تحميل الاصدار الجديد جوجل كروم Google Chrome Windows

متصفح جوجل كروم Google Chrome For Windows

تحميل الاصدار الجديد جوجل كروم Google Chrome Windows

لقد قطع Chrome شوطاً كبيراً منذ إصداره التجريبي الأول عام 2008. كما ويحتل متصفح Google حالياً أعلى مخططات حصص سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الذكية المحمولة ، بالإضافة الى أنه مرن ومليء بالميزات ومتعدد الأنظمة الأساسية.

يجمع متصفح Chrome بين التصميم البسيط والتكنولوجيا المتطورة والهدف هو جعل الويب أسرع وأكثر أماناً وأسهل , اجعل Chrome متصفح يعمل بشكل أسرع واحتفظ باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" حتى تكون تحت السيطرة.

Google Chrome هو متصفح ويب سريع وبسيط وآمن وتم تصميمه لشبكة الويب المتطورة. فإذا كنت قد بدأت للتو في استخدام متصفح كروم أو تريد تحسينه ، فإننا نوصيك بالاطلاع على دليل تطوير وتحسين Chrome.

سرعة:

تم تصميم متصفح جوجل Chrome ليكون سريعاً بكل الطرق الممكنة: إنه سريع البدء من سطح المكتب ، بالإضافة الى سرعته في تحميل صفحات الويب في لمح البصر ، وتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة عالية. تعرف على المزيد حول Chrome والسرعة.

بساطة:

نافذة متصفح جوجل كروم مبسطة ونظيفة وبسيطة. يتضمن Chrome أيضاً ميزات تم تصميمها من أجل تحقيق الكفاءة وسهولة الاستخدام. على سبيل المثال ، يمكنك التنقل والبحث من نفس المربع وترتيب علامات التبويب كيفما تشاء بسرعة وسهولة بالغة.

الأمان:

تم تصميم متصفح Chrome للكمبيوتر ليحافظ على أمانك أثناء تصفح الويب من خلال الحماية المضمنة من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي ، والتحديثات التلقائية للتأكد من تحديث المتصفح بأحدث تحديثات الأمان والمزيد فلا تتردد في البحث والتعرف أكثر حول ميزات أمان Chrome.

إضافات وميزات:

يحتوي Chrome متصفح الكمبيوتر الأسرع على العديد من الميزات المفيدة المضمنة بما في ذلك الإضافات والترجمة في المتصفح والسمات والمزيد.

تحميل تحديث Google Chrome 88.0.4324.96 /

تم تحديث النسخة الثابتة من جوجل كروم 87.0.4280.88 إلى اصدار "Google Chrome 88.0.4324.96" الجديد. يحتوي هذا الإصدار على عدد من إصلاحات الأخطاء والتحديثات الأمنية.

يمكنك البدء في تحميل نسخة جوجل كروم Google Chrome 88.0.4324.96 لجهاز الكمبيوتر بنواتي 32 و 64 بت, كما يمكنك ايضاً تنزيل نسخة Google Chrome macOS (Intel) و macOS (Apple M1) و Linux. من خلال الرابط في الأسفل.

مواصفات نسخة Google Chrome 88.0.4324.96 /

  • حجم الملف: 49.1 ميجا بايت
  • آخر تحديث: 19 يناير 2021
  • المطور: جوجل
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل: Windows

"تحميل Google Chrome 88.0.4324.96"