تطبيق تحدي وصلة زووم ان والربح من تحدي وصلة

تطبيق تحدي وصلة

تطبيق تحدي وصلة

أضخم منصة عربية في العاب التحدي والمنافسة مباشر , فهي أول تجمع يضم كافة المستخدمين من الشرق الاوسط للمتعة والمعرفة والتحدي من خلال مسابقات تثريها الاسئلة الثقافية .

إبدأ مشوار التحدي مع الأصدقاء عبر جولات خاصة من كافة الدول وذلك من خلال تطبق تحدي وصلة .

إن وصلة زووم ان تضفي لمسة من الإثارة والمتعة في جو من التنافس والتشارك مع كافة الاصدقاء حول العالم .

طريقة اللعب في تطبيق تحدي وصلة :-

ان وصلة تحدي هي لعبة تهدف إلى رفع مستوى الثقافة لدى لاعبيها بصورة ترفيهية تملؤها روح المغامرة والتنافس بين الأصدقاء في جميع دول العالم العربي , كل ما عليك فعله الإجابة على سبع اسئلة ثقافية في أكثر من مجال وبأسرع وقت كي تحصل أعلى مستوى من النقاط والذي يضمن لك الفوز في الجولة .

من خصائص وميزات تطبيق تحدي وصلة أنه يخبرك كم المعلومات الثقافية التي تمتلكها عبر اكثر من 10000 سؤال , وهذا ما يجعل لعبة وصلة ثقافية تعليمية وترفيهية بدرجة عالية . وذلك لأن اسئلة لعبة وصلة متجددة دائماً في كافة المجالات , وقد قدم تطبيق وصلة حلول كثيرة لأشخاص حول العالم في كافة المجالات , ويرجع ذلك لكم المعلومات الثرية في البرنامج .

ومن بين خصائص ومميزات تطبيق تحدى وصلة أنه تم تصميمه بإحترافية عالية يسهل استخدامه من قبل المنضمين , لا تتردد في تحميل لعبة وصلة 2020 وابدأ اللعب ضد المنافسين المنضمين من كافة دول العالم كي تستطيع ان تثبت لهم مدى الثقافة التي تتمتع بها والمخزون العلمي لديك ولا تتردد في لعب جولة ثانية مع منافسيك في حال فشلت في الجولة الاولى فبإمكانك أن تثبت لهم التفوق بجدارة في جولات اخرى , فقط عليك الشروع في تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار من الرابط في اسفل المقالة وبدء المتعة الثقافية .

مميزات تطبيق تحدي وصلة :-

من عوامل نجاح لعبة تحدي وصلة احتوائها على باقة من الخصائص والمميزات الثقافية التالية :

1- جمالية التصميم في تطبيق تحدي وصلة /

يحتوي تطبيق وصلة على واجهة سهلة في التعامل مع المحافظة على ثبات التصميم في مختلف أنظمة التشغيل مثل أجهزة الاندرويد و الايفون والاجهزة اللوحية مثل الايباد والايبود .

2- المنافسة العالمية في تطبيق تحدي وصلة /

حيث تتضمن لعبة وصلة التنافس والتبارز بين اللاعبين من مختلف دول العالم , عبر إستخدام سلاح الثقافة العلمية لديك حيث بإمكانك المواجهة و التنافس واللعب ضد اي شخص في اي دولة لتثبت قدرتك في الفوز , وايضا تستطيع لعب عدة جولات ضد المتنافسين لتثبت تفوقك العلمي , وتكون في مقدمة الترتيب العالمي .

3- نافس الأصدقاء مع تطبيق تحدي وصلة /

تستطيع منافسة أصدقائك عن طريق ارسال دعواة خاصة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر .

4- حقبة اسئلة متنوعة في تطبيق تحدي وصلة /

يمنحك تطبيق تحدي وصلة مجموعة كبيرة من الاسئلة المتنوعة والمحدثة باستمرار , والتي ممكن ان تتجاوز 10000 سؤال وفي كافة المجالات العلمية .

شرح تطبيق تحدي وصلة من خلال الفيديو التوضيحي الذي يبين ميزات وصلة :

كيف يمكنني الربح من تطبيق تحدي وصلة ؟ :-

إحدى طرق ربح المال من الإنترنت هو تطبيق تحدي وصلة وذلك عبر اتباع عدة خطوات وهي :

  1. 1- تحميل لعبة وصلة وتثبيتها على الجهاز الخاص بك .
  2. 2- تشغيل تطبيق تحدي وصلة وتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف الخاص بك .
  3. 3- إدخال جميع البيانات التي يطلبها منك تطبيق وصلة بالطريقة الصحيحة .

بعد اتمام خطوات التسجيل السابقة سيعرض لك تطبيق تحدي وصلة موعد بداية المسابقة التي من خلالها تستطيع كسب المال , والذي يكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية للشروع في التحدي وبدء المغامرة مباشرةً .

طريقة اللعب في تطبيق وصلة :-

بعد تنزيل لعبة وصلة مباشر للايفون أو الآندرويد وفتح التطبيق , يقوم التطبيق بطرح 12 سؤال , فعليك انتقاء الإجابات الصحيحة خلال 10 ثواني , وحين اختيار الإجابة ينقلك التطبيق للسؤال التالي وهكذا الى ان تنتهي من الإجابة على كافة الاسئلة المطروحة .

بعد اجتيازك لكافة الاسئلة بنجاح , يسجل اسمك في قائمة الفائزين , حيث ستوزع جائزة بمقدار 200 دولار امريكي بشكل يومي للفائزين , ومقدار الربح مرهون بعدد الفائزين كل يوم , فإذا قلت اعداد الفائزين تكون فرصة الربح لديك أكبر .

وفي حال أجبت سؤال خاطئ لن يتم ارسالك للسؤال التالي وتصبح فقط مشاهد وعليك الإنتظار لليوم التالي ليتسنى لك المشاركة في لعبة وصلة مرة اخرى .

في حال استطعت تجميع الحد الأدنى لسحب الارباح , تستطيع استيلام الأرباح عبر وسيلة السحب التي تختارها .

تحميل لعبة تحدي وصلة للايفون و الآندرويد :-

فإذا أردت أن تبدأ في تثقيف نفسك والشروع في عملية جني الأرباح ,فهناك تحدي وصلة ابل ستور و اندرويد .

للحصول على تطبيق تحدي وصلة للايفون من خلال متجر آب ستور [ من هنـــا ] و من جوجل بلاي [ من هنـــا ] , كما ويمكنك البدء في تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر عن طريق تشغيل محاكي الهواتف الذكية بوستاكس , ومن خلاله تدخل الى تطبيق وصلة زووم ان وبدء المتعة التعليمية , شرح تحميل المحاكي [ بلوستاكس ] بالصور .

تم حصد أكثر من 4.5 مليون تحميل تحدي وصلة مباشر ios و Android , ومن أسباب نجاح وتألق تطبيق تحدي وصلة تحميل هذا العدد المهول من المستخدمين له .