهة سهلة الاستخدام كما انه خفيف ويعمل على جميع الاجهزة.

تحميل محول فيديوهات wonderfox video converter

محول الفيديو Free MP4 Video Converter/

اذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الفيديو الى mp4 فهذا البرنامج يندرج أيضاً ضمن قائمة الإختصاص التي نبحث عنها, فهوأداة وبرنامج اخر يمكنك من تغيير صيغ الفيديو, حتى تصبح متوافقة مع كل الاجهزة مثل ايبود وايفون وايباد وغيرها من الهواتف الاخرى.

يتميز Free MP4 Video Converter بواجهة سهلة وبسيطة تسمح لك بتغيير أي صيغة ملف الى mp4  فهو مختص بذلك واسمه يأكد على هذا, كما أنه يعتبر الاسرع في عملية تحويل الملفات.

تنزيل برنامج تحويل الفيديو Free MP4 Video Converter

برنامج محول الصيغ Freemake Video Converter/

البرنامج الأكثر من رائع والذي يمكنك من تحويل صيغ الفيديو المختلفة و المقاطع الصوتية الى اكثر من صيغة اخرى بسرعة كبيرة مع الحفاظ على نفس جودة الفيديو الأصلي.

يوفر البرنامج كل الصيغ التى يمكن أن تحتاجها مثل :3GP , MPG , AVI , WMV , FLV ,BMP , MP3 , SWF , AMR  OGG , AAC , WAV , JPG , WMA , PNG , TIF , GIF ,  ICO , TGA ، وبالتأكيد تحويل الفيديو الى MP4 والكثير من الصيغ الاخرى التي قد تساعدك في تحويل الصيغ بدون قيود.

بأستخدام برنامج Freemake Video Converter يمكنك تغيير صيغ الفيديوهات والأفلام التي تحتوي على ملفات ترجمة Subtitles دون أن تتأثر هذه الترجمة عبر التحويل.

الذي يميز هذا البرنامج عن باقي البرامج المنافسة هو انك تستطيع تعديل الفيديو وتغيير صيغته مع امكانية قص وتدوير الفيديو وضغط حجمه دون التأثير على جودة الفيديو الاصلية.

كما ويمنحك البرنامج امكانية تحميل الفيديو من يوتيوب او من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وغيره .

البرنامج يحول الفيديو كامل دون الحاجة لتحديد مدة معينة او مقطع محدد, كما ويتعامل البرنامج مع كل ملفات الفيديو المختلفة وملفات الصوت المتعدد وكذلك الصور والاسطوانات المدمجة وملفات الفلاش وغيرها.

يمكنك تحميل اخر اصدار للبرنامج والذي بالمناسبة هو مفعل مدى الحياة من خلال الرابط التالى:

تنزيل محول صيغ فيديو Freemake Video Converter 4.1.12.25

مواقع تحويل الفيديو

أفضل مواقع تحويل الفيديو الى mp4

في النقاط الاربعة الاولى تحدثنا عن برامج تحويل الفيديو إلى MP4 ولكن هل يمكن تحويل الفيديو بدون برنامج ؟

نعم بالتأكيد وهنا سنتحدث عن بعض مواقع تحويل الفيديو اون لاين دون الحاجة لبرامج لأن اغلب هذه البرامج غير ملمة بجميع التنسيقات, ولأن الكثير من مستخدمي الانترنت والراغبين في تحويل صيغ الفيديو لا يرغبون بتحميل وتنصيب البرامج من هذه المواقع.

موقع تغيير صيغة الفيديو CloudConvert/

من افضل مواقع تحويل صيغ الفيديو من والى اي صيغة تتوقعها او لا تتوقعها وبالتأكيد يغنيك عن تحميل برنامج تحويل الفيديو الى MP4, لأنه يملك امكانية تحويل أكثر من 140 امتداد مختلف وذلك بطريقة بسيطة للغاية عبر رفع الملف المراد تحويله ثم اختيار التنسيق او الامتداد المناسب, وبعدها يرسل لك الموقع الفيديو الخاص بك عبر الايميل او الخدمات السحابية مثل قوقل درايف او دروب بوكس.

كما يمكن ايضا استخدام الموقع عبر الهواتف لتغير اي ملف لاي صيغة اخرى وكذلك تحويل الفيديو الى mp4  الصيغة الأكثر استخدام في جميع الهواتف المختلفة.

الموقع مجاني لتغيير خمس ملفات يوميا والى حجم لا يتجاوز 100 ميجا بايت .

"رابط موقع تحويل الفيديو ل mp4"

موقع Convertio لتحويل صيغ الفيديوهات/

يمكنك عبر هذا الفيديو تحويل جميع الصيغ اونلاين فهو يغنيك عن تنزيل برنامج تحويل الفيديو إلي MP4 على اللابتوب مع توافر الكثير من الصيغ الأخرى التي يمكنك التحويل منها ولها وعبر خطوات بسيطة وسهلة واليك طريقة استخدام الموقع: 

ادخل الى الموقع https://convertio.co/ar/ ومن خلال الصفحة الرئيسية اختر الملف المراد تحويله وحدده من جهازك الخاص بعد اختيار الملف قم بأختيار الصيغة المراد التحويل اليها ثم اضغط على كلمة تحويل لتبدأ عملية رفع الفيديوهات الى الموقع وتحويله وهذه العملية قد تستهلك قليلا من الوقت وهذا الوقت يتناسب طردياً مع حجم الفيديو, ثم احصل على الفيديو الذي تريد بالصيغة التي اخترتها.

موقع تحويل الصيغ على الانترنت Online Convert/

موقع تحويل صيغ الصور والصوت والاهم ملفات الفيديو, ومن ميزات محول صيغ الصوت والفيديو Online Convert ما يلي:

  1. 1- يمكنك تحويل الصور والفيديو الى الصيغ المتعددة.
  1. 2- يغنيك عن استخدام برنامج تحويل الفيديو الى mp4 .
  1. 3-يحتوي الموقع على بعض التأثيرات التي يمكن استغلالها .
  1. 4- يدعم التحويل الى الهواتف مثل الاندرويد والايفون.
  1. 5- تحويل ملفات النص مثل تحويل الوورد الى البي دي اف او بالعكس .
  1. 6- موقع مجاني يقدم كل خدماته لمستخدميه بدون عائد مادي . 
  1. 7- يسمح بتحويل ملفات "بي دي اف"  pdf  الى الصور.

عنوان الموقع :https://www.online-convert.com/

Video2Edit موقع لتحويل الفيديو الى mp4/

الموقع الأخير لدينا هو واحد من اهم مواقع تحويل العديد من الامتدادات واهمها تحويل الفيديوهات الى صيغة MP4 اون لاين وذلك بدون استخدام أي برامج.

طريقة تحويل الفيديو لmp4 :

  1. ادخل الى الموقع Video2Edit .
  1. اضغط على اختيار الملف لتحميل الفيديو من جهازك ،أو عبر سحب وإفلات الفيديو داخل الموقع .
  1. بعدها انتظر حتي يتم رفع الفيديو على الموقع .
  1. عند اكتمال رفع الفيديو على الموقع اضغط على بدء ليتم تحويل صيغة الملف في الحال .