تحميل داونلود مانجر للموبايل مدير التحميلات على الانترنت

تحميل داونلود مانجر للموبايل مدير التحميلات على الانترنت

البرنامج الأفضل في تحميل وإدارة الملفات للأندرويد والآيفون

في ظل إنتشار التطبيقات على الإنترنت وكثرة الرغبات في تحميل ما نحتاجه من ملفات و مقاطع فيديو , كان يستغرق ذلك وقتاً كبيراً في عملية التحميل , فأصبحنا بحاجة الى اداة تحميل للموبايل تعمل على جلب المستندات وحفظها في الهاتف , وهنا لا بد من التعرف على أفضل البرامج في مجال تحميل الملفات على هواتف الأندرويد .

اداة داونلود مانجر للتحميل , فهي المنصة الأقوى بين برامج التحميل من النت , المستخدمة في تنزيل اي برنامج او مقاطع فيديو أو حتى أفلام وغيرها .


كما انك ستتعرف على هذه الأداة عن قرب عند تفعيل انتر نت مانجر , وتبدأ في تنزيل المستندات بالصيغ المختلفة بكل سهولة وسرعة .

ان برنامج داونلود مانجر صمم في بداياته ليعمل ضمن انظمة تشغيل ويندوز و أجهزة الكمبيوتر , إلا أننا اليوم سنتعرف على داونلود مانجر للموبايل , ونشرح بالتفصيل مميزات داونلود مانجر للموبايل و كيف اثبت برنامج دونلود مانجر للموبايل الأندرويد .

ما هو داونلود مانجر موبايل ؟

يمكن تعريف داونلود مانجر للموبايل على أنه الأداة المستخدمة على الهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل اندرويد و ايفون , بهدف تحميل اي مستند او ملف بسرعة فائقة وبدون اخطاء .

ما هي الميزات المستفادة من تحميل داونلود مانجر للموبايل ؟

  1. السرعة الفائقة في تحميل المستندات .
  2. واجهة إستخدام سهلة وبسيطة .
  3. تحميل كافة الصيغ من ملفات ومقاطع فيديو وصور .
  4. تحميل افلام بسرعة ممتازة .
  5. داعم لكافة أنظمة تشغيل الهواتف .
  6. يعمل على معظم متصفحات الويب .

مميزات أخرى مضافة عند تحميل داونلود مانجر للموبايل :-

يستطيع برنامج التحميل داونلود مانجر إسترجاع الأخطاء , وإستمرار تحميل الملفات المعطلة أو المنقطعة نتيجة خلل في الانترنت او انقطاع التيار الكهربائي , إضافة على ذلك ان الأداة لا تقتصر على لغة واحدة فهي تمتلك الكثير من اللغات العالمية فهو يدعم اللغة العربية , كما أنه يتضمن خاصية التحميل التدريجي , ولا ننسى أيضاً أن تحميل داونلود مانجر لا يأخذ مساحة في الهاتف فهو خفيف الحجم .

فكما لاحظنا عند ذكر مميزات داونلود مانجر للموبايل , تبين لنا بأن IDM هو الإدارة المسؤولة عن تحميل اي شيء من شبكات الويب , ويعتبر من البرامج الأساسية التي يجب ان يتم ادراجها في هواتف الاندرويد و الايفون , لأنه يعتبر حليف الهواتف والجدير بكسب ثقة مستخدميه .

وبعد كل هذه الصفحات و المزايا المتوفرة في تطبيق انترنت داونلود مانجر , لابجد من التطرق إلى موضوع تحميل داونلود مانجر للموبايل , حيث أن تحميل داونلود مانجر للموبايل يعتبر مجاني .

IDM وهو الإختصار المعروف للاسم العريق إنترنت داونلود مانجر - Internet Download Manager  المتاح لكافة الهواتف الذكية بشكل مجاني , والذي يمكنك استخدامه في تحميل ملفات الموسيقى بكافة صيغها و انواعها سواء لهواتف الاندرويد أو الآيفون وغيرها من لفات مضغوطة .

ولا ننسى بأن تحميل داونلود مانجر للموبايل يسهل عليك عمليات التحميل من خلال مواقع الانترنت , وذلك من خلال إدراج أداة التحميل idm إلى المتصفحات التي تعمل عليها , وعند تشغيلك أي فيديو من المنصات المتوفرة على شبكة الإنترنت مثل اليوتيوب ستظهر لك ايقونة تحميل داونلود مانجر للموبايل بجانب الفيديو المفتوح , وبالضغط عليها يبدأ تطبيق داونلود منجر بتثبيت الفيديو أو الصور أو أي مستند على هاتفك مباشرةً بعد تحديدك للمكان الذي تريد أني يتم تسطيب الملفات فيه .

عند قيامك بإستخدام تطبيق داونلود مانجر للموبايل وبدأ تحميل ملفات ضخمة , لا تقلق فإن الهاتف لن يتأثر أو يظهر أي مشاكل أثناء التحميل عبر IDM , وهذه ميزة يمكن إضافتها للداونلود مانجر , حيث تستطيع التصفح و استخدام الهاتف والانترنت دون الشعور بأي تغيير جراء تشغير مدير تحميل الملفات الأخضر داونلود مانجر موبايل , فهو متوافق مع كافة متصفحات الويب من جوجل كروم و إدج التابع لويندوز 10 و فايرفوكس و متصفح الاوبرا  .

فهذه كلها الإضافات الحديثة في تطبيق التحميل داونلود مانجر للموبايل - IDM For Mobile .

وما يمنح برنامج داونلود مانجر للموبايل لقب افضل برنامج تحميل من الانترنت , هو الواجهة المنمقة " للاي دي ام - IDM " , والقدرة على السيطرة و التحكم في تحميل البرامج و التطبيقات .

فإن انترنت داونلود منجر الحديث يتضمن واجهة سهلة الاستخدام , فلقد تم تطويرها وتصميمها بشكل احترافي لتضم أدوات التحكم في التنزيلات كافة , بالإضافة إلى حقبة اضافات خاصة بالتحميل , حيث تستطيح التحكم في التحميلات عبر ترتيبها و تنظيمها بل والتحكم في سرعة تحميل الملفات أيضاً .

ومن إضافات داونلود مانجر للموبايل التحكم الكامل بوقت البدء والشروع في تحميل المستندات , ويعتبر داونلود مانجر الجوال داعم لحقبة من اللغات مثل الفرنسية و الانجليزية وما يهمنا نحن أنه داعم للغتنا العربية .

تحميل برنامج إنترنت دونلود مانجر للموبايل :-

تستطيع الآن الشروع و البدء في تثبيت برنامج إنترنت دونلود مانجر للأندرويد والايفون الأشهر على شبكات الإنترنت من خلال مواقع برامج التحميل للأندرويد مثل Google Play أو المنصة الخاصة ببرامج أبل App Store .

تحميل داونلود مانجر للموبايل العامل بأنظمة iOS " آيفون و آيباد " [ من هنــــا ].

تحميل برنامج دونلود مانجر للأندرويد - Download Manager For Android [ من هنـــــا ].

وإذا أردت تحميل برنامج إنترنت دونلود مانجر 2020 للكمبيوتر الأخير فيمكنك الانتقال إلى مقالة " انترنت داونلود مانجر مدير التحميل ".

تعرف على مميزات داونلود مانجر الكمبيوتر , فمن بين تلك الميزات أنك تستطيع تشغيل الوضع الداكن او المظلم في برنامج التحميل و القدرة على فحص ملفات القيرروسات بمجرد تحميل الملفات و إمكانية تحميل اي ملف من اي موقع على النت .

بالإضافة إلى إمكانية تفعيل صوت تنبيه عند اكتمال تنزيل الملف المطلوب , كما أنك تستطيع إعطاء أوامر لبرنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر مثل إيقاف تشغيل جهاز الحاسوب بعد إكتمال التحميلات أو إغلاق برنامج التحميل idm نفسه عند إتمام تنزيل الملف .

ولا ننسى أن نذكر بعض الأسئلة الشائعة على شبكة الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستجرام , والتي تتساءل كيف انزل برنامج داونلود مانجر , إن الأمر بسيط جداً بجرد الضغط على الرابط الذي قمنا بإدراجه في المقالة آنفاً تستطيع النقر على زر "تثبيت" والضغط على زر "التالي" وإعطاء الصلاحيات لتنزيل داونلود مانجر على هاتفك فقط .

كيف افعل داونلود مانجر على جوجل كروم ؟

عند تحميل داونلود مانجر بأحدث إصدار له , يتم إضافة الأداة بشكل تلقائي الى متصفح كروم , أما في حال كنت نسخة IDM قديمة فهنا يجب عليك إضافتها بشكل يدوي للمتصفح بعد تنزيل مدير التحميل من الانترنت داونلود منجر تذهب إلى علامة تبويب الإضافات في متصفح جوجل كروم وتفعيل إضافة idm فقط .

كيف احدث داونلود مانجر ؟

تستطيع تحديث نسخة إنترنت داونلود مانجر عبر الموقع الرسمي للبرنامج والذي تم إدراج رابطه في أعلى المقالة , بعد تحميل صفحة الموقع توجه إلى شريط الادوات في الموقع الموجود اعلى الصفحة ثم النقر على زر "DOWNLOAD" ليتم بعدها تثبيت آخر تحديث لنسخة Download Manager .

ملاحظة : تحميل داونلود مانجر مع الكراك مجانا , هذه طريقة مخالفة للقوانين والأنظمة وهي طريقة غير شرعية ,لأن هذا البرنامج ربحي .

ولكن تستطيع تحميل داونلود مانجر 2020 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة من خلال شراء النسخة المدفوعة من البرنامج وأعتقد أنها غير مكلفة , كما أن هناك طريقة أخرى وهي تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل من خلال النسخة التجريبية والإستفادة منها لفترة محددة فقط .

تنبيه : تحميل انترنت داونلود مانجر 2020 بالكراك يعرض هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لخطر الإختراقات والتهكير , كما أن هذه الملفات قد تحتوي على فيروسات تلحق الضرر والتلف بجهازك .